تخطى إلى المحتوى

الفنان الكويتي عبد الله رويشد يمر بحالة صحية حرجة

عبد الله رويشد

 

بتوصية من الأطباء، مطمئناً الجمهور على الحالة الصحية للنجم القدير إذ و أكد نجل المطرب الكويتي عبد الله الرويشد، أمس الاحد، أن الزيارة ممنوعة عن والده

وكتب خالد عبد الله الرويشد عبر صفحته في منصة “إنستغرام”: “أحب أطمئنكم أن والدي الفنان عبد الله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد”، واعتذر خالد ممن لم يستطع الرد عليهم لكثرة الرسائل التي تصل إليه.

كما أضاف “الزيارة ممنوعة نظراً لتوصيات الأطباء”.

وتوجّه بالشكر لكل من سأل واتصل وأرسل للاطمئنان على والده، مؤكداً أنه يكن الاحترام والتقدير للجميع.

وأدخل صاحب أغنية “ما في أحد مرتاح”، إلى مستشفى جابر بالعاصمة الكويتية، يوم الأحد الماضي إثر تعرُّضه لوعكة صحية طارئة.

وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، اليوم الاثنين، تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، والذي كان من المقرر إقامتها يوم 23 شباط، نظرًا للأزمة الصحية التي تعرض لها المطرب عبد الله الرويشد.

وكان عدد من الفنانين والملحنين دعوا للرويشد بالشفاء العاجل، من بينهم الملحن نواف عبد الله قائلا: “ألف لا باس عليك يابوخالد.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك”.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد بعد نقله للمستشفى

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

تعرض المطرب الكويتى عبد الله الرويشد مؤخرا لوعكة صحية نقل على إثرها للعناية المركزة فى مستشفى جابر الأحمد بالكويت، ولكن طمأن ملك أحمد مدير أعمال الفنان جمهوره على حالته الصحية، مؤكدا أنه بخير ووجوده فى المستشفى إجراء احتياطي للاطمئنان على صحته بعد الإرهاق الذى تعرض له، ونفى فى الوقت نفسه تعرضه لجلطة دماغية، كما انتشر فى بعض المواقع، مؤكدا أن كل ما حدث كان نتيجة إرهاق فقط.

ماذا حدث على المسرح ؟ وما بعد السقوط

ماذا حدث على المسرح ؟ وما بعد السقوط
ماذا حدث على المسرح ؟ وما بعد السقوط

تعرض المغني الكويتي الشهير، عبد الله الرويشد، في وقت سابق ، إلى السقوط على خشبة مسرح أثناء إحيائه حفلا في الكويت العاصمة، فيما أكد مصدر كويتي أن الرويشد بصحة جيدة، بعدما نقل الأخير إلى المستشفى.

ونقلت انباء عن مدير دار الأوبرا في مركز جابر الثقافي، فيصل خاجة، أن الرويشد بحالة صحية جيدة بعد تعثره على مسرح الأوبرا، مما أدى إلى سقوطه، مشيرا إلى أن إصابته ألم في يده.

وأضاف خاجة أن “الرويشد تعثر وسقط في آخر أغنية له في الحفل مساء اليوم، وسيتم عمل الفحوص الطبية اللازمة له، مؤكدا أنه الآن بخير”.

ورصدت مقاطع فيديو لحظة تعثر الرويشد وسقوطه، إثر اصطدامه بإحدى سماعات المسرح.

وعلى شبكات التواصل، عبر الكثيرون عن أمنياتهم بشفاء سفير الأغنية الخليجية سريعا، وكتب رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ على تويتر:” الحمدلله على سلامة فناننا الكبير عبدالله الرويشد ومايشوف شر”.

وغرّدت المغنية السورية أصالة نصري :”مليون ألف سلامه للغالي الحبيب الأستاذ عبد الله رويشد …ياربّ يطمنّا عنّك #عبدالله_الرويشد”.

وكان مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، حيث كان الرويشد يؤدي حفلته قد غرّد في حسابه الرسمي بعيد وقوع الحادثة :” نأسف لتعثر الفنان الكبير عبدالله الرويشد قبل قليل على المسرح الوطني، ونطمئن الجمهور بأنه بصحة وعافية .. سلامات يا بوخالد”.

ولم ينشر الحساب الرسمي للرويشد على “تويتر” أي أخبار تتعلق بالمغني الكويتي بعد الحادث.

وكانت آخر تغريدة له يوم الحفل، وقال :” الليلة موعدنا مع أمسية غنائية للشاعر أخوي الكبير  عبداللطيف البناي في مركز الشيخجابر الأحمد الثقافي أنا في انتظاركم….”.

وفاة الممثل والفنان السعودي عبد العزيز الهزاع بعد صراع مع المرض

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد