تخطى إلى المحتوى

مي كساب تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها وُتثير الجدل حول خسارة وزنها

مي كساب

نشرت الفنانة مي كساب، صورة لها عبر “ستوري” حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، ظهرت فيها من حفل زفاف ابنة شقيقتها هذا وعلقت مي كساب، على صورتها مع ابنة شقيقتها، قائلة: «أنا خالة العروسة القمر دي.. مبروك يا روح قلبي.. ربنا يسعد قلبك». 

أعمال مي كساب

وكانت مي كساب تصدرت التريند في رمضان الماضي، بسبب دور “ثريا” الذي قدمته في مسلسل “جعفر العمدة”، مع الفنان محمد رمضان.

ومسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وعُرض للنجمة مى كساب الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة”، بعنوان” دوري الأبطال، مع الثنائي شيكو وهشام ماجد، وبجانب عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد ثروت، وأحمد فتحي، ميرنا جميل، سامي مغاوي، عارفة عبد الرسول.

مسلسل اللعبة

تدور أحداث مسلسل اللعبة 4 حول المنافسة المستمرة بين «وسيم الصريطي»، وصديق طفولته مظهر عبدالرحمن «ماظو»، والتى بدأت منذ الطفولة وتطورت حتى صناعة اللعبة، وفى كل جزء يتولى مسئولية اللعبة شخص مختلف، تأليف فادى أبوالسعود وأحمد والي.

أبطال مسلسل اللعبة .

مسلسل “اللعبة” من بطولة النجوم: هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد ، سامي مغاوري، محمد الليثي ، وغيرهم، وإخراج معتز التوني.

كم فرق السن بين مي كساب وزوجها ؟

كم فرق السن بين مي كساب وزوجها ؟
كم فرق السن بين مي كساب وزوجها ؟

أكدت الفنانة المحبوبة مي كساب، أنها لا تخشى فرق السن بينها وبين زوجها المطرب الشعبي (أوكا)، مضيفة أنها كانت في بداية الأمر قلقة من هذا الفرق، لكن بعد فترة تأكدت من أن المستوى التفكيري لهما متساوياً ومتناسباً، وأن فرق الـ10 سنوات بينهما لن يؤثر على علاقتهما.

مي كساب تثير الجدل على السوشيال ميديا.

تداول رواد السوشيال ميديا صور للنجمة مي كساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن خسرت الكثير من الوزن، عقب إجرائها تكميم المعدة .

إطلالة مي كساب الجديدة

تغير شكل وملامح الفنانة مي كساب 180 درجة، بعد أن خسرت وزنها، عقب إجراء عملية لتكميم المعدة، وأثار ذلك إعجاب الجمهور، وجذبت الأنظار إليها من شدة جمالها، عقب نشرها لصور جديدة لها.

إطلالة مي كساب الجديدة
إطلالة مي كساب الجديدة

فستان مي كساب

وشاركت مي كساب صور جديدة لها عبر موقع «انستجرام» بفستان سبق، وأن ارتدته حينما كانت بوزن زائد، وظهرت بوزن مثالي ورشيق في أحدث إطلالة لها من مدينة دبي.

 فستان مي كساب
فستان مي كساب

فقدان وزن مي كساب

 فقدان وزن مي كساب
فقدان وزن مي كساب

أجرت الفنانة مي كساب عملية لـ تكميم المعدة من أجل التخلص من الوزن الزائد، عقب الانتهاء من مسلسل جعفر العمدة فب أواخر شهر رمضان 2023.

وعلقت مي كساب على فقدان الوزن: «أنها كانت تعاني من مشكلة في الحجاب الحاجز، وأنه أصح قرار اتخذته طوال حياتها، إنها أجرت العملية».

وأضاف مي كساب: أنها نادمة على عدم إجراء العملية في فترة سابقة قائلة: «ندمانة على كل وقت كنت سايبة نفسي فيه بوزن زائد».

خلاف مي كساب مع زينة 

خلاف مي كساب مع زينة 
خلاف مي كساب مع زينة

كشفت الفنانة مي كساب حقيقة خلافها مع الفنانة زينة في كواليس تصوير مسلسل «جعفر العمدة» للفنان محمد رمضان.

وقالت مى كساب خلال لقائها ببرنامج «تفاعلكم» المذاع عبر قناة «العربية»: «هتكلم عن نفسي، زينة صديقتى من زمان، وده من قبل ما نكون مشهورين، كنا لسه في بداياتنا، زينة إنسانة محترمة وأنا بعتز بصداقتها».

وتابعت: «مفيش بينا مشاكل نهائيا، ومفيش ما بينا كواليس كتيرة، لان أغلب المشاهد مكنتش بتجمعنا».

مسلسل «جعفر العمدة»

مي كساب تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها وُتثير الجدل حول خسارة وزنها
جعفر العمدة

وكانت الفنانة مي كساب شاركت في مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، واخرون، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وعرض المسلسل في رمضان الماضي 2023.

 

حفل زفاف نجل ماجد الكدواني يشعل السوشيال ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد