تخطى إلى المحتوى

وفاة الملحن محمد النادي عن عمرا يناهز 39 عاما تُشعل منصات التواصل الإجتماعي

محمد النادي

أعلن الشاعر خالد تاج الدين، عن وفاة الملحن محمد النادي، في الساعات الماضية عن عمر يناهز 39 عاما، دون الكشف عن أسباب الوفاة.

خالد تاج الدين ينعى محمد النادي

خالد تاج الدين ينعى محمد النادي
خالد تاج الدين ينعى محمد النادي

وكتب الشاعر خالد تاج الدين، منشورا عبر صفحته لرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيه: « البقاء والدوام لله الملحن محمد النادي في ذمة الله»

كما كتب الموزع أمين نبيل، «لا حول ولا قوة الا بالله.. وفاة الملحن محمد النادي، اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك.. الفاتحة».

الملحن محمد النادي

ملحن من مواليد الإسكندرية، لحن العديد الاعمال لكبار نجوم الغناء والتي من أهمها: أغنية «معاك قلبي» للفنان عمرو دياب، وأيضا الفنان تامر حسني قدم أغنية «لأول مرة» و«يا انا يا مفيش»، كما تعاون أيضا مع الفنان محمد حماقي في أبرز أغانيه.

ملحن من مواليد مدينة الإسكندرية، تعاون مع العديد من النجوم الكبار، حيث تعاون مع الهضبة عمرو دياب في كل من: «معاك قلبي» و«أمنتك»، ومع النجم وتامر حسنى في: «لأول مره» و«يانا يامافيش»، ومحمد حماقى في: «قول واتكلم»، «مش سهل»، «متعقد»، «هنا جنبي».

وحرص الفنان رامي جمال على نعي الملحن محمد النادي  وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال “رامي”:” خبر وفاه الصديق الملحن محمد النادي  صدمة كبيرة متتعزش على اللي خلقك اللهم احسن ختامنا وارحمه برحمتك وكتب الشاعر الغنائي محمود عليم:” لا إله إلا الله اك.. الله يرحمك يا نادي  إنا لله وإنا إليه راجعون

كما تعاون محمد النادي، مع مصطفى قمر في: «بعدنا»، «غلطنا»، «كدابة»، «قفلت السكة»، ومع هيثم شاكر في: «مسيلي على عيونك»، «عالقمة»، «ياما ياما»، ومع النجم تامر عاشور في «ده حكاية» و«من غير ما احكيلك».

وتعاون محمد النادي أيضا مع النجمة نانسى عجرم في «ايه اللى جرالي» و«لسه جايه أقوله»، ومع رامي جمال في «من كتير» و«حبيبي تعالى»، ومع شيرين عبد الوهاب في «داء السيطرة»، ومع أنغام في «ساعات كتير»، ومع أصالة في «كام مرة»، ومع نوال الزغبي في «الهوى وعمايله» و«ليه مشتقالك»، وغيرهم من كبار مطربي الغناء في الوطن العربي.

أعمال الملحن محمد النادي

وتعاون الملحن محمد النادي خلال مسيرته الفنية مع عدد من كبار النجوم والمطربين وعلى رأسهم عمرو دياب حيث لحن أغنية “معاك قلبي” و”أمنتك”.

كما تعاون مع الفنان تامر عاشور وقام بتلحين أغنية “ده حكاية” و” من غير ما احكيلك”، ومع الفنان مدحت صالح في أغنيات: “ألم، بنت القلب، عليك إحساس” وتعاون أيضا مع الفنان محمد حماقي في أغنيات: “متعقد، هنا جنبي، مش سهل، قول واتكلم، جت يا مجتش، ودينا بعيد” ولحن أيضا للفنان رامي جمال أغنيات: “من كتير، حبيبي تعالي”، ومع الفنان تامر حسني في أغنيات: “لأول مرة، يا انا يا مفيش”.

 

وتعاون مع المطربة السورية أصالة في أغنية “كم مرة”، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أغنيات: “لسه جايه أقوله، ايه اللي جرالي”، والفنانة اللبنانية نوال الزغبي في أغنيات: “الهوى وعمايله، ليه مشتقالك”.

 

تعاون مع عمرو دياب وتامر حسني.. من هو الملحن محمد النادي؟

تعاون مع عمرو دياب وتامر حسني.. من هو الملحن محمد النادي؟
تعاون مع عمرو دياب وتامر حسني.. من هو الملحن محمد النادي؟

فوجئ الوسط الفني في الساعات القليلة الماضية بخبر وفاة الملحن الشاب محمد النادي، عن عمر يناهز 39 عاما، وذلك دون الكشف عن أسباب الوفاة.

فنانون ينعون الملحن محمد النادي

وحرص عدد من الفنانين على نعي الملحن محمد النادي، وكتب الفنان كريم محسن عبر صفحته الرسمية عبر «فيبسوك» قائلا: «إنا لله و إنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله الأخ والصديق الفنان محمد النادي، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته، يا أطيب خلق الله، ادعوا له بالرحمه والمغفره الله يخليكم».

كما كتب الموزع أمين نبيل، «لا حول ولا قوة الا بالله.. وفاة الملحن محمد النادي، اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك.. الفاتحة».

محمد النادي في مجال التمثيل

وكانت أول تجربة تمثيلية للملحن الراحل محمد النادي، هو مشاركته في مسلسل «مع سبق الإصرار»، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والذي عرض عام 2012، وكانت أحداثه تدور حول في إطار رومانسي قصة حياة إحدى المحاميات التي تعيش قصة حب مع أحد زملائها، حيث يستعرض المسلسل المشاكل التي تقع فيها طوال فترة عملها بالمهنة.

محمد إمام يستعد لتصوير فيلم أبو نسب بمشاركة ياسمين صبري

1 أفكار بشأن “وفاة الملحن محمد النادي عن عمرا يناهز 39 عاما تُشعل منصات التواصل الإجتماعي”

  1. تنبيه Pingback: إنسان اَلي : اغنية جديدة للنجمة سميرة سعيد وتقول: "تلخص كل ما بداخلنا من توتر"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد