قالت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون، إن مشاهد القبلات والمشاهد الحميمية محرمة لديها الامر الذي اثار جدلا واسعا على منصات التواصل ألإجتماعي مؤخراَ 

وأضافت خلال لقائها مع برنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي علي ياسين على قناة الجديد: “في مجتمعنا العربي ما بنتقبل إن اتنين يبوسوا بعض في مكان عام مثلا”.

وتابعت: “أنا برفض تقديم مشاهد بها قبلات لأن المجتمع العربي ليس جاهزا لهذا الأمر”.

وعن إمكانية تقديم مشهد قبلة في عمل أجنبي قالت: “لن أقدمه في عمل أجنبي لأن في النهاية أنا أمثل بلدي، ومن سيشاهد الفيلم الأجنبي سيكون شخص يريد مشاهدة تقلا الممثلة اللبنانية “.

تقلا شمعون كشفت خلال الحلقة أيضا تعرضها للاستغلال الجسدي وهي طفلة صغيرة، وقالت: “مافيه بنت إلا مابتتعرض للتحرش، وأنا صديته بقوة وشراسة، أنا متربية ببيت كاهن وأخاف من الخطية وأخاف الوقوع بالخطأ”.

شمعون بتصريحات جريئة عن الاستغلال الجسدي والأعمال العربية المشتركة

شمعون بتصريحات جريئة عن الاستغلال الجسدي والأعمال العربية المشتركة
شمعون بتصريحات جريئة عن الاستغلال الجسدي والأعمال العربية المشتركة

خلال استضافتها في برنامج”كتاب الشهرة” ، تحدثت النجمة تقلا شمعون عن مراحل محتلفة من حياتها من الطفولة إلى الشباب وصولاً إلى الشهرة والفن وكشفت أسراراً خاصة عن حياتها الشخصية.

ولفتت النجمة اللبنانية إلى أنها تعرضت خلال مرحلة الطفولةإلى محاولات استغلال جسدي وتحرش، وقالت: “لا توجد فتاة لا تتعرض لاستغلال جسدي أو تحرش، تعرضت لهذا الأمر في عمر 12 عاما”.

وأكدت أن ردّ فعلها كان قوياً و”واجهت ما حصل بقوة وشراسة أنا تربيت في بيت كاهن وأخاف كثيراً من الوقوع في خطأ ولدي احترام كبير لجسدي”.

وتحدثت أيضاً خلال اللقاء عن الاعمال العربية المشتركة ومشاهد القبلات قائلة: “لما نقدر نتباوس بمكان عام والمجتمع يتقبل بصير عادي”.

وعن عمرها الحقيقي، قالت بعفوية: “لا أحب الاعتراف بعمري أنا امرأة في النهاية وكل النساء لا يفضلن الكشف عن أعمارهن، وأشعر أن عمري ليس بالعدد هو بالشيء الذي أقدمه وبالحياة التي أريد أن أعيشها”.

فنانة لبنانية شهيرة تروي تفاصيل الاعتداء عليها في عمر 12 عاما

فنانة لبنانية شهيرة تروي تفاصيل الاعتداء عليها في عمر 12 عاما
فنانة لبنانية شهيرة تروي تفاصيل الاعتداء عليها في عمر 12 عاما

كشفت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون عن تعرضها للاستغلال الجسدى والتحرش وهى فى مرحلة الطفولة حيث كان عمرها 12 عاما.

وقالت شمعون ببرنامج “كتاب الشهرة” : “لا توجد فتاة لا تتعرض لاستغلال جسدي أو تحرش، تعرضت لهذا الأمر في عمر 12 عاما صددته بقوة وشراسة، أنا تربيت في بيت كاهن وأخاف كثيرا من الوقوع في خطأ ولدي احترام كبير لجسدي”.

وأما عن مخاوفها فى الحياة : “لا أخاف من التقدم في العمر، لكن أخاف من المرض وأفكر ما المرض الذي سأصاب به وكيف سأموت وأودع هذه الحياة، وهذا ليس تشاؤما أو يأسا بل هو واقعية، أنا لا أخاف من الموت لكن أخاف من العجز لأنني لا أحب أن أظهر ضعيفة”.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد