تخطى إلى المحتوى

هكذا أعلنت هيفاء وهبي عن جديدها

هيفاء وهبي

انتهت التحضيرات لفيلم الفنانة اللبنانية هيفا وهبي على أن يبدأ التصوير بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا

وأعلنت النجمة عن الأمر من خلال صورة عفوية نشرتها عبر خاصية “الستوريز” في “إنستغرام“.

 هيفاء
هيفاء

وظهرت صاحبة “أوقل أهواك” على متن الطائرة، في احد المطارات  برفقة مخرج الفيلم مرقس عادل وكريم عفيفي ومحمود الليثي.

كما أرفقت الصورة بالتعليق: “قولوا مرحبا لجوري، فيلم جديد من إخراج مرقس عادل لصيف 2024 ابقوا متابعين”.

يشار إلى أن عددا من نجوم الكوميديا يشاركون الفنانة اللبنانية بالفيلم أبرزهم: بيومي فؤاد، سليمان عيد، توني ماهر، نانسي صلاح، ومحمد كيلاني، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.

 إليسا تصدم هيفاء وهبي بمفاجأة من العيار الثقيل

موقف اليسا . 
 

خلال حفل غنائي لها، وفيما كانت إليسا على المسرح، فاجأت هيفاء وهبي بهدية خاصة ومميزة لمناسبة عيد ميلادها، وسط تصفيق الحضور.

وأحيت النجمتان إليسا وهيفاء وهبي حفلاً غنائياً في قطر، في ثاني حفلاتهما الغنائية معاً بعد نجاح حفلهما الأول الذي أقيم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وحقق حضوراً جماهيرياً لافتاً.

وبحسب مقطع الفيديو، تبدو علامة المفاجأة والدهشة على وجه هيفاء خلال تلقيها هدية خاصة ومميزة من إليسا التي غنت لها أغنية عيد الميلاد، وأحضرت قالب حلوى كبيراً قطعته وهبي وأطعمت إليسا قطعة منها، وهنأت الأخيرة الأولى وتمنت لها السعادة والصحة، وأن تظل متألقة دائماً.

بعد أخبار انسحابه من فيلم هيفاء وهبي… هذا ما فعله بيومي فؤاد

بيومي
بيومي

انتشرت خلال الفترة الماضية أخبار عن انسحاب الفنان بيومي فؤاد من فيلم “جوري” الذي تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبي، بعد تأخّره في اللحاق ببدء التصوير، واضطرار المخرج مرقس عادل للبدء بالتصوير في غياب بيومي فؤاد ضمن أبطاله.

ومن الجدير بالذكر أن بيومي فؤاد يصوّر حالياً فيلم “جوازة توكسيك” مع الفنانين: ليلى علوي، نسرين طافش، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس…، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويُعدّ التعاون الثالث بين بيومي وليلى بعد نجاح فيلميهما “ماما حامل”، و”شوغر دادي” الذي عُرض أخيراً في دور السينما.

موعد عرض قيلم أبو نسب يثير الجدل في الوطن العربي

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد