قال المفكر الفرنسي وصديق الشعب الكوردي برنارد هنري ليفي، أن 193 أمة سترى يوم 28 تشرين الثاني الجاري “ماذا يعني أن تكون بيشمركة”.

ليفي، وفي تغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” طالعتها (باسنيوز)   كشف عن مشاركة قوات البيشمركة التابعة لإقليم كوردستان في لقاء أممي سيجري يوم 28 ت الثاني الجاري.

وأشار المفكر الفرنسي، إلى أن قوات البيشمركة ستشارك في اللقاء الذي ستشهده مدينة سيدني الأسترالية، لفعالية (UNAAYP) – المحترفين الشباب، والتي تنظمها مفوضية الأمم المتحدة في أستراليا.

وكتب ليفي في تغريدته: “في الساعة 6:30 مساءً يوم 28 تشرين ثاني، 193 أمة منضوية في الأمم المتحدة، سترى بنفسها ماذا يعني أن تكون بيشمركة : إنه جوهر الشجاعة والإقدام”.

ومضى صديق الشعب الكوردي بالقول: “جميع مقاعد المشاهدين قد بيعت مع الأسف ، لكن تستطيعون متابعة الحدث من هنا”، في إشارة إلى حسابه في “تويتر”.

واختتم ليفي تغريدته كعادته، بوسم (ادعموا كوردستان) #SupportKurdistan، وأضاف إليها وسماً آخر يقول فيه (البيشمركة في الأمم المتحدة) #PeshmergaAtTheUN، مرفقاً تغريدته بصورة له بين العشرات من مقاتلي ومقاتلات بيشمركة إقليم كوردستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد