تخطى إلى المحتوى

آخر تطورات الحالة الصحية لـ شاروخان تثير الجدل

شاروخان

كشفت مديرة أعمال الممثل العالمي شاروخان بوجا دادلاني ، آخر التطورات الصحية للنجم الهندي العالمي، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أمس الأربعاء، نقل على إثرها إلى المستشفى.

وكتبت مدير الاعمال بوجا دادلاني، عبر حسابها على موقع “X” تويتر سابقًا: “شاروخان يتعافى بشكل جيد وهو في حالة جيدة الآن”.

وأضافت، في تغريدة أخرى: “لجميع محبي السيد شاروخان، هو في حالة جيدة، أشكركم على محبتكم ودعواتكم واهتمامكم”.

تعرض الفنان الهندي العالمي شاروخان لوعكة صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية.

الفحوصات الأولية كشفت عن إصابة شاروخان بضربة شمس وجفاف، نتيجة ارتفاع درجة الحرارة في البلاد والتي تخطت الـ 45 درجة، بحسب صحف أجنبية.

19_2024-638406944558959155-895

أسباب صادمة لـ مرض شاروخان

تعرض النجم الهندي شاروخان إلى وعكة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلى المستشفى اليوم الأربعاء، وخضع لعدة فحوصات وتحاليل، فور وصوله إلى المستشفى.

وجاء في بيان صحفي من المكتب الإعلامي للنجم الشهير تناقلته الصحف الهندية: “تعرض شاروخان لوعكة صحية ومع تدهور صحته تم نقله إلى المستشفى، وتم عمل الفحوصات اللازمة وتلقي العلاج وخرج من المستشفى وتوجه لمنزله مرة أخرى مع تطبيق بعض التعليمات.

وكان قد أصيب بضربة شمس وجفاف، نتيجة درجة الحرارة المرتفعة، التي شهدتها البلاد في الأيام الأخيرة وأكد موقع india express أن ضربة الشمس قد تؤدي إلي الوفاة إن لم تعالج سريعا

أسباب ضربة الشمس :

زيادة درجة حرارة الجسم عن 40 بسبب التعرض فترة كبيرة للشمس ، أو بذل مجهود بدني عنيف .

درجة الحرارة  40
هلوسة ، تشنجات ، إغماء .
ربما يحدث : صداع ، ترجيع ، إسهال ، شد في العضلات .

علاج ضربة الشمس 

تبريد الجسم اهم شيء مع شرب السوائل .
استحمام بماء بارد ، كمادات باردة علي الرقبة ، تحت الابط ، الظهر . البقاء في غرفة مكيفة او علي الاقل مروحة .

آخر صور لـ شاروخان قبل دخوله المستشفى

شاروخان يبث الحياة في بوليوود بفيلم Pathaan
 

دخل نجم بوليوود شاروخان إلى المستشفى في أحمد آباد بعد تعرضه لضربة شمس، وكان الممثل شاروخان في أحمد آباد لمشاهدة مباراة الدوري الهندي الممتاز (IPL) بين فريقه كولكاتا نايت رايدرز وسنريسرز حيدر أباد.

وذكرت وكالة أنباء IANS نقلاً عن مصادر أن “الممثل كان يعاني من الجفاف لتعرضه لضربة شمس لارتفاع درجة الحرارة إلى 45 درجة مئوية في أحمد آباد وهو تحت الملاحظة الطبية رغم أن حالته الصحية مستقرة وتم تشديد الإجراءات الأمنية حول المستشفى”.

من آخر أعمال شاروخان فيلم “Dunki” والفيلم أول تعاون للنجم شاروخان مع المخرج راجكومار هيراني، صاحب أفلام “دكتور مونا باي، الأغبياء الثلاثة، بي كي، سانجو”، كما يعد اللقاء الأول أيضا له مع النجمة المتميزة “تابسي بانو” ويشاركهم البطولة نجم الكوميديا “بومان إيراني” والنجم الشاب فيكي كوشال.

فيلم Dunki بطولة شاروخان، تابسي بانو، ضياء ميرزا، وبومان إيراني، سيناريو راجكومار هيراني، بالتعاون مع أبهيجات جوشي وكانيكا ديلون، وإخراج راجكومار هيراني.

وتدور أحداث فيلم DUNKI في إطار درامي كوميدي حول أربعة أصدقاء وسعيهم للوصول إلى الشواطئ الأجنبية، ويرسم الفيلم رحلتهم الشاقة التي غيرت حياتهم لتحقيق أحلامهم.

إصابة شاروخان أثناء تصوير فيلم في نيويورك

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد