بعد انتشار منشورات وصور على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً تشبه الفنانة أسماء جلال بالمغني الأميركي الراحل مايكل جاكسون، خرجت الأولى برد طريف وغير متوقع.

ونشرت أسماء جلال صورة متداولة لها بها بعض التعديلات لتكون أقرب إلى هيئة مايكل جاكسون، وعلقت عليها قائلة “لا أعرف من قام بصنع هذه الصورة، لكنني أحبها”.

فيما لم تكتف جلال بذلك، بل وضعت صورتها هذه على هيئة مايكل جاكسون كصورة “البروفايل” الخاصة بحسابها على موقع التواصل “إنستغرام”.

طريقة إيجابية للتعامل مع الأمور

في موازاة ذلك، أشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بما أقدمت عليه أسماء جلال، حيث عبر البعض عن روحها المرحة وطريقتها الإيجابية في التعامل مع الأمور.

صورة أسماء جلال على هيئة مايكل جاكسون

في حين اعتبر آخرون أن طريقة رد الفنانة المصرية الشابة هو نموذج لكيفية التعامل مع الجمهور وانتقاداته ببساطة واحتواء واحترام كبيرين، حيث لم تنتقد أسماء جلال من قام بتشبيهها بجاكسون، بل تعاملت مع الأمر بطريقة بسيطة ومهذبة.

يذكر أن آخر أعمال أسماء جلال هو فيلم “ولاد رزق – القاضية”، مع الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وآخرين، والذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي وحقق نجاحا كبيرا وتصدر الإيرادات بموسم عيد الأضحى الحالي حتى الآن.

 التنمر على أسماء جلال بسبب مايكل جاكسون

تصرف صادم من أسماء جلال بعد تشبيهها
تصرف صادم من أسماء جلال بعد تشبيهها

فى الفترة الأخيرة نجحت الفنانة الشابة أسماء جلال فى المشاركة بعدد من الأعمال الفنية المتنوعة التى حققت نجاحًا سواء فى الدراما أو السينما.

رغم حالة النجاح الفنى إلا أن أسماء جلال تعرضت للتنمر  بعدما شبهها البعض  بالمغنى الراحل مايكل جاكسون، لترد الفنانة على حالة التنمر التى طالتها فى الساعات الماضية  بتغيير صورة بروفايلها على حسابها  بموقع فيس بوك وإنستجرام ، ووضعت صورة لها على طريقة مايكل جاكسون كان قد تم تداولها على منصات السوشيال ميديا.

أسماء جلال نافست خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلمين الأول اللعب مع العيال مع محمد إمام وتجسد فى أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع فى حبه، والفيلم الثانى هو “ولاد رزق 3 – القاضية”، وتلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

تصرف صادم

أسماء جلال
أسماء جلال

نشرت الفنانة أسماء جلال صورة تدمج بين ملامحها وملامح الفنان الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، صممها أحد المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، وقالت أنها أحبت ذلك، رغم أن كثيرا من متابعيها اكدوا أن الصورة المتداولة بالذكاء الاصطناعي جاءت ضمن حملة سلبية للسخرية منها بعد نجاحاتها الأخيرة ومشاركتها في بطولة فيلمين بموسم عيد الأضحى هما «ولاد رزق٣» و«اللعب مع العيال».

نشرت «جلال» الصورة عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلقت: «لا أعرف من نفذ هذا، ولكني أحبه»، ووضعت «إيموجي» يضحك.

هذا وقامت أسماء جلال بتغيير صورة ملفها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ووضعت الصورة المصممة التي تشبهها بمايكل جاكسون ووضعت «إيموجي» قلب، كما وضعتها كصورة للملف الشخصي عبر حسابها على «إنستجرام»، لتفاجيء متابعيها برد فعلها وعدم مضايقتها أو انزعاجها من تشبيهها بمغني البوب الراحل.

تلعب أسماء جلال دورًا رئيسيًا في فيلم «ولاد رزق 3 – القاضية»، حيث تجسد شخصية سيدة تدير مكان سهر وتجمعها قصة حب مع عمرو يوسف.

يضم الفيلم نخبة من النجوم مثل أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، على صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، ونسرين أمين. الفيلم من تأليف صلاح الجهينى، إخراج طارق العريان.

وتشارك الفنانة أسماء جلال في بطولة فيلم «اللعب مع العيال» الذي يتصدره الفنان محمد إمام، وتؤدي أسماء دور فتاة بدوية تتعرف على «إمام» وتقع في حبه.

المخرج عادل عوض يشعل حفل زفاف ابنته جميلة على أغنية تحمل اسمها لـ عمرو دياب

يشارك في البطولة أيضًا باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، ومصطفى غريب، الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويدور حول مدرس التاريخ «علام»، الذي يُنقل إلى مدرسة في منطقة صحراوية حيث يواجه تحديات غير متوقعة.

و على جانب آخر، يعرض حاليا لـ أسماء جلال بدور العرض السينمائي فيلم “ولاد رزق 3”.

فيلم “ولاد رزق 3” بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 جاكسون في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد