يستعد المطرب اللبناني وائل كفوري لإحياء حفل غنائى ضخم في 5 يوليو الحالى داخل أحد المولات الشهيرة بالعاصمة القطرية الدوحة . 

ويصل وائل كفوري إلى قطر مساء غدا الثلاثاء استعداد للحفل، كما يقوم بعمل بروفة جنرال مع فرقته الموسيقية للاتفاق على الأغاني التى سيقدمها فى الحفل.

الحفل يقام ضمن احتفالات عيد الأضحى ويقدم فيه وائل العديد من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغنيته الجديدة التى طرحها مؤخرا حالف عالحب.

وائل كفوري
وائل كفوري

أحدث أغنيات وائل كفوري

وطرح النجم وائل كفورى، أغنيته الجديدة بعنوان “حالف عالحب”، ويُجدد التعاون من خلالها مع الشاعر منير بوعساف والملحن والموزع بلال الزين، بعد سلسلة من التعاونات الغنائية والنجاحات بأغنيات رومانسية.

“حالف عالحب” أغنية إيقاعية صيفية، اختار كفوري إطلاقها بمناسبة موسم الصيف، الواعد بالحفلات الغنائية في لبنان وعدد من الدول، وقدّمها من خلال Lyric Video عفوي وبسيط يتماشى مع أجواء الأغنية، تحت إشراف وتنفيذ شركة And Beyond. والتوزيع لشركة Digital Sound.

الأغنية الأن متوافرة حصرياً عبر Spotify و Youtube على أن تصبح متوافرة عبر مختلف المتاجر الموسيقية الإلكترونية وتُبث عبر أثير الإذاعات ومحطات التلفزة بدءً من الثلاثاء، وقد سبق العمل مقطع ترويجيّ نشره وائل عبر حساباته على السوشيال ميديا، متخذاً بذلك قرار إنضمامه إلى منصة “تيك توك” وتواصله قريباً مع المتابعين من خلال حسابه الموثق، بموازاة حملة ترويجية على Spotify.

على صعيدٍ آخر، يُحيي وائل كفوري حفلاً غنائياً في القعبة- الأردن يوم 23 يونيو الجاري، ويضرب موعداً مع جمهوره اللبناني في حفل غنائي واحد لهذا الصيف يوم 29 يوليو المقبل في Forum de Beyrouth، على أن يلتقي بالجاليات العربية في باريس يوم 27 أكتوبر 2023، ويُفتح باب الحجوزات يوم 19 يونيو.

الدعوة عامة للجميع للانضمام الى الحفل وعيش الطرب مع أداء متميز ومجموعة من أروع الأغاني التي سيقدمها وائل سواء القديمة منها أو الجديدة.

“حالف عالحب” أغنية إيقاعية صيفية، اختار كفوري إطلاقها بمناسبة موسم الصيف، لتكون الأغنية الرئيسية فى حفلاته المفترض إقامتها فى لبنان وعدد من الدول.

وقدّمها كفوري من خلال Lyric Video عفوي وبسيط يتماشى مع أجواء الأغنية، تحت إشراف وتنفيذ شركة And Beyond. والتوزيع لشركة Digital Sound.

حفل وائل كفوري فى باريس

ويستعد وائل كفوري لإحياء أولى حفلاته بباريس يوم 27 من شهر أكتوبر المقبل، ومن المفترض أن يتم طرح تذاكر هذا الحفل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وائل كان قد رفع حماس الجمهور لملاقاته في مول قطر وشارك البوستر الخاص بحفله عبر انستقرام ودعا الجميع إلى التواجد  في هذه الليلة التي ستكون مختلفة عن الليالي التي سبقتها، حيث من المتوقع أن يحضر الآلاف الحفل.

 

 

والجمهور على السوشيال ميديا متعطش لسماع وائل يغني أحدث أغانيه الجديدة “حالف عالحب” والتي كان قد طرحها منذ فترة عبر قناته الخاصة على اليوتيوب وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع بلال الزين.

 

 

الاستعدادات باتت جاهزة للحفل بعد أن بدأ العد العكسي له، و الحساب الرسمي لمترو الدوحة و ترام لوسيل كتب عبر تويتر تنقل مع مترو الدوحة لحضور حفل موسيقي للفنان وائل كفوري! استخدم محطة الرفاع قطر مول على الخط الأخضر للوصول إلى قطر مول.. الدعوة عامة”.

 

 

يذكر أن الحفل من تظيم Première Events Qatar التي روجت لحفل وائل عبر انستقرام أيضًا وكتبت بمنشورها ” الفنان وائل كفوري في حفل استثنائي طربي مباشر يوم 5 يوليو الساعة 9 مساءً في وجهة تسوقكم المفضلة قطر مول.. بانتظاركم”.

 

تامر حسني يقرر تقديم جزء 2 من فيلم تاج

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد