تخطى إلى المحتوى

الحشد الشعبي يخلي مواقعه في سوريا وداعش الارهابي يعترف بقتل عناصر فيلق بدر في ديالى

الحشد الشعبي يخلي مواقعه في سوريا وداعش الارهابي يعترف بقتل عناصر فيلق بدر في ديالى

قالت صحيفة الوطن السورية ان عناصر من قوات “الحشد الشعبي” العراقي اخلت موقعاً لها بجانب مدرسة علي بن أبي طالب في مدينة البوكمال، واتجهت إلى منطقة الهري على الحدود السورية العراقية، حسبما ذكرت مواقع إلكترونية معارضة”.

واضافت أن هذه التحركات جاءت “بتنسيق كامل مع الجيش السوري، حيث تركت القوات الحليفة المنطقة الممتدة بين مدرسة علي بن أبي طالب وشارع المعري في مدينة البوكمال، وأزالت السواتر، وسمحت لبعض الأهالي بالعودة إلى منازلهم في المنطقة”.

وأشارت أنه “سبق أن أخلت مجموعات من القوات الحليفة، مواقع لها في البوكمال، وأعادت انتشارها باتجاه الحدود العراقية”.

ولفتت الصحيفة إلى وجود تقارير ذكرت أن شيوخ عشائر ووجهاء من أهالي البوكمال والمناطق المجاورة لها اجتمعوا، لبحث إمكانية تشكيل قوة عسكرية تتبع لقوات الجيش السوري من أبناء المنطقة.

وأفادت التقارير أن شيخ عشيرة الحسون أيمن الدندل، اجتمع مع وجهاء وأهال بمنزله في مدينة البوكمال لمناقشة تطويع أبنائهم في القوة العسكرية الجديدة، التي ستتبع قوات الجيش بهدف حماية المنطقة.

وتحدث الدندل أن هذه الفصائل ستكون بديلاً عن القوات الحليفة الصديقة المنتشرة في المدينة في حال خروجها.

واعترف داعش الارهابي باربعغة بيانات انه قتل منتسب الفرقة الخامسة وعناصر لواء 23 فيلق بدر على تويتر

اصيب ٣ عناصر من لواء ٢٣ في فيلق بدر بنيران قناصة من داعش الارهابي في قرية جميل بيك قرب منطقة علياوة غرب وهم حسن صادق علوان 43 عاما ورزاق هاشم محمد 44 عاما وعباس فاضل عبود 27 سنة

كما قتل جندي من الفرقة الخامسة بإطلاق قناص النار عليه في قرية “حسين حمادي” التابعة لناحية “خان بني سعد” جنوبي ديالى

ومقتل زيدان كاظم جاسم ، مرتضى كريم حبيب ، منصور كامل كاظم ، جبار الساير من الفرقة الخامسة بالشرطة الاتحادية ، بعبوة ناسفة بالقرب من داقوق .

الحشد الشعبي يخلي مواقعه في سوريا وداعش الارهابي يعترف بقتل عناصر فيلق بدر في ديالى الحشد الشعبي يخلي مواقعه في سوريا وداعش الارهابي يعترف بقتل عناصر فيلق بدر في ديالى الحشد الشعبي يخلي مواقعه في سوريا وداعش الارهابي يعترف بقتل عناصر فيلق بدر في ديالى الحشد الشعبي يخلي مواقعه في سوريا وداعش الارهابي يعترف بقتل عناصر فيلق بدر في ديالى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد