تخطى إلى المحتوى

مدة غياب بيلينجهام عن ريال مدريد

بيلينجهام

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عدد المباريات التي سيغيب عنها الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد.

وأعلن ريال مدريد رسميًا، إصابة بيلينجهام بالتواء شديد في كاحله الأيسر، تعرض له خلال الفوز على جيرونا (4-0)، أمس السبت بالليجا، دون الكشف عن مدة غياب اللاعب.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن بيلينجهام سيغيب عن ريال مدريد لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة، ليتأكد غيابه عن مباراة لايبزيج، الثلاثاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة، أن بيلينجهام سيغيب أيضًا عن مواجهات رايو فاليكانو وإشبيلية وفالنسيا في الجولات 25 و26 و27 من الدوري الإسباني.
وأشارت إلى أنه من المتوقع عودة بيلينجهام أمام لايبزيج في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 6 آذار المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو.
وخاض بيلينجهام 29 مباراة بقميص ريال مدريد في مختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل 20 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

إصابة بيلينجهام وغيابه لمدة شهر

إصابة بيلينجهام وغيابه لمدة شهر
إصابة بيلينجهام وغيابه لمدة شهر

كشف نادي ريال مدريد الإسباني حجم إصابة الإنجليزى جود بيلينجهام لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، والتي تعرض لها فى مباراة جيرونا أمس التى انتهت بفوز الملكى برباعية نظيفة في الدوري الإسباني.

وأكد ريال مدريد عبر حسابه أن جود بيلينجهام يعانى من التواء شديد في كاحل القدم اليسرى، ومن المتوقع أن يغيب من 3 أسابيع إلى شهر للتعافى من الإصابة.

وشارك بيلينجهام في فوز ريال مدريد في مباراة الأمس، على جيرونا بنتيجة 4-0 على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وسجل الإنجليزي الدولي الهدفين الثاني والثالث لصالح ريال مدريد ولكن تم تغييره في الدقيقة 57 نظرًا لإصابته التي لم تحدد بعد المباراة.

وفاز فريق ريال مدريد على جيرونا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

افتتح التسجيل لريال مدريد البرازيلي فينسيوس في الدقيقة 6 قبل أن يضيف بيلينجهام الهدف الثانى للنادى الملكى في الدقيقة 35، وأضاف أيضا ثالث أهداف الملكى في الدقيقة 54، واختتم رودريجو أهداف الفريق في الدقيقة 61، وأهدر خوسيلو ركلة جزاء للميرنجى فى الدقيقة 91.

وخرج بيلينجهام لاعب ريال مدريد فى الدقيقة 51 للعلاج قبل أن يعود مرة أخرى ويسجل هدف فريقه الثالث بالدقيقة 54 والثاني له في اللقاء، وبعد تسجيله الهدف خرج للإصابة، حيث لم يستطع استكمال مجريات المباراة، وحل مكانه براهيم دياز.

غياب بيلينجهام 4 مباريات عن ريال مدريد بسبب الإصابة

غياب بيلينجهام 4 مباريات عن ريال مدريد بسبب الإصابة
غياب بيلينجهام 4 مباريات عن ريال مدريد بسبب الإصابة

كشف تقرير صحفي، مدة غياب لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام عن ريال مدريد، بسبب الإصابة.

وأعلن نادي ريال مدريد، الأحد، إصابة بيلينجهام بالتواء شديد في كاحله الأيسر، تعرض له خلال مواجهة جيرونا، أمس السبت، في الليجا، دون الكشف عن مدة غياب اللاعب.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن بيلينجهام سيغيب عن الملكي لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة، ليتأكد غيابه عن مباراة لايبزيج، الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور ثُمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بجانب مواجهات رايو فاليكانو وإشبيلية وفالنسيا في الجولات 25 و26 و27 من الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع عودة بيلينجهام أمام لايبزيج في إياب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا، 6 مارس المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وانضم بيلينجهام إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة بلغت قيمتها 103 ملايين يورو.

وخاض بيلينجهام 29 مباراة بقميص ريال مدريد في مختلف المسابقات الموسم الحالي، سجل 20 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة.

أوضح ريال مدريد تفاصيل إصابة نجمه جود بيلينجهام بعد إصابته خلال منافسات الدوري الإسباني.

وأصيب بيلينجهام في مباراة الفريق بالدوري الإسباني ضد جيرونا يوم السبت والتي انتهت بالفوز 4-0.

وأفاد ريال مدريد في بيان “أظهرت الفحوص الطبية التي أجريت للاعبنا بيلينجهام، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، انه يعاني من التواء شديد في الكاحل”.

وأضاف البيان “نحن الآن بانتظار تطور حالته”.

ومن المتوقع أن يغيب بيلينجهام لمدة 3 أسابيع، وفقا لتقارير إسبانية عديدة.

و ان الدولي الإنجليزي يتألق في موسمه الأول مع الملكي، إذ سجل 20 هدفا وصنع 8 في 29 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم.

وسحق ريال مدريد ضيفه جيرونا بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني.

سجل الرباعية فينيسيوس جونيور في الدقيقة 6 وجود بيلينجهام “هدفين” في الدقيقتين 35 و54، ورودريجو في الدقيقة 61.

فيما أهدر خوسيلو ركلة جزاء في الدقيقة 90.

وبذلك يستمر مدريد للمباراة الـ 18 على التوالي بلا هزيمة في الدوري الإسباني.

ورفع النادي الملكي رصيده إلى 61 نقطة على الصدارة، موسعا الفارق مع الثاني جيرونا إلى 5 نقاط.

بـ3 خيارات | كيف يعوض ريال مدريد غياب بيلينجهام؟

بـ3 خيارات | كيف يعوض ريال مدريد غياب بيلينجهام؟
بـ3 خيارات | كيف يعوض ريال مدريد غياب بيلينجهام؟

أعلن نادي ريال، اليوم الأحد، تشخيص إصابة لاعبه جود بيلينجهام بإلتواء شديد في كاحله الأيسر وكان قد تعرض بيلينجهام لإصابة خلال مباراة الفريق ضد جيرونا، أمس السبت، في الدوري الإسباني.

وسجل جود هدفين ليقود ريال مدريد للفوز على جيرونا برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 24 من الليجا، قبل أن يغادر الملعب متأثرًا بإصابته في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وأشار ريال مدريد في بيان رسمي له اليوم الأحد أنه بعد الفحوصات التي أجرتها الخدمات الطبية للنادي على بيلينجهام، تم تشخيص إصابته بالتواء شديد في الكاحل الأيسر.

ومن المتوقع أن تبعد تلك الإصابة النجم الإنجليزي عن الملاعب خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، وستكون بدايتها في مستهل مشوار ريال مدريد بالأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا ضد لايبزيج الألماني يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات ذهاب دور الـ16.

وأحرز بيلينجهام 20 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم رفقة الملكي، ولم يغب إلا عن مباراتين فقط بسبب الإصابة أو الإيقاف طوال الموسم.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لديه ثلاثة خيارات متاحة لتعويض غياب جود.

الاختيار الأول هو الاعتماد على براهيم دياز بدلًا من بيلينجهام.

بينما الخيار الثاني هو الدفع بـ لوكا مودريتش، نظرًا للخبرات التي يتمتع بها الكرواتي، وهو ما قد يكون ضروريًا أمام فريق لايبزيج في دوري الأبطال.

أمّا الخيار الثالث هو تواجد المهاجم خوسيلو، والذ سيؤدي إلى تحويل طريقة اللعب إلى 4-3-3، لكن هناك شكوكًا حول أن يقوم أنشيلوتي بتغيير طريقة لعبه.

“موراتا” يتعرض لإصابة خطيرة بعد مغادرته الملعب باكياً

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد