تخطى إلى المحتوى

MBC تنقل حفل عمر خيرت و آمال ماهر على الهواء

عمر خيرت

أعلنت قناة MBC السعودية عن نقلها على الهواء مباشرة حفل “ليلة الأحلام” الذي يحييه الموسيقار الكبير عمر خيرت والمطربة آمال ماهر، اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء.

ضمن حفلات ليالي جدة إذ يُقام الحفل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، وتُقدم النجمة آمال ماهر خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمالها الغنائية، كما يعزف الموسيقار عمر خيرت باقة متنوعة من أشهر أعماله الموسيقية.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل فئات تذاكر مختلفة وتبدأ بـ 259 ريال وتصل إلى 1600 ريال. وكشفت الشركة شروط دخول الحفل وهي: أسعار التذاكر غير قابلة للاسترداد، ويسمح بدخول الأطفال من سن 12 عامًا فما فوق، لا يسمح بإدخال الأطعمة والمشروبات من الخارج، في حالة مغادرة المكان لا يسمح لك بالعودة مرة ثانية، وفي حالة إعادة بيع التذكرة خارج منصة الويب بوك سيتم إلغاء التذاكر دون أي استرداد، في حالة إلغاء الحدث أو تأجيله أو تغيير الموعد من قبل منظم الحدث سيتم استرداد سعر التذكرة.

عمر خيرت يصل مسرح عبادي الجوهر

 عمر خيرت يصل مسرح عبادي الجوهر
عمر خيرت يصل مسرح عبادي الجوهر

وصل الموسيقار عمر خيرت، إلى مسرح عبادي الجوهر أرينا بمدينة جدة السعودية؛ استعدادا لحفله الليلة، 26 يوليو 2024، مع الفنانة آمال ماهر، والذي يحمل عنوان “ليلة الأحلام”.

وفور وصول عمر خيرت إلى المسرح؛ استقبلوه بالقهوة العربي، وهو مراسم الاستقبال السعودية المعروفة.

تذكار عمر خيرت

حرص الموسيقار عمر خيرت، على ترك تذكار على البيانو الذي يعزف عليه في بروفة أمس الخميس، استعدادا لحفله الليلة مع الفنانة آمال ماهر، في جدة.

وقام عمر خيرت، بالتوقيع على البيانو الذي يعزف عليه بتاريخ الحفلة 26 يوليو، ليترك تذكارا في السعودية قيل الحفل.

وصول عمر خيرت إلى السعودية

استعدادا لمشاركته فى حفل ليلة الأحلام والذي يحييه بجانب المطربة آمال ماهر إذ وصل أمس الأول، الأربعاء، الموسيقار عمر خيرت إلى السعودية؛ .

وفور وصول عمر خيرت؛ حرص على بدء أول بروفة لحفل “ليلة الأحلام”، والتقى بالمطربة آمال ماهر، والتي أعربت له عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الحفل.

حفل عمر خيرت

يقدم عمر خيرت خلال هذا الحفل مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية، ومنها صابر يا عم صابر، زي الهوى، تيمة حب، البخيل وأنا، 100 سنة سينما، عم أحمد، فيها حاجة حلوة، وغيرها.

وكشفت محطة “نجوم إف إم 100.6” عن استعدادها لإذاعة حفل الأحلام المقرر أن تحييه الفنانة آمال ماهر والفنان عمر خيرت.

ومن المقرر إذاعة الحفل عبر مجموعة قنوات mbc مصر، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المنظمة لحفل الفنانة آمال ماهر والموسيقار عمر خيرت، والذي يحمل اسم ليلة الأحلام، صورا من بروفات الحفل.

كما طرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني للجمهور، وجاءت أسعارها، بين الفئات السعرية “259 ريالا سعوديا، 450 ريالا سعوديا، 650 ريالا سعوديا، 1600 ريال سعودي”.

«فخورة وشرف عظيم لي أنك مشاركني الغناء»

عمر خيرت يشعل «ليلة الأحلام»
عمر خيرت يشعل «ليلة الأحلام»

أعربت الفنانة آمال ماهر عن ساعدتها بالتعاون مع الموسيقارعمر خيرت في حفلًا غنائيًا سويا، والمقام حاليا على مسرح عبادي جوهر بالمملكة العربية السعودية، والذي جاء تحت شعار«ليلة الأحلام».

رسالة آمال ماهر لـ عمر خيرت

وقالت آمال ماهر لـ عمر خيرت فور صعودها على المسرح: أنا فخورة جدا، وسعيد في اللحظة دي أنى بشاركك وبتشاركنى الغنا، ده شرف عظيم ليا».

عمر خيرت يشعل «ليلة الأحلام»

عمر خيرت يشعل «ليلة الأحلام»
عمر خيرت يشعل «ليلة الأحلام»

وأشعل عمر خيرت خلال حفل«ليلة الأحلام» بـ أغنية «فيها حاجه حلوة»، وعددا كبيرا من مقطوعاته مع العازفين على المسرح وسط تفاعل كبير من الحضور.

حفل آمال ماهر في الكويت

وفي وقت سابق كانت أحيت آمال ماهر حفلا بالكويت وسط حضور جماهيري كبير، وقدمت آمال ماهر خلال الحفل عددا من أغنيات الزمن الجميل لـ عبدالحليم حافظ، وكوكب الشرق أم كلثوم.

تركي آل الشيخ يدعو الموسيقار عمر خيرت لحفل تكريمي يليق بمسيرته

قدم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، دعوة للموسيقار عمر خيرت لإقامة حفل تكريمي ضخم يليق بمسيرة الموسيقار الكبير ضمن فعاليات موسم الرياض، وقدم السيد زكي حسنين رئيس مجلس إدارة شركة «بنش مارك» الدعوة للموسيقار باسم المستشار تركي آل الشيخ.

جاء ذلك خلال فعاليات حفل «ليلة الأحلام» على مسرح عبادي الجوهر أرينا بجدة، وهو الحفل الذي تنظمه شركة Benchmark ضمن فعاليات موسم جدة 2024.

وقال الموسيقار عمر خيرت: «شكرًا جزيلا وجزيل الشكر لمعالي المستشار على دعمه للفن اللي كلنا بنحترمه وبنعمل ما في وسعنا إننا نسعدكم».

وقدم الموسيقار عمر خيرت في بداية الحفل ميدلي من أبرز مقطوعاته الموسيقية الشهيرة والتي أثارت حماس الجمهور، ثم تلاها بمقطوعته الشهيرة «خلي بالك من جيرانك»، وعدة مقطوعات من بينها «غوايش» و«كل الجروح ليها دوا» و«زي الهوى».

ويجمع الحفل عمر خيرت الموسيقار بالفنانة آمال ماهر لأول مرة على المسرح بمشاركة مجموعة من العازفين العالميين ضمن أوركسترا يضم نحو 150 عازفًا بقيادة المايسترو وليد فايد.

وتبث إذاعة «نجوم إف.إم» الحفل حصريًا على الهواء مباشرة، كما أذاعت مؤخرًا حفل «ليلة وردة»، وحفل الفنانة آمال ماهر، و«ليالي سعودية مصرية».

ويمكن متابعة الحفل من خلال تردد 100.6 على الراديو، أو من خلال الموقع الإلكتروني Nogoumfm.net أو من تطبيقات الهواتف المحمولة بنظامي تشغيل (Android) و(IOS) على تطبيق «نجوم إف إم»

ويتابع «نجوم إف إم» على منصات التواصل الاجتماعي أكثر من 10 ملايين متابع على مختلف المنصات.

كما يحظى تطبيق الراديو الخاص بـ«نجوم إف إم» بمتابعة كبيرة وتم تحميله أكثر من 1.5 مليون مرة.

وفاة الفنان محمد نصر يثير الجدل

 

 

 

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد