تخطى إلى المحتوى

زيارة ممثلة الافلام الإباحية ميرا نوري الى النجف يُثير جدلا كبيراَ في العراق

ميرا

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العراق خلال الأيام الماضية، مقطع فيديو مرفق بنص مفاده “غضب عراقيين واسع بعد زيارة ممثلة الافلام الإباحية العراقية الالمانية الى النجف الاشرف”، وسط تساؤل الكثيرون من العراقيين عن حقيقة الامر.

لكن صفحات التوتاصل الإجتماعي , قالت في بيان لصحيفة العراق يُفيد بالقول بإن ، “الادعاء المرفق غير صحيح، إذ عند التدقيق في مقطع الفيديو تمكنا من ملاحظة عدة نقاط تبيّن أن المقطع ليس في العراق وهي (لون رصيف الشارع ظهر باللون الاخضر والابيض والاخضر والاصفر، لافتات المحال لا تحمل كتابات عربية، سماع صوت شخص في الخلفية يتحدث بلغة غير العربية)” ومن الجدير بالذكر انها تحمل الجنسية الالمانية وهي مقينة في العاصمة الالمانية
 ميرا نوري ممثلة الافلام الاباحية
ميرا نوري ممثلة الافلام الاباحية
بالإضافة إلى ما تم ذكره من ملاحظات، نفت (ميرا نوري) خبر قدومها إلى محافظة النجف عبر قناتها على التيلغرام، مبينة بأنها “ممنوعة من دخول العراق”.
هذا ومن الجدير بالذكر ايضا ان محافظة النجف إحدى محافظات الفرات الأوسط والعراق الثماني عشر، مركزها مدينة النجف وهي محافظة ذات طابع ديني وتاريخي كبير وذلك لوجود الكثير من المراقد الإسلامية الشيعية ومنطقة وادي السلام ومسجد الكوفة. وفيها أكبر مقبرة في العالم وهي مقبرة وادي السلام ويجتمع ستة ملايين قبر فيها وهي من أقدم المقابر في التأريخ وتبلغ مساحتها 10كيلو متر مربع.يبلغ تعداد سكان المحافظة 1,471,592 نسمة حسب إحصاء 2018م.

بالنسبة للشيعة الإثنا عشرية هي محافظة مقدسة وباب علوم آل البيت حيث فيها مرقد الإمام علي وفيها المراجع الدينية للشيعة والحوزة العلمية.

النجف أحد المحافظات في وسط العراق تقع على حافة الهضبة الغربية من العراق جنوب غرب العاصمة بغداد وتبعد عنها بحوالي 161 كم. وترتفع المدينة 70 م فوق مستوى سطح البحر يحدها من الشمال والشمال الشرقي مدينة كربلاء التي تبعد عنها نحو 80 كم ومن الجنوب والغرب منخفض بحر النجف

1 أفكار بشأن “زيارة ممثلة الافلام الإباحية ميرا نوري الى النجف يُثير جدلا كبيراَ في العراق”

  1. تنبيه Pingback: العراق خارج قائمة الدول التي تتصدر النزوح القسري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد