جذبت الفنانة العربية ياسمين صبري الاهتمام بحديثها عن الحجاب، مشيرة إلى أنها قد ترتديه يوماً ما، وأضافت الاخيرة في مقابلتها مع مجلة «فوغ»، أنها «سيدة مسلمة ومؤمنة، وبالتالي فكرة ارتداء الحجاب موجودة»، مؤكدة أنها تزعج «من النساء اللواتي يبرزن مفاتنهن للفت الأنظار أو جذب الفرص».

ردود فعل . 

وأحدثت تصريحاتها ردوداً واسعة بين جمهور «السوشيال ميديا»؛ إذ تصدرت ترند «تويتر» خلال الساعات الماضية.
وقالت صبري إنها حرصت خلال ظهورها الفني الأول على عدم إبراز مفاتنها: «كنت عايزة أظهر كامرأة مش مجرد ملابس أو مفاتن لافتة»، على حد تعبيرها.

وفي ذات السياق اذ وصفت نفسها بأنها «شخصية طبيعية وهادئة وبيتوتية وبسيطة وانطوائية لا تهتم بالأضواء وتكتفي بأصدقائها في مرحلة ما قبل الشهرة»، ولا سيما أنها لا تثق بسهولة في الآخرين، وتخاف من إدخال أصدقاء جدد إلى حياتها.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وقالت صبري إن «جدتها ربتها أحسن تربية ، ما جعل منها امرأة منضبطة لا ترتكب الأخطاء»، بحسب وصفها.
وعن بعض الانتقادات التي تتعرض لها عبر «السوشيال ميديا»، قالت إنها لا تهتم بالتعليقات السلبية، «وكل شخص مُعرض للنقد، والنجاح له ضريبة».

ورغم غيابها عن الدراما التلفزيونية بموسم رمضان الحالي، فإن صبري لفتت الأنظار من بوابة الإعلانات؛ إذ شاركت ياسمين، الفنان المصري أحمد عز، إعلاناً ترويجياً لأحد التجمعات السكنية الجديدة، ليحظى الإعلان باهتمام متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قدمت مع بداية رمضان إعلاناً آخر لأحد منتجات العناية بالبشرة. وكان آخر مشاركة لياسمين في الدراما الرمضانية، عام 2020، من خلال مسلسل «فرصة تانية».

ويرى نقاد عرب أن الإعلانات الترويجية أداة قوية لوضع المشاهير في مكانة متميزة، لا سيما خلال شهر رمضان؛ لأنها تظل عالقة في أذهان الجمهور.

وتشارك صبري في موسم عيد الفطر 2023 السينمائي المقبل عبر فيلم «أبو نسب»، بطولة الفنان محمد إمام، وقالت ياسمين، في تصريحات تلفزيونية، إن الفيلم «كوميدي يتضمن رسائل هادفة، ومناسب لجميع أفراد العائلة»، موضحة أنها ستشارك كذلك في موسم عيد الأضحى بفيلم جديد، وفيلم آخر أكشن في موسم الصيف، لافتة: «ربما يكون هذا الفيلم الأول من نوعه لـبطلة مصرية تقدم أكشن حقيقياً فيه فرهدة وتدريب».

ترشيح ياسمين صبرى للمشاركة مع محمد إمام بـ “أبو نسب”

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

أذ و تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد خلال محمد إمام دور شاب يعاني من أزمة “النسب” ويوضح كم المشاكل التي قد تحدث بين “النسايب” وبعضهم البعض ولكن بطريقة ساخرة وأيضاً يقدم حلول للعديد من المشكلات الاجت

بعد غياب سنوات، حيث قدما سوياً فيلم “حسن ومرقس” عام 2008، وكان العمل بطولة النجم الكبير عادل إمام وعمر الشريف، والذى ظهر من خلاله محمد إمام للجمهور، وكان بمثابة انطلاقته القوية في عالم الفن .

ويشارك في بطولة فيلم «أبو نسب» حتى الآن كل من “محمد إمام، ماجد الكدواني، وجميلة عوض”، وتجري الجهة المنتجة للفيلم مفاوضات سريعة مع عدد من النجوم للانضمام لقائمة الابطال خلال الأيام المقبلة، ولبدأ التصوير في التوقيت المحدد من قبل المخرج رامي إمام.

ماعية التي يعاني منها شباب الجيل الجديد.

مشاركة في بطولة فيلم “ابو نسب” اذ  تعاقد النجم ماجد الكدوانى على بطولة النجم محمد إمام، والمقرر انطلاق تصويره بعد شهر رمضان مباشرة، من إخراج رامى إمام، وهو العمل الذى يجمع الكدوانى وإمام في السينما، كما يجمع محمد إمام وشقيقه رامى للمرة الثانية.

ورشح القائمون على الفيلم الفنانة ياسمين صبرى للمشاركة فى بطولة المسلسل لتجسد البطولة النسائية للعمل، ومن المقرر الإعلان رسميًا خلال أيام.

ويعقد فريق العمل حاليًا جلسات عمل مكثفة خلال هذه الأيام للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم، وذلك تمهيدًا للبدء في تصويره، خاصة أن محمد إمام يرغب في الانتهاء من تصوير الفيلم في أقرب وقت، حتى يبدأ التحضيرات لمسلسله الجديد رمضان 2024.

يشار إلى أن ماجد الكدوانى قدم أخر أعماله السينمائة فيلم “فضل ونعمة” مع النجمة هند صبرى، وشارك في بطولته كلا من محمود حافظ، محمد رضوان، محمد ممدوح ، ياسمينا العبد، وعد كبير من الفنانين، إخراج رامى إمام، وتأليف أيمن وتار .

بعد غياب سنوات، حيث قدما سوياً فيلم “حسن ومرقس” عام 2008، وكان العمل بطولة النجم الكبير عادل إمام وعمر الشريف، والذى ظهر من خلاله محمد إمام للجمهور، وكان بمثابة انطلاقته القوية في عالم الفن .

وكانت أخر أعمال محمد إمام السينمائية فيلم “عمهم” وحقق نجاحاُ كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولته هدى المفتى، محمد سلام، سيد رجب، باسم سمرة، وعدد كبير من الفنانين، إخراج حسين المنباوى، تأليف وسام صبرى .

حمد إمام “عمهم”:

محمد و رامي إمام:
محمد و رامي إمام:

وكان محمد إمام حقق إيرادات غير مسبوقة بفيلمه الأخير “عمهم”، والذى مازال يعرض في دور العرض السينمائى، حيث حقق 56 مليون جنيه، وشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كلا من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، أيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولي، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف وسام صبري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد