تخطى إلى المحتوى

الدوري الإسباني : أتلتيكو مدريد يتخطى إشبيلية بهدف نظيف

أتلتيكو مدريد

فاز فريق أتلتيكو مدريد على ضيفه إشبيلية بنتيجة 1-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

أحرز ماركوس لورنتي هدف الفوز لفريق أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية فى الدقيقة 46 من المباراة.

وبدأ أتلتيكو مدريد اللقاء بالتشكيل التالي:
حراسة المرمي: أوبلاك.

الدفاع: فيتسيل، خيمينيز وازبيليكويتا.

الوسط: ريكيلمي، مولينا، كوكي، دي بول ولينو.

الهجوم: موراتا وجريزمان.

وعاد فريق أتلتيكو مدريد للانتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخراً مع ضيفه خيتافى بنتيجة 3-3 فى المباراة جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدورى الإسباني.

وجاء أتلتيكو فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسباني بـ38 نقطة، فيما يأتي إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

وخاض إشبيلية 18 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق الفريق خلالهم الفوز في 3 مباريات وخسر في 8 وتعادل فى 7، وسجل 23 هدفا واستقبلت شباكه بـ25 هدفا.

أتليتكو مدريد يعبر أشبيلية بهدف دون رد في الدوري الإسباني

أتليتكو مدريد يعبر أشبيلية بهدف دون رد في الدوري الإسباني
أتليتكو مدريد يعبر أشبيلية بهدف دون رد في الدوري الإسباني

تقدم أتلتيكو مدريد للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على ضيفه إشبيلية 1 /صفر اليوم السبت في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة.

وسجل ماركوس يورنتي هدف الفوز لأتتليكو مدريد في الدقيقة 46 ثم تعرض زميله كاجلار سويونكو للطرد في الدقيقة 70.

الفوز رفع رصيد أتلتيكو إلى 38 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الرابع، وتوقف رصيد إشبيلية عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويقتسم ريال مدريد وجيرونا صدارة جدول الترتيب برصيد 45 نقطة لكل منهما.

وأعلن نادي إشبيلية مساء السبت الماضي إقالة مدربه دييجو ألونسو في أعقاب الهزيمة الثقيلة للفريق على ملعبه أمام خيتافي صفر/ 3 في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاءت إقالة ألونسو بعد شهرين فقط من تعيينه، حيث خاض الفريق تحت قيادته 14 مباراة لكنه حقق انتصارين فقط، كلاهما جاءا في كأس ملك إسبانيا.

وفي أول مباراة بعد إقالة ألونسو، فاز إشبيلية على مضيفه غرناطة 3 /صفر يوم الثلاثاء الماضي.

وخسر إشبيلية للمرة الثامنة مقابل سبعة تعادلات وثلاثة انتصارات فقط، وسجل خلال تلك المسيرة 23 هدفا مقابل 25 هدفا سكنت شباكه.

وكان إشبيلية البطل القياسي للدوري الأوروبي خرج مؤخرا من دوري أبطال أوروبا بتذيله المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط من أربع هزائم وتعادلين.

أتلتيكو مدريد يقتنص المركز الثالث من برشلونة بعد فوز صعب على إشبيلية

أتلتيكو مدريد يقتنص المركز الثالث من برشلونة بعد فوز صعب على إشبيلية
أتلتيكو مدريد يقتنص المركز الثالث من برشلونة بعد فوز صعب على إشبيلية

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا صعبًا ضد إشبيلية، في مباراتهما اليوم في بطولة الدوري الإسباني، 2023/24.
وتلاقى الفريقان في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من الليجا، حيث فاز أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، وهو ما يمثل انتصارًا مهمًا بالنسبة لكتيبة دييجو سيميوني.

كان اللاعب ماركوس يورينتي قد سجل هدف فوز أتلتيكو مدريد في الدقيقة 46 من عمر المباراة، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واضطر أتلتيكو مدريد إلى اللعب بـ10 لاعبين فقط منذ الدقيقة 70 بعد حصول لاعب الفريق كاجلار سويونكو على بطاقة حمراء، عقب نزوله كبديل في الدقيقة 66.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 38 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن برشلونة، في حين تجمد رصيد إشبيلية عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

«بـ10 لاعبين».. أتلتيكو مدريد يتغلب على إشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم

«بـ10 لاعبين».. أتلتيكو مدريد يتغلب على إشبيلية في الدوري الإسباني
«بـ10 لاعبين».. أتلتيكو مدريد يتغلب على إشبيلية في الدوري الإسباني

ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24. إذ و فاز فريق أتلتيكو مدريد، مساء امس السبت، بصعوبة على نظيره إشبيلية بهدف دون مقابل،

والتقى الفريقان اليوم، على ملعب «ميتروبوليتانو» معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة اللاليجا.

 

ملخص مباراة اتلتيكو مدريد ضد اشبيليه في الدوري الاسباني

وأحرز ماركوس يورينتي هدف المباراة الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ46 من عمر اللقاء.

وتحصل المدافع التركي كاجلار سويونكو على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ70، ليُكمل الأتلتي المباراة بـ10 لاعبين.

وبتلك النتيجة قفز فريق اتلتيكو مدريد للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة، وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الرابع.  بينما تجمد رصيد اشبيليه عند النقطة رقم 16 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد يهزم إشبيلية بهدف نظيف في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يهزم إشبيلية بهدف نظيف في الدوري الإسباني 
أتلتيكو مدريد يهزم إشبيلية بهدف نظيف في الدوري الإسباني

رفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 35 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يأتي إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

وخاض إشبيلية 17 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق الفريق خلالهم الفوز في 3 مباريات وخسر في 7 وتعادل مثلهم، وسجل 23 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا.

ومن جانب آخر، أكد سيرخيو راموس أن جاذبية اللعب في دوري أبطال أوروبا زاد من إغرائه للعودة إلى صفوف فريق أشبيلية الإسباني لكرة القدم، مشيرا إلى أنه يأمل ألا تمنعه الإصابة التي يعاني منها من المشاركة عن مواجهة أرسنال الإنجليزي يوم غد الأربعاء.

وذكرت وكالة الانباء الإنجليزية “بي.أيه.ميديا” أن راموس صاحب الـ 37 عاما فاز بالبطولة أربع مرات خلال فترة تواجده مع ريال مدريد الإسباني ولكنه عاد للنادي الذي نشأ فيه بعد أن قضى فترة مع باريس سان جيرمان.

ويعاني مدافع المنتخب الإسباني السابق من إصابة في ربلة الساق (السمانة) ومن الممكن أن يغيب عن مواجهة فريقه الحاسمة في المجموعة الثانية أمام أرسنال.

خسارة أشبيلية، حامل لقب الدوري الأوروبي، قد تجعل فرص الفريق في التأهل للأدوار الاقصائية بدوري الأبطال ضئيلة للغاية مع تبقي مباراتين فقط.

الخليج يتخطى الفيحاء بثلاثية فى الدوري السعودي

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد