كشفت المنصة الرقمية “شاهد”، عن عرض فيلم وثائقي عن النجم  عادل إمام يتحدث عن مشواره الفني وبداية دخوله عالم التمثيل، وبقائه في القمة لأكثر من 60 عاماً، كما يتضمن الفيلم على أسرار عن حياة الزعيم تروى لأول مرة.

فيلم وثائقي عن الزعيم عادل إمام

وروجت المنصة الإلكترونية “شاهد”، للفيلم الوثائقي الخاص بالفنان عادل إمام، ونشرت البوستر الدعائي للفيلم، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: “فيلم وثائقي يتحدث عن مسيرة الزعيم عادل إمام الفنية وبقائه في القمة لمدة 60 عاماً، وأسرار تروى للمرة الأولى.. غداً 7 يوليو على شاهد.. مجاناً وبدون اشتراك على شاهد”

آخر أعمال الفنان عادل إمام

ويذكر أن تألق النجم عادل إمام في الماراثون الرمضاني لعام 2020، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل “فلانتينو”، تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.

وشارك في بطولة المسلسل كلا من: الفنانة داليا البحيري، والنجمة الراحلة دلال عبد العزيز، والفنانة فاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، والفنان محمد كيلاني، والنجمة رانيا محمود ياسين، وإلهام عبد البديع، وسليمان عيد، والفنانة بدرية طلبة، وأحمد فريد، وجميل برسوم، والفنان محسن منصور، وعلاء عمرو وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف.

ونشرت شاهد بوستر للفيلم، عبر حسابها الرسمي بموقع”تويتر”، وعلقت: “فيلم وثائقي يتحدث عن مسيرة الزعيم عادل إمام الفنية وبقائه في القمة لمدة 60 عاما، وأسرارا تروى للمرة الأولى، 7 يوليو على شاهد، مجانا”.

وكان المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض أعلن أن دورته الـ16 تحمل اسم الفنان الكبير عادل إمام، وذلك تكريما لما قدمه خلال مسيرته الفنية من أعمال مسرحية متنوعة ومتميزة، وتصدرت صورة “الزعيم” البوستر الرسمي للدورة الجديدة التي ستنطلق خلال الفترة من 27 يوليو، وحتى 12 أغسطس.

الفنان الكبير عادل إمام يعد رمزا كبيرا من رموز المسرح المصري والعربي، وهو ابن المسرح قبل نجوميته في السينما والتليفزيون، وبدأ مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة، إذ درس الهندسة الزراعية بجامعة القاهرة، وخلال دراسته انضم لفرقة المسرح الجامعي، وأظهر خلال العروض المسرحية التي قدمها في الجامعة موهبته في التمثيل، والتي أهلته للالتحاق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962 .

فنان معتزل يتحدث عن أسرار عادل إمام في الكعبة

أعلن الفنان المعتزل مجدي إمام عن بعض التفاصيل الجديدة والأسرار حول الفنان الكبير عادل إمام، وذلك في فيديو نشره المذيع السعودي عبد العزيز الزير عبر تطبيق تيك توك.

وقد أشاد مجدي إمام بعلاقة عادل إمام الطيبة مع والديه، وأكد أنه شاهد ذلك بعينيه عندما كان يتعامل مع والده، وأن عادل إمام يمتلك صفة البر والتواضع والتقدير للآخرين.

فنان معتزل يتحدث عن أسرار عادل إمام في الكعبة
فنان معتزل يتحدث عن أسرار عادل إمام في الكعبة

وكشف مجدي إمام أيضاً أنه يتواصل مع عصام إمام، أخ عادل إمام، حتى الآن، وأنه يحرص على الاتصال به بشكل دوري.

كما تحدث عن زيارة محمد إمام، ابن عادل إمام، للعمرة، وأنه كان يدعو لوالده بالصحة والعافية، وكذلك والدته. وأثنى مجدي إمام على الأخلاق العالية لعائلة الإمام، وعلى تعاملهم اللطيف مع الجميع.

وبالإضافة إلى ذلك، يستعد الفنان محمد عادل إمام لإطلاق فيلمه الجديد “أبو نسب”، والذي يجمعه مع الممثلة ياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما. الفيلم من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين الشهيرين، بما في ذلك ماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، وغيرهم. ويتضمن الفيلم قصة درامية مؤثرة حول العلاقات العائلية والمجتمعية في مصر، ويتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد إمام كان فيلم “عمهم” الذي عرض في دور السينما في عام 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الإيرادات. الفيلم من إخراج حسين المنباوي وتأليف وسام صبري، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم الشباب مثل هدى المفتي ومحمد سلام وآيتن عامر وباسم سمرة ومحمد لطفي، بالإضافة إلى الفنان الكبير سيد رجب ورياض الخولي.

ويعد الفنان محمد إمام واحدًا من أشهر النجوم الشباب في السينما المصرية، وقدم العديد من الأعمال الناجحة مثل “ليلة هنا وسرور” و”جحيم في الهند” و”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” وغيرها. كما يحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه الملايين من المعجبين على صفحاته الرسمية.

 عادل إمام يرقص بحفل زفاف ابنة شريف عرفة

كشفت شيرين عرفة ابنة المخرج شريف عرفة، صورا وفيديوهات نادرة من حفل زفافها، يظهر فيها الزعيم عادل إمام يرقص مع والدها بزفافها.

ونشرت ابنة شريف عرفة، صورا وفيديوهات من حفل زفافها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “زي النهاردة من ١٣ سنة.. أيام الأفراح الكلاسيكية”.

وتعاون الزعيم عادل إمام مع المخرج شريف عرفة، في عدد من الأعمال الفنية التي جمعتهما ببعض ومنها أفلام “الإرهاب والكباب” و “طيور الظلام” و “المنسي” و “اللعب مع الكبار” و “النوم في العسل” و “سمع هس”.

واحتفل الفنان الكبير عادل إمام هذا العام بعيد ميلاده الـ 83، ويعد الزعيم من أهم نجوم الفن، قدم خلال مسيرته الفنية أعمالا خالدة منها: “المتسول، زهايمر، السفارة في العمارة، الإرهابي، حتى لا يطير الدخان، الحريف”.

الفنان الكبير عادل إمام يعد ابن المسرح قبل نجوميته في السينما والتليفزيون، وبدأ مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة، إذ درس الهندسة الزراعية بجامعة القاهرة، وخلال دراسته انضم لفرقة المسرح الجامعي، وأظهر خلال العروض المسرحية التي قدمها في الجامعة موهبته في التمثيل، والتي أهلته للالتحاق بفرقة التليفزيون المسرحية عام ١٩٦٢.

يذكر أن، آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل “فالنتينو”، الذي عرض عام 2020 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

 

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد