يستعد المطرب محمد منير لإحياء 3 حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يبدأ جولته الغنائية، في 1 من شهر سبتمبر المقبل، وذلك ضمن خريطة حفلاته في صيف 2023.

تفاصيل حفلات المطرب محمد منير في أمريكا

محمد منير
محمد منير

ويقدم الفنان محمد منير، جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، في شهر سبتمبر المقبل، ويحيي “الكينج” 3 حفلات بداية من يوم 1 سبتمبر في ولاية نيويورك، ويقدم حفلا غنائيا يوم 9 في كاليفورنيا، بينما يختتم آخر حفلاته يوم 16 في ولاية فلوريدا.

آخر أعمال الفنان محمد منير

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنان محمد منير، أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “للي”، طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتعاون من خلالها مع النجم أكرم حسني، وتصدرت الأغنية تريند مرقع اليوتيوب، بعد طرحها بساعات، وحصدت على إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

وتعد أغنية “للي” للمطرب محمد منير، من كلمات وألحان أكرم حسني، ومن توزيع أمير محروس، وإخراج مريم الباجوري.

 حقيقة إعتزال محمد منير  الغناء 

علق الفنان عمرو مصطفى، على حقيقة تفكير النجم محمد منير في اعتزال الفن، مشددًا على أنه لم يفكر في الاعتزال وما يجري نقله هو شائعة وليست حقيقة.

وأشار «مصطفى»، خلال حواره مع أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، عبر شاشة «القاهرة والناس»، إلى أن كلمات أغنية محمد منير الجديدة قوية جدًا ولذلك تأخر اللحن، حتى يكون على قدر من الاحترافية ويتماشى مع قوة الكلمات.

 أبرز الحاضرين عزاء علاء عبد الخالق

أقيم، قبل أيام ، عزاء الفنان علاء عبدالخالق، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء

الأخ الغالي.. محمد فؤاد ينعى المطرب علاء عبد الخالق
 

نجوم يتلقون عزاء علاء عبدالخالق

حرص الفنان إيهاب توفيق، والفنان أكرم حسني، وكذلك الفنان حميد الشاعري، على تلقي عزاء الفنان الراحل علاء عبدالخالق، وظهروا وهم يساندون أشقاء الراحل وأبنائه في استقبال المعزين.

نجوم يقدمون واجب العزاء في علاء عبدالخالق

وحرص عدد آخر من نجوم الفن والغناء على حضور العزاء ومنهم الفنان صلاح عبدالله، والفنان هشام عباس، ورامى صبري، وسيمون، بالإضافة إلى منير الوسيمى، والكينج محمد منير، وحسام حسني، وحلمى عبدالباقي، ومحمد محيي، ومحمد حماقي، ومدحت صالح.

جنازة علاء عبدالخالق

وشُيعت أمس الثلاثاء، الموافق 4 يوليو جنازة الفنان علاء عبدالخالق،وحرص عدد كبير من نجوم الغناء على حضور الجنازة، وظهر على وجوههم تعابير الحزن والألم على فراقة، ومن أبرزهم، الفنان إيهاب توفيق، والفنان حميد الشاعري، والموسيقي حمادة أبوزيد، ومحمد محيي، وسامح الصريطى، كما حضر أيضا أعضاء فرقة الأصدقاء، وهم منى عبدالغنى وحنان.

وفاة الفنان علاء عبدالخالق

ورحل عن عالمنا فجر أمس الفنان علاء عبدالخالق بعد صراع مع المرض، حيث أعلن خبر وفاته الفنان حسام حسني، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع «فيس بوك»، قائلا: «علاء عبدالخالق في ذمة الله ادعو له بالرحمة إنا لله وإنا إليه راجعون».

معلومات عن علاء عبدالخالق

موقف مؤثر يرويه أيمن بخيت عن المطرب علاء عبد الخالق بعد رحيله
 

الفنان علاء عبدالخالق من مواليد 23 فبراير 1964.

ــ درس في معهد الموسيقى العربية وتخصص في العزف على آلة «الناي».

ــ وأطلق علاء عبدالخالق أول ألبوماته «مرسال»، في عام 1985، بالتعاون مع حميد الشاعري، ثم أطلق البوم «وياكي» الذي طرحه في عام 1987، وألبوم «عشانك» في عام 1989.

فيفي عبده تتعرض لوعكة صحية مفاجأة

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد