تخطى إلى المحتوى

موقف محمد صلاح من الانتقال للدوري السعودي

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن رد فعل النجم محمد صلاح جناح فريق ليفربول حول ما يتردد من انتقاله للعب فى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة “Football Insider” الإنجليزية إلى أن محمد صلاح تجاهل فكرة الانتقال إلى الدورى السعودى فى الوقت الحالى، لكن الصحيفة أشارت وفقا لرؤيتها أنه من الممكن أن يحدث تغير فى موقف صلاح مستقبلاً. وأوضحت الصحيفة أن النجم قرر البقاء مع فريقه ليفربول هذا الصيف، رغم وجود اهتمامات جادة من صندوق الاستثمارات السعودية بالتوقيع مع النجم الأول فى “الريدز” في وقت سابق، إلى وجود مفاوضات من نادي الهلال السعودي مع صلاح، من أجل التعاقد معه في انتقالات الصيف.

ووفقًا لقرير اَخر نشر على صدر صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن صلاح حسم موقفه بعدم الانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف، حيث يفضل الاستمرار في صفوف ليفربول.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن صلاح أخبر مسؤولي ليفربول في الأيام الماضية، أن رغبته الاستمرار ضمن صفوف الريدز، وهو ما كانت تأمله الإدارة والمدرب الألماني يورجن كلوب.

ورغم الموسم المخيب للآمال للريدز، سجل محمد صلاح 30 هدفًا وصنع 16، خلال 51 مباراة لعبها مع فريق ليفربول الموسم الماضي بكل البطولات.

يذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول 305 مباراة بكل البطولات منذ وصوله لـ”الريدز”، ساهم خلالها في 265 هدفًا، مسجلًا 186 هدفًا وصنع 79.

 صلاح يحصد جائزة أجمل أهداف ليفربول في الموسم

حصد محمد صلاح نجم ليفربول جائزة أجمل أهداف فريقه في موسم 2022-2023 ودخل صلاح المنافسة بهدفه ضد مانشستر سيتي وهدفه ضد توتنام، أمام 11 هدفا آخرين ونشر ليفربول عبر موقعه 13 هدفا مرشحا للجائزة السنوية.

هدف محمد صلاح ضد السيتي يتوج بجائزة الأفضل فى موسم ليفربول

توج النجم العربي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل هدف فى الريدز عن الموسم المنقضي 2022 – 2023، سواء فى الفريق الأول أو السيدات أو الأكاديميات.

هدف محمد صلاح ضد السيتي يتوج بجائزة الأفضل فى موسم ليفربول
هدف محمد صلاح ضد السيتي يتوج بجائزة الأفضل فى موسم ليفربول

وكتب الحساب الرسمى لنادى ليفربول عبر موقع “تويتر”: “أفضل هدف في موسم 2022/23..  تمريرة مذهلة من أليسون بيكر وإنهاء خرافي من الملك المصري محمد صلاح أمام مانشستر سيتى”.

وكان حساب ليفربول، عبر موقع “تويتر”، نشر فيديو يضم أفضل 13 هدفا سجلتها جميع فرق ليفربول خلال الموسم الماضي، وطرح النادي إستفتاء للجماهير من أجل إختيار الهدف الأفضل.

وتواجد محمد صلاح ضمن قائمة أفضل الأهداف خلال الموسم الماضي، بهدفين فى مرمى مانشستر سيتي وتوتنهام، كما تواجد هدفين من صناعة النجم المصري سجلهما كل من داروين نونيز فى مرمي ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، وكودي جاكبو فى مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.

بعد الإخفاق الأوروبي.. ليفربول يبحث عن بديل صلاح

بدأ الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي البحث عن لاعبين بدلاء للهداف المصري محمد صلاح بعد موسم متواضع للفريق الأحمر انتهى به المطاف خارج دوري أبطال أوروبا.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي في المركز الخامس ليتأهل مباشرة إلى الدوري الأوروبي والذي تقع في المستوى الثاني لبطولات الأندية الأوروبية بعد دوري أبطال أوروبا وقبل بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

بعد الإخفاق الأوروبي.. ليفربول يبحث عن بديل صلاح
بعد الإخفاق الأوروبي.. ليفربول يبحث عن بديل صلاح

ويعد محمد صلاح نجم ليفربول الأول في المواسم الخمسة الماضية إذ أنهاها جميعا هداف النادي الموسمي بالإضافة إلى مساهمته بتتويج الفريق الأحمر بكبرى البطولات مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وغيرها.

وبحسب “ليفربول إف سي نيوز” فإن المدرب الألماني بات قلقا من الاعتماد على لاعب واحد لفريقه ما دعاه إلى وضع الإيطالي فيديريكو كييزا مهاجم يوفنتوس الإيطالي أحد خياراته القادمة ليكون بديلا للفرعون المصري وسط أنباء باهتمام من نيوكاسل وأستون فيلا الإنجليزيين باللاعب الإيطالي.

رسالة “مؤثرة” من محمد صلاح إلى جمهور ليفربول: “خذلناكم”

وجه نجم كرة القدم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الخميس، رسالة اعتذار إلى جماهير “الريدز”، عقب فشل فريقه في التأهل إلى بطولة دوري الأبطال بعدما حسم مانشستر يونايتد تأهله للبطولة بالفوز برباعية خلال مباراته مع تشيلسي.
هذا وقال صلاح، عبر حسابه على تويتر: “أنا محطم تماما، بالتأكيد لا يوجد عذر لما حدث، كان لدينا كل شيء للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وفشلنا”، وأضاف: “نحن ليفربول والتأهل لدوري الأبطال هو الحد الأدنى”.

وتابع: “أنا آسف، ولكنه من السابق لأوانه نشر شيئا إيجابيا أو متفائلا، لقد خذلناكم وخذلنا أنفسنا”.

وجاءت رسالة صلاح بعدما حسم مانشستر يونايتد تأهله لدوري الأبطال بالفوز على تشيلسي، وبذلك يلحق بمانشستر سيتي وأرسنال ونيوكاسل في بطولة دوري الأبطال.

وكان ليفربول، صاحب المركز الخامس في الدوري الإنجليزي، يأمل في أن يخسر مانشستر يونايتد مباراته أمام تشيلسي، فيما يفوز “الريدز” على ساوثهامبتون في المباراة المقرر إقامتها الأحد المقبل من أجل التأهل لبطولة دوري الأبطال، ولكن بعد فوز مانشستر يونايتد سيشارك ليفربول في الدوري الأوروبي الموسم المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد