بعد تعافيها من السرطان منذ مدة طويلة، تعرضت والدة نجم كرة القدم الإسبانية «كريستيانو رونالدو» لسكتة دماغية مفاجئة نقلت على أثرها اليوم، الثلاثاء، إلى المستشفى في جزيرة ماديرا (مسقط رأسها)، لكن أكد الأطباء أنها “واعية” وحالتها “مستقرة”.
ومن المقرر أن تخضع «دولوريس أفيرو»، التي شاركت ابنها رونالدو فرحة بطولاته على أرض الملعب، لاختبارات جديدة في الساعات القليلة القادمة لتحديد حالتها الصحية، حيث كانت إصابتها مفاجأة على الرغم من أنها بدت سعيدة وبصحة جيدة طوال الأيام الماضية.

كانت دولوريس قد نشرت صورة على حسابها في “إنستجرام” يُعتقد أنها أخذت من شرفة منزلها في الجزيرة، كتبت فوقها تقول: “نهاية سعيدة للجميع”.

وقبل يومين، بدت دولوريس سعيدة ومسترخية في صورة تذكارية في ماتشيكو (مدينة صغيرة على الساحل الشرقي ل‍ماديرا) كانت قد نشرتها على صفحتها في “إنستجرام”.

وأرفقت الأم البالغة من العمر 65 عامًا، نصًا مع الصورة كتبت فيه: “إنه الأحد، أتمنى يومًا سعيدًا للجميع”، إذ تمتلك دولوريس أكثر من مليوني متابع على حسابها في “إنستجرام”.

وقد ردت ابنتها كاتيا مرفقة تعليقها بالقلوب: “أمي الحبيبة”، وبدت والدة رونالدو بحالة جيدة وصحة قوية، لكن حالتها ساءت فجأة، فوفقًا لـ”دايلي ميل”، عانت دولوريس من سكتة دماغية ناتجة عن جلطة دموية تمنع وصول الدماء إلى المخ.

ويعتبر هذا هو أكثر أنواع السكتة الدماغية شيوعًا.

جدير بالذكر أنه في بداية العام الماضي كشفت دولوريس أنها كانت “تحارب من أجل البقاء على قيد الحياة” بعد إصابتها بسرطان الثدي، وقد تعافت منه تمامًا بعد تشخيص المرض في عام 2007.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد