تخطى إلى المحتوى

هل أعتزلت شيرين رضا الفن ؟

شيرين رضا

أعلنت الفنانة شيرين رضا اعتزالها الفن، مشيرة إلى أنها اكتفت بذلك القدر من عملها بالوسط الفني وذلك بدون ذكر أسباب للاعتزال.

وقالت «شيرين» عبر خاصية الاستوري بموقع «إنستجرام»: «كفاية كده، قررت الاعتزال».

وكانت تحدثت الفنانة شيرين رض عن أسباب انفصالها عن الفنان عمرو دياب، بعد زواج استمر نحو 3 سنوات فقط، حيث أكدت أن الحياة بينهما كانت مستحيلة.

شيرين رضا
شيرين رضا

وأضافت شيرين خلال لقائها ببرنامج «العرافة» مع الإعلامية بسمة وهبة، عن سبب انفصالها من عمرو دياب، قائلة: «مبقتش قادرة أشتري دماغي أكتر من كده، والكلام ده حصل من زمان أوي، ومش بحب أشيل من حد».

واعترفت الفنانة على الهواء بأنهما كانا كثيري الشجار، لذلك انفصلا حتى لا يخسران بعضهما كصديقين، قائلة: «وقت الانفصال كنا بنتخانق والحياة بيننا مكنتش لذيذة وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء عن أننا نكمل الحياة والمشكلات تكبير بيننا، وبعد كده منقدرش حتى نبص في وش بعض»

وكانت شيرين رضا غابت عن دراما رمضان 2024 وكشف سبب ذلك وقالت: “مش هتشوفوني في رمضان 2024، وبقالي كام سنة واخدة بريك من رمضان لأن التصوير في رمضان صعب جدا وبنبتدي كل حاجة متأخر، وكان فيه مسلسل شاركت فيه آخر يوم تصوير خلصنا 6 بعد الظهر”.

وتابعت: “المشكلة في رمضان أن مش بيبقى في وقت فبنضطر نقول الكلام من غير تمثيل من غير فن.. وده مش حاجة بحبها”.

يذكر أن آخر مسلسلات شيرين رضا كان الجزء الثاني من مسلسل “وبينا ميعاد”.

يتكون مسلسل “وبينا ميعاد 2” من 40 حلقة وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

أما آخر أفلام شيرين رضا كان فيلم “مقسوم” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

شيرين رضا تخدع الجمهور بقرار مزيف

شيرين رضا تخدع الجمهور بقرار مزيف
شيرين رضا تخدع الجمهور بقرار مزيف

أثارت الفنانة المصرية شيرين رضا الجدل بمنشور غريب نشرته عبر خاصية الأستوري بحسابها الشخصي بموقع “إنستغرام ” أعلنت خلاله الإعتزال.

وكتبت شيرين “كفاية بقا.. قررت الاعتزال”، دون أن توضح تفاصيل الموضوع، كما رفضت الرد على هاتفها لتوضيح الأمر، مما أثار الشكوك، خاصة أنها مرتبطة بعدد من الأعمال السينمائية والفنية التي تصورها حاليا.

اعتزال مزيف

وبعد مرور ساعات على منشور الفنانة ، نشرت إحدى شركات الإتصالات مقطع فيديو من إعلان جديد يجمع رضا والفنان ماجد الكدواني، حيث يظهر ماجد وهو يتحدث معها عبر الهاتف المحمول قائلا : “أنتي فين ياشيرين ؟… أيه؟! اعتزلتي ؟!

وأكدت الشركة من خلال المنشور أن الإعلان سوف يوضح أسباب اعتزال شيرين رضا وما هو الشئ الذي اعتزلته، مما يؤكد أنه اعتزال مزيف، فيما بدا أن الأمر عبارة مشاركة شيرين في حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات والتي تنطلق خلال الأيام القادمة

غضب الجمهور من شيرين رضا

وهاجم عدد من المتابعين الفنانة شيرين بعد أن تبين حقيقة اعتزالها، مؤكدين أنها استغلت فضول الجمهور واستخفت بعقولهم، وأوضحوا أن ما فعلته الفنانة سيقضى على مصداقيتها لدى جمهورها ومتابعيها وسيتشككون في كل ما تنشره الفنانة عبر حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، مسلسل «وبينا معياد 2» بطولة صبري فواز، شيرين رضا، أميرة أديب، مدحت صالح، بسمة، فاء صادق، محمد سليمان، من تأليف هاني كمال، إخراج هاني كمال

وفاة الفنانة التركية فاطمة قرنفل نجمة العشق الممنوع

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد