تخطى إلى المحتوى

ماعلاقة ميسي ؟ | أسعار تذاكر مباريات الدوري الأميركي تتضاعف

ميسي

تسبب ليونيل ميسي، في حالة نشاط كبيرة في الدوري الأمريكي، أدت إلى زيادة نسبة المتابعين للبطولة، منذ وصول النجم الأرجنتيني في الصيف الماضي إلى إنتر ميامي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا أثليتك” فإن وجود ليونيل ميسي، في الدوري الأمريكي، تسبب في زيادة كبيرة في أسعار تذاكر المباريات، إذ كان أقل سعر تذكرة لأول مباريات النجم الأرجنتيني مع إنتر ميامي 1294 دولار.
ميسي
ميسي

وزادت أسعار التذاكر بشكل ملحوظ، بعدما أعلن إنتر ميامي عن أرخص سعر للتذكرة الموسمية وهو 884 دولارا، وهي تقرب من ضعف ما كانت عليه في العام الماضي عندما كانت 485 دولارا.

تصريحات غاضبة من ميسي بعد مباراة البرازيل والأرجنتين
تصريحات غاضبة من ميسي بعد مباراة البرازيل والأرجنتين

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من شكوى الجماهير، من زيادة أسعار التذاكر إلا أنه وبعد أسبوعين من نهاية الموسم المنصرم في الدوري الأمريكي، بدأ مشجعو إنتر ميامي في شراء التذاكر الموسمية للموسم المقبل.

وتسعى جماهير إنتر ميامي، لمتابعة النجم الأرجنتيني من الملعب، خاصة بعدما قاد الفريق إلى تحقيق أول ألقابه في تاريخ النادي، بعد الفوز بكأس الدوريات الأمريكية.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن جدول مباريات الموسم القادم من الدوري الأمريكي في شهر ديسمبر، على أن تنطلق مباريات الدوري في الفترة من شباط وآذار 2024

ميسي: ليفاندوفسكي أزعجني لهذا السبب بالرغم من صدق كلماتي

ميسي: ليفاندوفسكي أزعجني لهذا السبب بالرغم من صدق كلماتي
ميسي: ليفاندوفسكي أزعجني لهذا السبب بالرغم من صدق كلماتي

كشف ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي عن سبب خلافه مع روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق برشلونة الإسباني وانزعاجه من كلماته.

وقال ميسي في حوار مع “داتاريف” الأرجنتيني قائلا: “شعرت بالانزعاج من كلمات ليفاندوفسكي، لأنني عندما توجت بجائزة الكرة الذهبية، كنت أعني كل كلمة قلتها في أحقيته بالتتويج بها في 2021، ولذلك كنت غاضبا منه”.

 تواجد ميسي ودي ماريا وجوليان ألفاريز استعدادا لمباراتي أوروجواي والبرازيل في قائمة الارجنتين  

واعترف ميسي في 2021 قائلا: “اتفق الجميع على أن ليفاندوفسكي يستحق الجائزة في العام الماضي، أعتقد أن مجلة فرانس فوتبول يجب أن تمنحه الكرة الذهبية”.

ورد ليفاندوفسكي عليه قائلا: “كنت أتمنى أن تكون كلمات ميسي صادقة وليست فارغة”.

وأضاف ميسي “تحدثت مع ليفاندوفسكي بعد مباراة الأرجنتين ضد بولندا في كأس العالم 2022، كنت غاضبا ولم أتذكر ماذا قال لي، تحدثت معه فيما بعد عن برشلونة كناد ومدينة”.

وأنهى حديثه قائلا: “تحدثت معه أيضا عن ما أزعجني وقال لي إن كلماته فهمت بشكل خاطئ وأن ذلك مجرد سوء تفاهم وأن حديثه لم يؤخذ بشكل كامل بل تم اقتطاعه”.

وانتقل ليفاندوفسكي إلى برشلونة في صيف موسم 2022-2023 مقابل 45 مليون يورو من نادي بايرن ميونيخ الألماني وفاز بجائزة هداف الدوري الإسباني للموسم الماضي بالإضافة إلى تتويجه ببطولة الدوري والسوبر المحليان.

ميسي: ليفاندوفسكي “أغضبني” فتعمدت “ما فعلت معه”!

ميسي
ميسي

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كواليس واقعة اشتباكه مع روبرت ليفاندوفسكي، قائد بولندا، خلال مباراة الفريقين، في كأس العالم الأخيرة.

وتحدث ميسي خلال فيلم وثائقي (ستارز بلس) بمناسبة مرور عام على تتويج التانجو بلقب مونديال 2022 في قطر.

أشار (ليو) “لقد أزعجتني ما قاله ليفاندوفسكي عقب فوزه بجائزة ذا بيست، لأنني عندما فزت بالكرة الذهبية في 2021 عبرت عن شعوري بكل صراحة”.

وأكد قائد التانجو: “نعم تجاهلت ليفاندوفسكي خلال المباراة، وكنت غاضبا للغاية، لأنه تحدث بطريقة غير مقبولة، وبالفعل تعمدت مراوغته في الملعب”.

واصل نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق “بعد ذلك التقينا وتحدثنا واتفقنا على أنه كان سوء فهم، لقد انزعج ليفاندوفسكي أيضا، لأن ما قاله انتشر عبر وسائل الإعلام بطريقة غير دقيقة”.

استطرد ميسي “لقد ذهب ليفاندوفسكي إلى برشلونة، وتحدثنا عن أشياء كثيرة عن النادي والمدينة وكل شيء”.

أوضح قائد الأرجنتين “ما فعلته في مباراة هولندا مشابه لموقفي مع ليفاندوفسكي، لأنه يزعجني ما يقوله البعض خارج الملعب وعدم احترامهم للخصم”.

وأتم ميسي تصريحاته “لم أحاول استفزاز لويس فان جال أو أقلل منه قبل المباراة، ولم أفعل أبدا، ولا أحب أن أجد هذه المعاملة، وأعتقد أن فان جال وحارس مرمى هولندا، تعمدا الحديث بشكل لا يليق، فأنا لا أحب هذه الأجواء على الإطلاق”.

يشار إلى أن ليفاندوفسكي هاجم ميسي، بعد تصريح الأخير بأن (ليفا) كان الأحق بالكرة الذهبية عام 2020 عندما ألغيت بسبب جائحة كورونا.

وقال ليفاندوفسكي في لقاء مع محطة “كانال سبورتوفيم” البولندية: “كنت أود لو أن تصريحات اللاعب الكبير ميسي الرسمية كانت لبقة وصادقة ولم تكن كلمات فارغة”.

دي ماريا يكشف كواليس جديدة حول مشاجرة ميسي وليفاندوفسكي.. ويصرح: جدتي كانت تعلم ذلك

ميسي: ليفاندوفسكي أزعجني لهذا السبب بالرغم من صدق كلماتي
ميسي: ليفاندوفسكي أزعجني لهذا السبب بالرغم من صدق كلماتي

تحدث آنخيل دي ماريا عن مواطنه وزميله ليونيل ميسي ومواجهته الشهيرة مع روبرت ليفاندوفسكي في كأس العالم قطر 2022.
وشهدت مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم مواجهة واشتباك بين ميسي وليفاندوفسكي على أرض الملعب، ورفض الأرجنتيني مصافحة مهاجم برشلونة في إحدى لحظات المباراة.

وأكد دي ماريا أن ميسي تعمد فعل ذلك مع ليفاندوفسكي وبرر تصرف الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات.

دي ماريا تحدث خلال وثائقي بمناسبة مرور عام على تتويج الأرجنتين بكأس العالم، ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحاته.

وقال دي ماريا: “حتى جدتي أدركت أن ميسي كان يتعمد مواجهة ليفاندوفسكي، هذه أشياء تبقى بداخله أحيانًا، عندما يتحدث عنه شخص ما، ينتهي به الأمر بإلقاءها عليك في ملاحظة بالكلام أو يفعل ذلك معك في الملعب”.

وأضاف: “إنه يتحدث بهذه الطريقة، أعتقد أن هذا أمر طبيعي، هناك أشخاص لا يحترمونه أحيانًا ولا يدركون أنه أفضل لاعب في التاريخ، ليس عليك أن تخبره بأي شيء لأنه ينتهي الأمر بانفعاله ويكون الأمر أسوأ”.

 

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد