ضمن جولاته المتعددة زار عضو تحالف القرار العراقي الشيخ المهندس جاسم ممتاز قرية بنات الحسن وبضيافة أبناء العمومة ( آلبوعلاو ) وبحضور وجهاء عشائر أخرى من مدينة سامراء، وتحدث ممتاز عن المرحلة القادمة والمتمثلة باقتراب الاستحقاق الانتخابي وضرورة تحديث سجل الناخبين والمشاركة الفاعلة فيها.

كما تناول الشيخ اهمية العمل كجسد واحد من اجل العراق ومستقبل الأجيال، واختيار الشخصيات الكفوءة من خلال صناديق الاقتراع، تجنبا للوقوع بنفس الأخطاء السابقة.

كما استمع الشيخ الى مايعانيه الواقع الزراعي اليوم في المدينة والذي أخل بقدرة الفلاح على الإنتاج والتسويق، وتم تبادل الافكار من أجل وضع حلول من شأنها ان تعيد للفلاح مكانته.

زيارة عضو تحالف القرار العراقي #الشيخ_ممتاز لقرية بنات الحسن في سامراء زيارة عضو تحالف القرار العراقي #الشيخ_ممتاز لقرية بنات الحسن في سامراء زيارة عضو تحالف القرار العراقي #الشيخ_ممتاز لقرية بنات الحسن في سامراء زيارة عضو تحالف القرار العراقي #الشيخ_ممتاز لقرية بنات الحسن في سامراء زيارة عضو تحالف القرار العراقي #الشيخ_ممتاز لقرية بنات الحسن في سامراء زيارة عضو تحالف القرار العراقي #الشيخ_ممتاز لقرية بنات الحسن في سامراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد