يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 1، بطولة أحمد العوضي، على قناة ON فى الساعة 1:00 منتصف الليل، بتوقيت مكة المكرمة كما يعرض على منصة Watch it.

مسلسل حق عرب

وتدور أحداث مسلسل حق عرب في منطقة الجمالية في زمننا الحالي مع سيد المنطقة عبد ربه وهو رجل في السبعينيات من عمره ويخافه الجميع، عبد ربه له أخ “عطوة” يكون دائمًا بجانبه ويطيع أخاه الأكبر دائمًا، وفى يوم من الأيام يكتشف عبد ربه أن أحد رجاله الثلاثة المقربين يخونه، وهنا يظهر عزت السويركى رجل شريف، عزت هو أقرب الناس إلى عبد ربه وعندما يلتقى بصباح الجياش نعود إلى ماضٍ ملىء بالأحداث.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض حق عرب الحلقة الأولى بطولة أحمد العوضي

مواعيد عرض حق عرب الحلقة الأولى بطولة أحمد العوضي
مواعيد عرض حق عرب الحلقة الأولى بطولة أحمد العوضي

العمل يعرض بشكل يومي على قناة اون on حيث يعرض في الساعه الثالثة عشر صباحا بتوقيت مكة المكرمة  ويعاد لاول مرة في تمام الساعه السادسة والربع صباحا، ويعرض في الاعادة الثانية الساعه 12 :30 صباحا .

فيما تعرض الحلقة الاولى من حق عرب على قناة اون دراما on drama في تمام الساعه التاسعة مساء وتعاد ٣ فجرا و ١٢ من مساء اليوم التالي .

. أحمد العوضي: مسلسل حق عرب مسلسل يليق بالجمهور

قال الفنان أحمد العوضي إنه ينتظر رد فعل الجمهور على أولى حلقات مسلسله الجديد “حق عرب”، والمنتظر عرضه على قناة أون و أون دراما، والذي يعرض ضمن موسم شهر رمضان.

مسلسل حق عرب مسلسل يليق بالجمهور

وأكد العوضي في تصريح خاص “، أن مسلسل حق عرب يتناول الكثير من التفاصيل الحياتية التي تخص الشارع المصري، والتي تلامس قلوب وعقول الجمهور، لافتا إلى أن العمل تم تصويره في أماكن حقيقية خاصة في منطقة شارع الحسين والمعز.

العوضي يشكر مؤلف حق عرب

وتابع: “المسلسل يقدم حالة فنية مميزة من حيث القصة التي كتبها محمود حمدان، والذي يقدم وجبة دسمة مليئة بالتفاصيل الحوارية الجيدة والمنتظر أن تحدث حالة جماهيرية كبيرة بين الجمهور، لما فيها من تفاصيل جيدة مكتوبة بعناية” .

5 معلومات عن حي المغربلين التاريخي

تضمَّن البرومو التشويقي، الذي طرحته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمسلسل حق عرب المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024، لقطات ومشاهد تصويرية في حي المغربلين التاريخي، الذي يشهد صراعات الأبطال، على رأسهم أحمد العوضي ووفاء عامر ورياض الخولي، في إطار دراما شعبية غنية بالحكايات الإنسانية.

معلومات عن حي المغربلين

معلومات عن حي المغربلين 
معلومات عن حي المغربلين

وروَّجت قناة ON لمشاهد البطل أحمد العوضي في حي المغربلين، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كما نشرت صورة للفنانة وفاء عامر من أحداث المسلسل، وهي تقول: «أنا صباح الجياش يا بت اللي أدور المغربلين كلها».

ويشارك الفنان أحمد العوضي في البطولة رياض الخولي ووليد فواز ووفاء عامر، والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد