تخطى إلى المحتوى

محمد ممدوح يعلن انتهاء تصوير فيلمه «وش في وش»

محمد ممدوح

أعلن الفنان محمد ممدوح، الانتهاء من تصوير فيلمه «وش في وش»، بطولة أمينة خليل، أنوشكا، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

محمد ممدوح

ونشر الفنان محمد ممدوح، صورة لفريق العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها: « فركش وش ف وش مبسوط إني اشتغلت معاكم كلكم ربنا يوفقنا جميعا، وعلى خير إن شاء الله قريبا في دور العرض».

فيلم وش في وش

ويجسد الفنان محمد ممدوح خلال أحداث الفيلم دور مهندس، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول المشاكل الزوجية، والتي يعاني منها ممدوح وأمنية خليل كزوجان.

أبطال فيلم وش في وش

الفيلم من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، حمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومشرف عام كريم الميهي، وإخراج وليد الحلفاوي.

أبطال فيلم وش في وش 

أبطال فيلم وش في وش

مسلسل رشيد 

وكان الفنان محمد ممدوح شارك مؤخرا في رمضان 2023 من خلال مسلسل رشيد وتم عرضه في النصف الأول من الشهر، وحقق من خلاله نجاح كبير، وشاركه بطولة العمل ريهام عبدالغفور، حسن مالك، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، أحمد محارب، صلاح عبدالله، هالة صدقي، ومن إخراج مي ممدوح.

“وش في وش” يجمع محمد ممدوح وأمينة خليل وأسماء جلال بعد “خلى بالك من زيزي”

أذ يجتمع الفنانون محمد ممدوح وأمينة خليل وأسماء جلال في فيلم جديد بعنوان “وش في وش” من إخراج وليد الحلفاوى ومقرر بدء تصويره نهاية شهر أكتوبر الجارى بعد الانتهاء من التحضيرات والتعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة، حيث تعاون الثلاثى بعدما قدموا سوياً مسلسل “خلى بالك من زيزى” الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضى.

"خلى بالك من زيزي"

“خلى بالك من زيزي”

وفى سياق آخر يواصل محمد ممدوح تصوير مشاهده في فيلم “شقو” الذى يشارك فى بطولته مع عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربينى، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، وجميل برسوم، حازم عبد الصمد وعدد آخر من الفنانين، تأليف وسام صبرى وإخراج كريم السبكى، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى أكشن مشوق.

مخرج «خلي بالك من زيزي»: المسلسل كل شخصياته شبه الحياة جدًا

وقد كشف حينها المخرج كريم الشناوي مخرج مسلسل «خلي بالك من زيزي»، والذي نال إعجاب العديد من المشاهدين، خلال عرضه في دراما رمضان 2021، عن كواليس العمل.

وقال الشناوي في مداخلة هاتفية على إذاعة «نجوم إف إم» عبر برنامج “نجوم رمضان أقربلك” الأحد، إنه «تحمست لأكثر من حاجة أهمها النص كان مغريا جدا، وكانت ورشة مريم نعوم والفكرة كانت مغرية ومختلفة وخارج منطقة الراحة الخاصة بي، قدمت من قبل عهد الدم وقابيل، وأحببت أخرج من هذا الإطار، سعيد جدا بردود الفعل التي تلقيتها حتى الآن».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد