تخطى إلى المحتوى

إتهام مبابي للـ “البي أس جي” بالخيانة

إتهام مبابي للـ "البي أس جي" بالخيانة

اتهم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إدارة ناديه بالخيانة، بحسب تقرير صحفي إثار جدلا واسعا 

هذا وكشفت الصحافة الفرنسية منذ عدة أسابيع، أن “مبابي أبلغ رئيس سان جيرمان، ناصر الخليفي، برحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم الجاري”.

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، “يعتقد مهاجم الديوك أن الإدارة هي التي سربت قراره عن عمد إلى الصحافة، قبل مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال سوسيداد”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “مبابي لم يتفق مطلقا مع باريس على إعلان الأمر، في ذلك التوقيت، وكان من المفترض أن يتم الكشف عنه في وقت لاحق، وفقا لخطة اللاعب”.

ويرى مهاجم موناكو السابق أن “إدارة النادي لم تحترم وعدها، كما أنه لا يفهم سبب هذا التصرف، الذي جاء قبل مواجهة أوروبية مهمة”.

وبات مبابي قريبا بشدة من الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة مجانية، بحسب تقارير صحفية، عقب انتهاء عقده مع “بي إس جي” بنهاية الموسم الجاري.

الحرب تشتعل في باريس سان جيرمان.. بماذا اخبر إنريكي مبابي

مبابي
مبابي

بدأت الحرب تشتعل بين صفوف باريس سان جيرمان منذ إعلان الفرنسي كيليان مبابي عن قراره بالرحيل عن الفريق الباريسي في نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده.

وبدأ اللاعب يخرج تدريجيا من حسابات المدرب لويس إنريكي الذي استبدله أمام موناكو بين شوطي اللقاء رغم حاجة الفريق الباريسي له، ليتوجه اللاعب بعد ذلك للجلوس في المدرجات بجانب والدته ووكيلة أعماله تاركا دكة بدلاء بي إس جي.

وبحسب صحيفة لوبارزيان الفرنسية فإن إنريكي أخبر مبابي بأنه أقل من المستوى المطلوب للعب كأساسي في باريس وأدائه في الأسابيع الأخيرة سيء للغاية.

أسماء تشعل حرب ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الميركاتو

 أسماء تشعل حرب ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الميركاتو
أسماء تشعل حرب ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الميركاتو

حرب ضروس تشتعل بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

لا تمر العلاقة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد بأفضل أوقاتها، بل إن الناديين تحولا إلى عدوين في الأسابيع الأخيرة بعدما كانت العلاقة ودودة بينهما إلى درجة كبيرة.

ما فجر تلك المعركة بين الطرفين هي مسألة كيليان مبابي وتجديد عقده لدى باريس سان جيرمان ورفضه عروض ريال مدريد، أيضًا موقف ناصر الخليفي المتشدد حيال بطولة دوري السوبر الأوروبي التي يعد فلورنتينو بيريز أبرز مؤيديها.

ولكن هناك عدد من الملفات الأخرى ينتظر أن تكون محطات في تلك المعركة، وبالأخص نذكر 3 لاعبين قد يزيدون اشتعال هذه الحرب بين باريس سان جيرمان وريال مدريد.

 

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد