تخطى إلى المحتوى

أحفاد كاظم الساهر يخطفون الأنظار على المسرح في المغرب

أحفاد كاظم الساهر يخطفون الأنظار


أحيا المطرب العراقي كاظم الساهر، حفلا غنائيا في الدار البيضاء بالمغرب، وشاركت معه المغنية السورية أصالة
وقدم كاظم الساهر خلال الحفل الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا، باقة من أجمل أغنياته، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وعبّر المطرب العراقي عن سعادته بلقاء جمهوره في المغرب من جديد.

واستقبل كاظم الساهر حفيدتيه سنا وآية، على المسرح، في أثناء أدائه أغنية “عيد العشاق”، ليفاجأ الحاضرين بهما حفيدتا الساهر وقفتا إلى جانبه، وأمسكتا بـ”الميكروفون” وبدأتا في الغناء معه، واعتبر الجمهور أن هذه اللحظة مميزة في الحفل.

وخلال الحفل أبدع الفنان كاظم الساهر بتقديم مجموعة من أشهر أغانيه الحديثة والقديمة وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما عبر خلال الحفل عن سعادته بلقائه بالجمهور المغربي من جديد.

يُذكر أن الفنان كاظم الساهر كان قد أحيا حفلاً غنائيًا في العاصمة اللبنانية بيروت منذ أيام، وكان قد قدم في الحفل باقة كبيرة ومتنوعة من أشهر أغانيه.

وجاء من أبرز اللقطات المميزة في الحفل حينما استدعى المطرب العراقي كاظم الساهر، الفنانة رحمة رياض لمشاركته الغناء في وكانت رياض تجلس بين الحضور لتفاجأ به يستدعيها للصعود إلى خشبة المسرح، قام كاظم بمشاركة رحمة رياض غناء “سلمتك بيد الله”.

تفاصيل حفل كاظم الساهر وأصالة في المغرب

يحيي الفنان كاظم الساهر حفلًا جديدًا مع المطربة أصالة نصري، في المغرب، مساء الجمعة الماضي ، ويقدم الثنائي باقة من أروع أعمالهما الغنائية التي تلقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

وأقبل جمهور ومحبي كاظم الساهر وأصالة على حجز التذاكر بشكل كبير، وكانت أعلنت الشركة المنظمة للحفل، تقارب نفاذ التذاكر، بسبب الإقبال الكبير للجمهور، إذ قالت الشركة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ندعوكم يوم 7 يوليو 2023 في كازابلانكا بالمغرب لأجمل ليالي هذا الصيف، مع النجمين كاظم الساهر وأصالة نصري، اللذان يجتمعان بسهرة من العمر ضمن حفلات Moments Nights Festival.. لا يفوتكم غناء القيصر وصولا.

حفل كاظم الساهر وأصالة في المغرب
حفل كاظم الساهر وأصالة في المغرب

ويأتي ذلك بعد حفل كاظم الساهر في لبنان، والذي حضره الآلاف من محبي القيصر، وتألق الأخير في الحفل من خلال تقديمه مجموعة متميزة من أغانيه، التي جعلت الجمهور يتفاعل معه بشكل كبير، وحضر الحفل جمهور حاشد وتابع معظم فقراته واقفًا، مجموعة من الأغاني التي تحتفي بالمرأة في مختلف هيئاتها، من العشق إلى الغضب والتمرد والعتاب والهجر والشكوى من الشوق، دون أن ينسى الاحتفاء بالعراق.

 كاظم الساهر يكشف سبب تأخر ألبومه الجديد

أحيا النجم العراقي كاظم الساهر، مساء أمس الجمعة، حفلا فنيا بمدينة الدار البيضاء، على هامش فعاليات تظاهرة “ليالي مومنت” التي اختارت تنظيم أولى سهراتها بالمغرب بعد النجاح الذي حققته على مستوى الوطن العربي.

كاظم الساهر يكشف سبب تأخر ألبومه الجديد
كاظم الساهر يكشف سبب تأخر ألبومه الجديد

وعبّر قيصر الأغنية العربية، في لقاء مع الصحافة المغربية، عن اشتياقه الكبير إلى جمهوره المغربي الذي لم يلتق به منذ سنوات طويلة، مشيرا إلى أن سهراته بالمغرب تعد من ليالي العمر.

وأشاد كاظم الساهر بصوت نسائي مغربي لفنانة تدعى “شيماء” قال إنه اكتشفها عن طريق ابنه، معتبرا أنها موهبة جميلة تستحق الدعم والتشجيع، وداعيا الإعلام إلى تسليط الضوء على المواهب الشابة.

وعن سر تميزه على مدار سنوات طويلة بصم من خلالها على مشوار فني استثنائي، قال المطرب العراقي إنه لا يبحث أبدًا عن الحرفية؛ لكن عن البساطة والإحساس الراقي.

وتفاعل الجمهور المغربي بشكل كبير مع كاظم الساهر فور دخوله إلى خشبة المسرح، حيث اختار أن يفاجئ الحضور ويقدم مقطعا من إحدى أغانيه مرفقا بحفيدتيه الصغيرتين.

في سياق آخر، قال كاظم الساهر، في تصريحه، إن تأخير طرح ألبومه الغنائي الجديد راجع إلى عوامل عديدة؛ من بينها أن الألبومات الغنائية اليوم ليست مثل أيام زمان وأيام “الأسطوانات”، موضحا أنه سلم الألبوم لشركة الإنتاج التي تتبع الطريقة الصحيحة لكي ينزل بشكل سليم للجمهور دون قرصنة أو أي أشياء أخرى.

وفي السياق نفسه، كانت توالت فقرات هذا الحفل الفني بأداء كاظم الساهر، بإحساس طاغ لمجموعة من الأغاني، التي يحفل به رصيده الفني مثل أغاني زيديني عشقًا، وكلك على بعضك حلو، ومستبدة، وليلى، وغيرها من الأغاني، ومن مفاجآت الحفل، شارك كاظم الساهر في الغناء الفنانة العراقية رحمة رياض، التي أمتعت الجمهور بالغناء، إلى جانب القيصر لأغنية سلمتك بيد الله.

وفاة الفنان السينارست العراقي ثامر مهدي في كندا

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد