تخطى إلى المحتوى

هنا الزاهد تعلن انفصالها عن أحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمى

حسمت الفنانة المصرية هنا الزاهد الجدل حول انفصالها عن زوجها أحمد فهمي، بعد أسابيع من تداول الشائعات الخاصة بانفصالهما، حيث أكدت وقوع الطلاق بينهما بعد زواج استمر 4 سنوات،

وهو ما كشفته من خلال حسابها عبر موقع “انستغرام”، بعدما نشرت عبر خاصية القصص المصورة قائلة “الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز”.

وتمنت هنا الزاهد التوفيق لكليهما، بعدما تابعت قائلة: “ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”، ليصبح هذا هو التأكيد الرسمي على الطلاق بين الثنائي.

وانتشرت خلال الأيام الماضية شائعات تفيد بانفصال الثنائي هنا الزاهد و أحمد فهمي في سرية تامة، وذلك بعد زواج دام ٤ سنوات.

جدير بالذكر أن الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي قد تعاونا في عدد من الأعمال، من بينها فيلم “مستر إكس”، ومسلسل “الواد سيد الشحات”، ومسرحية “جوازة معفرتة”.

الثنائي الذي تزوج في عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، تعاونا في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل “الواد سيد الشحات”، وكذلك فيلم “مستر إكس”، كما قدما عرضا مسرحيا مع بعضهما.

مستر إكس
مستر إكس

لكن الأشهر الأخيرة ترددت فيها العديد من الأقاويل حول وجود خلافات بينهما، وامتد الحديث إلى وجود خلافات بين هنا الزاهد وكريم فهمي شقيق زوجها، وهو ما تسبب في إلغاء متابعتهما لبعضهما عبر “انستغرام”.

تلك الأقاويل لم يعلق عليها الثنائي، وأصرا على عدم الحديث عنها عبر وسائل الإعلام، فيما رصد البعض عدم حديث الثنائي عن أعمال الطرف الآخر الجديدة على عكس المعتاد، لتنتشر بعض الأخبار الخاصة بالانفصال بينهما، ورغبتهما في الحفاظ على الأمر سرا، لكن هنا الزاهد اختارت أن تنهي الجدل، وتؤكد الخبر بشكل رسمي.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 استشاري نفسي تكشف سبب الطلاق بعد حب دام سنوات

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد منذ قليل انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد زواج وقصة حب استمرت 4 سنوات.

وشاركت هنا “استوري” عبر خاصية “إنستجرام” خبر انفصالها، قائلة: “تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين زواج.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

وفي الآونة الأخيرة، شهدت المجتمعات العربية ارتفاعًا ملحوظًا في معدلات الطلاق.

وقد أثار هذا الأمر حالة من الجدل والتساؤلات حول أسباب هذه الظاهرة.

وفي هذا التقرير، نكشف لكم أسباب زيادة حالات الطلاق الفترة الماضية، والإجابة عن السؤال، ما الذي يجعل زوجين بينهم مودة وحب يقرران الانفصال، وفقا لما أوضحته الدكتورة إيمان عبدالله، استشاري علم النفس والعلاج الأسري في تصريح خاص لـ “مصراوي”.

– تتأثر الحياة الزوجية نتيجة الضغوط اليومية، وزيادة المسؤوليات والالتزامات.

– عدم وعي الزوجين بمفهوم الحب والرومانسية.

– الشعور بالإحباط نتيجة عدم التخطيط الجيد للأهداف والمستقبل.

– عدم التوافق بين الزوجين في الطباع، أو الأهداف، من الأسباب الرئيسية للطلاق.

– تجاهل مشاركة الزوج في الاهتمامات والهوايات من الأمور التي تؤثر سلبا على العلاقة بين الطرفين.

– عدم التقدير والاحترام المتبادل بين الزوجين، من الأشياء التي تسبب الانفصال.

– عدم التعبير عن مشاعرك واحتياجاتك للطرف الآخر.

– عدم إيجاد حلول للمشكلات الأسرية، من الأمور التي تزيد الخلافات بين الزوجين، وبالتالي، الرغبة المتزايدة في الطلاق.

– هناك علاقة وثيقة بين قطع صلة الرحم وزيادة حالات الطلاق، فالزوجان اللذان لا يحافظان على صلة الرحم مع أقاربهما، يكونان أكثر عرضة للمشاكل والخلافات الزوجية.

– يؤدي الروتين اليومي المعتاد إلى الملل في العلاقة الزوجية، ما يسبب الخلافات والمشاكل.

– انشغال الزوجين بالعمل، وتجاهل تبادل الهدايا وكلمات الحب والرومانسية.

– انتقاد الزوج لزوجته هو أحد أكثر الأسباب شيوعًا لطلب الطلاق.

 تفاصيل طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمى بعد 4 سنوات

فيلم «مستر إكس» يحقق 624 ألف جنيه بشباك التذاكرأضافت المصادر أن الأشهر الماضية شهدت توتر العلاقة بين هنا الزاهد وأحمد فهمى، ووصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود، وهو ما جعل هنا تترك منزل الزوجية خلال الثلاثة أشهر الماضية، واستقرت في منزل والدتها وذلك بعدما تم الاتفاق بين الثنائى على الانفصال بشكل رسمي في هدوء.

وتزوج أحمد فهمى وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً فى أعمال “الواد سيد الشحات” الذى عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن “توتا” ومسرحية “جوازة معفرتة” التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم “مستر إكس” الذى عرض مؤخراً فى السينمات، وكذلك مسلسل إذاعى.

فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

فريدة سيف النصر تثير الجدل على السوشيال ميديا

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد