دائمًا ما تُثير توقعات الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف، نقاشًا ساخنًا في العالم العربي، إذ تُقدم تنبؤات حول انفصال مشاهير، وخسائر مالية لأثرياء، وكوارث طبيعية تُصيب بلدانًا مختلفة، وما يُضفي على توقعاتها صفة الغموض هو تحقق بعضها بالفعل بعد فترات زمنية قصيرة، كان آخرها ما يتعلق بالفنانة شيرين عبد الوهاب وإعلان خطوبتها خلال الساعات القليلة الماضية.

وقبل ساعات، خرج الفنان حسام حبيب ليؤكد الأنباء المتداولة بشأن خطوبة طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال خارج الوسط الفني، وهو الأمر الذي تنبأت به ليلى عبد اللطيف في شهر يناير الماضي، في أثناء استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف، استقرارًا عاطفيًا للفنانة شيرين عبد الوهاب، كما نفت احتمالية عودتها للفنان حسام حبيب، قائلة: “أنا بشوف إنّ شيرين هتستقر عاطفيًا، وهترجع شيرين اللي إحنا بنعرفها أول ما ابتدت، وهتتغير وهتبقى أقوى، لكن مش هترجع لحسام وحتى لو رجعت هترجع تتركه وما رح تكون معاه بالمستقبل، وهنلاقي حياتها هديت مع حد تاني”.

وبحسب رسالة صوتية نشرها الفنان حسام حبيب خلال تصريحات تليفزيونية، حرص على تهنئة طليقته شيرين عبد الوهاب بمناسبة إعلان خطوبتها قائلًا: “ألف ألف مبروك، ربنا يسعد قلبك على طول ويفرحك دايمًا، والناس لازم تفهم إن علاقتي بيها مالهاش دعوة بالجواز أو الكلام ده، بالعكس بتمنى لها تبقى أسعد واحدة في الدنيا، وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كده أحلى حاجة فى الدنيا، وهعمل أغنية لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، في ألبومي الجديد، لأن خطيبها رجل محترم جدًا جدًا، وبحترمه جدًا”.

وكانت العلاقة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرّت منذ نشأتها بالعديد من الأزمات، ودائمًا ما طالتها الشائعات التي كان يحرص الثنائي على الرد بالنفي أحيانً أو التزام الصمت، خاصة بعد وقوع أول انفصال رسمي بينهما عام 2021، وفي فترة قليلة تم العودة مجددًا، وفي 2022 نشبت خلافات جديدة لم تصل للانفصال، حتى تم الإعلان عن ثاني انفصال قبل أيام من انقضاء عام 2023.

أول تعليق من والد حسام حبيب بعد خطوبة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

علق حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، على خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال بعد انفصالها عن حسام حبيب، كاشفا حقيقة التصريحات المتداولة له والتي جاء فيها “ربنا يسعدها زي ما أسعدتنا بفنها الراقي وربنا يجعلها آخر الأفراح”.

وقال حبيب، في تصريحات خاصة لـ “مصراوي”: “معنديش فكرة عن أي أمور تخص حسام وشيرين، وكل ما نشر على لساني بالمواقع الإخبارية لا أساس له من الصحة وهو تأليف وتلحين عشان كله عايز يركب التريند وخلاص”.

وأضاف حسين حبيب: “معنديش أي معلومة عن الاتنين سواء حسام ولا شيرين، وحسام مبيكلمنيش من ساعة المشكلة الأخيرة بتاعتهم، وشيرين ما كلمتنيش من وقتها”.

وكان حساب برنامج ET بالعربي على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مكالمة صوتية للفنان حسام حبيب أعلن خلالها تهنئته لطليقته شيرين عبد الوهاب بخطوبتها لرجل أعمال من خارج الوسط الفني.

وحمل تعليق: “في خبر مفاجىء..تمت خطوبة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال خارج الوسط الفني، حيث كان أول المهنئين حسام حبيب الذي تمنى لها حياة سعيدة.

وفي رسالة صوتية، قال حسام حبيب لـ ETبالعربي: “ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا أحلى حاجة في الدنيا”.

وأضاف حسام حبيب، أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، موضحا: “خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا”.

وأعلنت شيرين عبد الوهاب انفصالها عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب بعد وقوع خلافات بينهما.

أصابت الجمهور بالدهشة  |توقعات لـ ليلى عبداللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف التي حدثت
توقعات ليلى عبد اللطيف التي حدثت

أصابت توقعات الكثيرة، لـ ليلي عبد اللطيف، المعروفة إعلاميًا بـ «سيدة التوقعات»، ومنها سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، وأحدث التوقعات التي تحققت هي خطوبة شيرين عبد الوهاب، واستقرارها العاطفي وعدم عودتها إلى حسام حبيب مرة أخرى.

حيث ظهرت «سيدة التوقعات» في يناير الماضي، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، وتوقعت أن تستقر الفنانة شيرين عبد الوهاب عاطفيًا وتعود أقوى من الأول على المستوى الفني والغنائي.

عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

وأكدت ليلي عبد اللطيف، أن شيرين لن تعود مرة أخرى إلى حسام حبيب في المستقبل وإذا عادت له سوف تنفصل عنه مرة أخرى، وهذا بعد تهنئة المطرب حسام حبيب للفنانة شيرين عن خطوبتها من رجل أعمال من خارج الوسط الفني، وقرر أهدائها أغنية في ألبومة الجديد.

وتوقعت ليلي عبد اللطيف، أن تحقق الفنانة يسرا نجاحًا كبيرًا جدًا قائلة يسرا سوف «تكسر الأرض»، على حد تعبيرها،، بالإضافة إلى الفنان أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز سيحققان نجاحًا باهرًا خلال الفترة المقبلة.

وأضافت ليلي عبد اللطيف، أن شيرين لن تأتي مثل صوتها، وسوف تعود لعزها ومجدها في الغناء، وأمل ماهر سوف تصعد بشكل كبير، وسوف تصبح أمل ماهر «أم كلثوم».

قالت عبد اللطيف، إن محمد رمضان سيقدم أغنية مع سعد المجرد خلال الفترة المقبلة سوف« تكسر الدنيا» وتترجم الأغنية لأكثر من لغة.

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024 تثير الجدل !

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد