تخطى إلى المحتوى

نجوى كرم تعلن زواجها بشكل مفاجئ و تثير الجدل

نجوى كرم

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بشكل مفاجئ، زواجها رسميًا، خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في رومانيا، السبت، دون الكشف عن هوية العريس الملف الذي اثار جدلا واسعا في منصات السوشيال ميديا . 

ووجهت صاحبة “عاشقة الأسمراني” خلال الحفل، سؤالًا لجمهورها حول فستانها؛ إذ قالت: مين عاجبه الفستان؟، لتكمل: رح أخبركم خبرية عن الفستان، هيدا الفستان يعني لي الكثير غير أنه أبيض وأنا أفضله.

كما أضافت الفنانة اللبنانية أن الفستان الأبيض الذي ظهرت فيه على المسرح ارتدته بحفل زفافها، ليتفاعل الجمهور مع المعلومة التي كشفتها لأول مرة، بعد انتشار شائعات حول ارتباطها برجل أعمال عربي في الأشهر القليلة الماضية.

وتصدرت نجوى كرم الترند عقب إعلان زواجها، إلا أن حسابات مختصة بالفن والمشاهير كشفت عن هوية العريس مشيرين إلى أنه رجل أعمال إماراتي يدعى عمر الدهماني.

يذكر أن عمر الدهماني يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “عمر سالم الدهماني”، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي نظمت حفل “شمس الأغنية” في رومانيا.

وظهر عمر مع صاحبة “خليني شوفك” في حفلها بألمانيا في فيديو نشره الإعلامي اللبناني نيشان مع قلب أصفر، ويعتبر هذا الظهور الأول للثنائي بعد تداول عدة أنباء خلال الفترة الماضية تفيد بزواجهما بعد علاقة حب.

إلى ذلك، تألقت نجوى، خلال الحفل الذي يقام لأول مرة في رومانيا، بقاعة مسرح “Sala Palatului Buchares” في بوخارست، وشاركتها فيه المغنية الرومانية “أنتونيا”.

وشهد حفل نجوى تواجدًا جماهيريًا كبيرًا من الجاليات العربية، وتفاعلًا مع أغنياتها التي قدمتها على المسرح.

8 معلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم

 8 معلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم
8 معلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم

أعلنت الفنانة نجوى كرم لجمهورها زواجها رسميًا خلال حفلها الغنائي الذي أقيم في دولة رومانيا أمس السبت، ضمن جولتها الغنائية العالمية بالتزامن مع إجازة موسم الصيف.

وكشفت نجوى كرم خلال إحدي فقرات الحفل ارتباطها رسميًا بعد تداول العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية عن علاقة تجمعها برجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني واللذان ظهر معا بالعديد من المناسبات خلال الفترة الماضية.

ونشر موقع “عرب وود” مقطع فيديو من كواليس الحفل عبر صفحته الرسمية على “إنستجرام” وقالت نجوى: ” هذا الفستان بيعني لي كتير لأن لونه أبيض وبحب هذا اللون، هذا اللون عشان حفل زفافي” وسط سعادة الجمهور بدخولها قفص الزوجية.

وإليكم أبرز 8 معلومات عن عمر الدهماني زوج المطربة نجوى كرم:

– عمر الدهماني رجل أعمال إماراتي يبلغ من العمر 44 عامًا.

– مواليد يوليو عام 1980 ويصغر نجوى كرم بـ15 عاما التي تبلغ من العمر 57 عامًا.

– يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “عمر سالم الدهماني”.

– صاحب شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي نظّمت حفل رومانيا.

– تعرف على نجوى كرم عام 2021 وعاشا قصة حب لمدة 4 سنوات.

– الزواج حدث منذ أكثر من عام.

– عمر الدهماني تزوج وانفصل مرتين ولديه ولدين.

– أول ظهور لنجوى كرم وعمر الدهماني معا كان في حفلها الأخير بألمانيا.

نجوى
نجوى

وأحيت الفنانة نجوى كرم حفلًا في ستوكهولم, ألمانيا ضمن جولتها الغنائية وذلك على مسرح “أوبرهاوزن” بحضور أكثر من 10 آلاف شخص من الجاليات العربية المختلفة، كما أحيت حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين وسط حضور جماهيري ضخم وقدمت باقة من أشهر أغانيها وسط تفاعل الجمهور المغربي.

نوال الكويتية تهنئ نجوى كرم

هنأت النجمة نوال الكويتية، صديقتها النجمة نجوى كرم، على زواجها، وكتبت لها عبر حسابها على تويتر قائلة: “حبيبتي نجوى الغالية ألف مبروك والله يكتب لكم السعادة ويتمم عليكم تستأهلين الحب”.

أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلاً غنائيًا ناجحًا وكامل العدد في رومانيا، وشهد الحفل تواجدًا جماهيريًا كبيرًا من الجاليات العربية والرومانية، وتفاعلاً كبيرًا مع أغنياتها التي تقدمها على المسرح بأسلوب مختلف ومتنوع برفقة فرقتها الموسيقية.

وعلقت نجوى كرم على ارتدائها فستانا أبيض في حفل رومانيا، حيث أكدت أن هذا الفستان يعني لها الكثير لأنه فستان زفافها في إشارة منها لزواجها.

وكانت نجوى كرم قد أحيت حفلا ناجحا بمهرجان موازين بالمغرب على مسرح النهضة بحضور جماهيري ضخم.

وطرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم مؤخرًا ألبومًا بعنوان “كاريزما” والذى تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية “شغل موسيقى” بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

أما الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم “كاريزما” وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وثالث أغنية جاءت بعنوان “عشر دقايق” من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

وضم ألبوم نجوى كرم، أغنية “واني اشتقتلو” من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، وأغنية “بحبك حب” من كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي، وأغنية “زعلك صعب”من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

أما الأغنية السابعة في ألبوم نجوى كرم “كاريزما” جاءت بعنوان “مغرومة بحالي”، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي.

الزواج بدون مهر في المغرب يثير الجدل !

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد