تخطى إلى المحتوى

بعد إثارتها للجدل | هل عادت شيرين لحسام حبيب ؟

ناقد فني يكشف كواليس طلاق شيرين وحسام حبيب

جدل واسع أثارته الفنانة شيرين عبد الوهاب على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تردد أنباء تفيد بعودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب، بعد انفصالهما للمرة الثانية مؤخراً.

وبالبحث في الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الخاصة بشيرين أو حسام حبيب لم يرد الحديث عن هذا الموضوع، كما لم يتم التأكيد أو النفي.

شائعات أم عودة فنية ؟

إلا أن محامي شيرين أكد لصحف محلية أنه لا صحة لهذه الأنباء، موضحاً أن موكلته لم تتحدث معه بهذا الأمر حتى الآن.

كما أضاف أنه من الممكن أن يكون ما يتم تداوله مجرد شائعات أو “عودة فنية” فقط لا غير.

يذكر أن شيرين كانت أعلنت في نوفمبر الماضي، خبر انفصالها من خلال برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، وقالت إن الطلاق تم باحترام وهدوء بعد العديد من الأزمات.

وبعد غياب طويل، طرحت النجمة أحدث أعمالها الغنائية قبل أيام حملت عنوان “الدهب” من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

طلاق شيرين وحسام حبيب في هدوء للمرة الثانية 

أول رد فعل لـ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب
 

انفصلت المطربة شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، بعد 5 سنوات من الزواج، وهو الطلاق الذي يحدث للمرة الثانية بين الثنائي.

وأكدت شيرين أن طلاقها من حسام حبيب تم في هدوء وبشكل حضاري.

وجاء الطلاق بعد سلسلة من الشائعات حول وجود خلافات بينهما، ومرور حياتهما بعاصفة من الأزمات، لكن الثنائي اختارا هذه المرة الانفصال بشكل مختلف عن المرة الأولى، التي تخللتها مشكلات كثيرة.

شيرين تزوجت من حبيب في عام 2018 في حفل لم يحضره سوى الأهل والأصدقاء المقربين، لكنهما انفصلا في ديسمبر من عام 2021، وسط أزمة كبرى في ذلك التوقيت.

قبل أن يعود الثنائي إلى بعضهما البعض وتنطلق صفحة جديدة في حياتهما، لكن الأمر انتهى بوقوع الطلاق بعد ما يقرب من 6 سنوات من زواجهما.

ماجدة الرومي تحيى حفلاً غنائيًا في أبو ظبي

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد