كشف مصدر أمني، اليوم السبت، تفاصيل جديدة حول عملية قتل شاب وفتاة بمنطقة التاجي في العاصمة بغداد الامر الذي اصبح محل جدلا واسعا في الشارع العراقي 

وقال المصدر.  إن “شخصاً اقدم على قتل زوجته وعشيقها عندما عاد إلى المنزل وضبطهما متلبسين بممارسة الرذيلة داخل غرفته، وذلك في منطقة التاجي”.

وبين، أن “القوات الأمنية تجري عملية بحث موسعة على القاتل”.

وفي وقت سابق من اليوم، قال مصدر أمني لصحيفة العراق ز، ان “مسلحا اقتحم احد الدور ضمن مجمع موسى الكاظم في قضاء التاجي ببغداد، وفتح نيران سلاحه باتجاه رجل تولد 2000 وفتاة تولد 2002، ما اسفر عن مقتلهما في الحال فيما لاذ الشخص بالفرار”.

وأضاف انه “بحسب المعلومات الواردة فان الحادثة تتعلق بعملية يشتبه بأنها غسل عار”.

القضية كيف بدأت ؟ 

افاد مصدر امني، بان رجلا وامرأة قتلا بهجوم مسلح داخل منزلهما في بغداد وقال المصدر لـ السومرية نيوز، ان “مسلحا اقتحم احد الدور ضمن مجمع موسى الكاظم في قضاء التاجي ببغداد، وفتح نيران سلاحه باتجاه رجل تولد 2000 وفتاة تولد 2002، ما اسفر عن مقتلهما في الحال فيما لاذ الشخص بالفرار”.

وأضاف المصدر انه “بحسب المعلومات الواردة فان الحادثة تتعلق بعملية يشتبه بأنها غسل عار”.

8 عراقيين يطلقون الرصاص على خطيب شقيقتهم في بغداد

أقدم 8 أشقاء في العراق على قتل خطيب شقيقتهم، بإطلاق الرصاص عليه، وسط العاصمة بغداد، ليفارق الحياة متأثراً بإصابة في الرأس.

وكشفت وسائل إعلام محلية عراقية أن الجريمة التي وقعت بمنطقة الحبيبية في بغداد نتجت عن خلافات عائلية بين الطرفين، وأسفرت عن مقتل خطيب شقيقة القتلة.

وأوضح المصدر أن “المتهمين لاذوا بالفرار، فيما تعمل الأجهزة الأمنية على مطاردتهم للقبض عليهم وتسليمهم إلى القضاء”.

اعتقال شخص اغتصب “شقيقتيه” | جريمة تهز محافظة القادسية

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد