تداولت صفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة المطرب اللبناني راغب علامة إثر حادث سير، ما أسفر عن وجود حالة كبيرة من القلق والحزن لدى محبيه.

وتواصلت «الوطن» مع المطرب راغب علامة الذي قال: «الحمد لله أنا بألف خير‏ واللي سمعتوه شائعات سخيفة تستهدفني للأسف،‏ شكرا لكل من اهتم وسأل عني الله يبعد الشر عنكم جميعا».

حفل راغب علامة في الساحل الشمالي

وأحيا المطرب راغب علامة مؤخرا حفلا غنائيا ناجحا في الساحل الشمالي رفع شعار كامل العدد، وكتب عنه عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام: «انتوا في الجمال حاجة مش عاديّة، شكرا مصر بحبكو جدا».

 

 

كليب التقيل تقيل لراغب علامة

وطرح راغب علامة مؤخرا كليب التِّقيل تِقيل من كلمات أحمد حسن راؤل، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل.

وشاركت الممثّلة اللبنانيّة زينة مكّي الفنان راغب علامة بالتمثيل في الكليب، وحقق نجاحا كبيرا.

حقيقة وفاة راغب علامة بحادث سير في دبي

راغب علامة
راغب علامة
بعد انتشار شائعات عن وفاته في حادث سير في دبي، وعن دخوله في علاقة غرامية جديدة، خرج الفنان راغب علامة عن صمته، وقال عن مطلقي هذه الأخبار إنّهم “أعداء النجاح”.
وكشف أنه موجود حاليًا في بيروت وزوجته جيهان في باريس، أما ابنه لؤي فهو في تايلند للمشاركة في عرض أزياء عالمي، أما نجله البكر خالد فهو في الإمارات يتابع عمله الخاص بشكلٍ عادي.
وعبّر علامة عن أسفه بعد إطلاق هذه الشائعات، وقال “القافلة تسير والكلاب تنبح”.
رفض راغب علامة الرد على مروّجي شائعات
ليست المرة الأولى التي تطال الفنان #راغب علامة وعائلة الشائعاتُ، إذ تعرض علامة في الآونة الأخيرة لعدّد من الشائعات حول انفصاله عن زوجته، وأخيراً عن تعرضه لحادث سير مع أسرته، ليصل الأمر إلى إعلان وفاته.
وبعد تجنبه الرد على الشائعات، قرّر علامة أخيراً توجيه رسالة غير مباشرة إلى مروجي هذه الشائعات، عبر حسابه الرسمي في إكس، فكتب: “تذكروا جميعاً أن الشائعات هي انعكاس لعدم الرضا لدى أولئك الذين ينشرونها، وليست حقيقة من أنا”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع منشور علامة، حيث تمنوا له الصحة والسلامة، وانتقدوا مروجي هذه الشائعات. وجاء في أحد التعليقات: “شائعات الناس لن تضر… لأنها من الناس وبعض الناس ناقصين ومحاسبين، فلا تهتم”.

وكان علامة قال في مقابلة سابقة مع موقع “العربية” إن “الشائعات والأكاذيب التي تطاله من هنا وهناك، وتطال من وقت لآخر نجليه خالد ولؤي وزوجته، لا تستحق الردّ”.

وأضاف عن مروّجي الشائعات: “لا يجب أن يحلموا أو يتوقعوا أن أردّ عليهم أبداً، لأن القافلة تسير”.

 وفاة الفنان صلاح رمزي يثير الجدل

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد