رحب رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك وصديقته السابقة غرايمز، بطفلهم الثالث في السر، وذلك وفقا لما أكدته صحيفة نيويورك تايمز، والتي قالت في السيرة الذاتية لماسك، والتي كتبها الصحفي والتر إيساسون، والتي من المقرر أن يتم إصدارها في 12 أيلول، أنه رحب بطفله الأخير والذي أطلق عليه اسم تاو.

استقبل رجل الأعمال إيلون ماسك صاحب 52 عاماً وغرايمز صاحبه 35 عاماً، واسمها الحقيقي كلير باوتشر بطفلهم الثالث في السر، حيث أطلق عليه اسم تكنو ميكانيكوس، ويطلق عليه أيضاً لقب “تاو”.

ومن غير الواضح أن السيرة الذاتية التي سوف تصدر عن صاحب شركة Space X، سوف توضح المزيد من التفاصيل حول الرضيع الجديد، سواء عن ميعاد الولادة أو المكان.

ويعتبر “تاو” هو أصغر أبناء إيلون ماسك، فلدى أغلى رجل في العالم 11 طفلاً، أكبر أبنائه من صديقته غريمز هو X Æ A-Xii الملقب بـ “X” في أيار عام 2020، ثم ابنته والتي ولدت من أم بديلة في كانون الأول 2021، تُدعى Exa Dark Sideræl، والتي تُلقب بـ”Y”، حيث ولدت بعد ثلاثة شهور من انفصالهما بعد علاقة دامت ثلاث سنوات.

هذا إلى جانب ستة أبناء من زوجته السابقة الكاتبة الكندية السابقة، جوستين ويلسون حيث أنجبت له ابنه الكبير نيفادا ألكسندر، والذي توفي في عمر 10 أسابيع بسبب متلازمة موت الرضع المفاجئ (SIDS)..، ثم استقبالا التوأمين فيفيان جينا ويلسون، وثم أنجبت ويلسون ثلاثة توائم آخرين وهم كاي، ساكسون، وداميان في عام 2006

بينما رحب ماسك من قبل مجموعة أخرى من التوائم وابنه سترايدر وابنته أزور من شيفون زيليس في تشرين الثاني 2021، ولد التوأمان في أوستن تكساس، قبل أسابيع من استقباله مولوده الـ 11.

فقد أفصح مالك منصة “إكس”، اليوم الأحد في تغريدة عبر حسابه، أن مولوداً جديداً انضم لعائلته وقد أطلقا عليه اسم “تيكنو ميكانيكوس”، ويلقب بـ”تاو”، بينما يحمل شقيقه الأول اسم “X Æ A-Xii”، كما تُدعى شقيقتهما “إكسا دارك سيدراييل”، وفق ما نقلته صحيفة “نيويورك تايمز”.

وكتب الرجل المثير للجدل تعليقاً على تغريدة تذكر أسماء أطفاله الثلاثة من المغنية الكندية “Tau Techno Mechanicus Circumference/Diameter”.

يُشار إلى أن “تاو” هو الحرف الـ19 من الأبجدية الإغريقية، وهو مشابه للحرف T بالإنجليزية، ويشير فى حقل الفلك إلى النجم التاسع عشر من حيث السطوع بين كواكب السماء.

ماسك
ماسك

ولم يسبق لماسك أن كشف عن إنجاب غرايمز طفلاً ثالثاً منه وأبقى الأمر طي الكتمان حتى أفصح عن ذلك في تغريدة اليوم. لكن اللافت أن ذلك جاء بعد تغريدة كانت غرايمز قد شاركتها في وقت سابق وتتوسل فيها للحصول على فرصة لرؤية ابنها X AE A-Xii، أحد أبناء ماسك وجاء فيها ما معناه: “أزيلوا الحظر عني وأخبروا إيلون أن يسمح لي برؤية ابني أو يرجى الرد على المحامي الخاص بي. لم يُسمح لي برؤية صورة لهؤلاء الأطفال حتى هذه اللحظة، على الرغم من أن الأمر يمزق قلبي وعائلتي”.

وتلقت غرايمز رداً تلقائياً وقتها، من Twitter comms، تضمنت: “سنرد عليك قريباً”.

وتتهم المغنيةالكندية، 34 عاماً، الرئيس التنفيذي لعملاق السيارات الكهربائية “تسلا”، الذي انفصلت عنه بعد علاقة دامت 3 سنوات، بمنعها من رؤية أولادها، بحسب الصحيفة الأميركية.

تزوج مرتين رسمياً

ماسك
ماسك

يذكر أن إيلون تزوج مرتين رسمياً. وكان لديه 8 أطفال قبل ارتباطه بالمغنية الكندية غرايمز، إذ أنجبت زوجته الأولى، الكاتبة جوستين ويلسون، طفلًا أطلقا عليه اسم “نيفادا ألكسندر ماسك” عام 2002، ولكنه توفي عن عمر 10 أسابيع.

وفي العام 2004، رحب الثنائي جوستين وإيلون بتوأمين هما جريفين وفيفيان ماسك، ثم أنجبا ثلاثة توائم: “كاي، وساكسون وداميان” عام 2006.

ولدى إيلون أيضا توأمان من شيفون زيليس، وهي مديرة عمليات شركة إيلون نيورالينك. وبحسب ما ورد وُلِد التوأمان في نوفمبر 2021 – قبل شهر واحد فقط من ولادة ابنته مع غرايمز.

ولماسك 3 أطفال من غرايمز، هم الابنة Exa Dark Sideræl، أطلقوا عليها اسم Y، و X Æ A-12، والذي يُنطق “Ex Ash”، والثالث الذي كشف عنه ماسك اليوم “تاو”.

ومن المقرر أن تنشر السيرة الذاتية الجديدة لماسك، التي كتبها الصحافي والتر إيزاكسون، الأسبوع المقبل، وفقاً لما ذكرته صحيفة “نيويورك تايمز”.

يُذكر أن ماسك تزوج رسمياً مرتين، ومنذ زواجه الأول (2000-2008) من جوستين ويلسون، كان لديه 5 أطفال، كما تزوج من الممثلة البريطانية تالولا رايلي، بالفترة من 2010-2012 و2013-2016.

تعرف على أولاد إيلون ماسك

تعرف على أولاد إيلون ماسك
تعرف على أولاد إيلون ماسك

العائلة مكون أساسي في حياة أي شخص، حتى وإن كان هذا الشخص إيلون ماسك، رجل الأعمال والملياردير الشهير ورائد الفضاء الذي يمتلك شركات مثل تسلا وسبيس إكس. يبدو أن العائلة هي أيضًا مكونًا مهمًا في حياة ماسك، حيث يملك أحد عشر طفلًا من عدة علاقات وزيجات. تتنوع العلاقات والأسماء في هذه العائلة بشكل لافت، مما يثير الفضول حول حياة ماسك الشخصية والعائلية.

نبدأ بسرد أسماء أبناء إيلون ماسك:

نيفادا ألكسندر ماسك: وُلد في عام 2002 من علاقة إيلون ماسك مع زوجته الأولى جوستين ويلسون.

فيفيان ماسك: هي واحدة من التوأمين اللذين وُلدا في عام 2004 من نفس العلاقة.

غريفين ماسك: هو الشقيق التوأم لفيفيان وُلد في نفس العام من نفس العلاقة.

كاي ماسك: وُلد في عام 2006، وهو واحد من الثلاثة التوائم الذين أنجبتهم جوستين ويلسون في نفس العلاقة.

ساكسون ماسك: هو التوأم الثاني من الثلاثة وُلد في عام 2006.

داميان ماسك: هو التوأم الثالث من الثلاثة وُلد في نفس العام.

إكس آي آي آي تويلف ماسك: وُلد في عام 2018 من علاقة إيلون ماسك مع جرايمز.

إكس دارك سايد ريل ماسك: هي الابنة الثانية من جرايمز وإيلون ماسك، وُلدت في عام 2022.

تاو (تيكنو ميكانيكوس) ماسك: الابن الأحدث الذي تم الكشف عنه في عام 2023.

التوأمان الذين وُلدوا في نوفمبر 2021: لم يتم الكشف بعد عن أسمائهما أو تفاصيل إضافية.

فيفيان جينا ويلسون: ابنة إيلون ماسك من زوجته الأولى جوستين ويلسون، ولكنها تغيرت جنسيًا وأصبحت فتاة وتم فصلها تمامًا عن والدها.

يتضح من خلال تلك الأسماء الغريبة والمتنوعة أن إيلون ماسك يمتلك عائلة معقدة ومثيرة للفضول. علاوة على ذلك، فإن تفاصيل العلاقات بينه وبين أمهم متنوعة أيضًا، حيث تشمل زوجته الأولى وجرايمز وعلاقات سابقة أخرى. تبقى الأسرار حول حياة إيلون ماسك وعائلته جزءًا لا يمكن تجاهله من الشخصية الغامضة لهذا الرجل الذي يسعى باستمرار إلى تحقيق الإنجازات في مجالات التكنولوجيا والفضاء.

ماسك يعلن عودة تطبيق “تسلا” للعمل بعد عطل

ماسك
ماسك

أكّد  ايلون ماسك رئيس شركة “تسلا” أنّ تطبيق الشركة للهواتف المحمولة عاد للعمل من جديد بعد تعطل خادم للتطبيق في وقت سابق حال دون اتصال الكثير من المالكين بسياراتهم.

كان ماسك يردّ على تغريدة لأحد مالكي سيارات “تسلا” قال فيها إنّه يواجه خطأ في الخادم عند الاتصال بسيارته “طراز 3” من خلال التطبيق على نظام التشغيل “آي.أو.إس” في سيول بكوريا الجنوبية.

كان موقع “إلكترك” هو أوّل من نشر عن العطل.

وأفاد موقع “داونديتكتور” المعني بمتابعة أعطال الخدمات بأنّ نحو 500 مستخدم قالوا إنّهم واجهوا خطأ في ما يقارب الساعة 21:40 بتوقيت غرينتش. ويتتبع الموقع الأعطال عن طريق تجميع تقارير من سلسلة من المصادر، بما في ذلك أخطاء يبلّغ عنها مستخدمون على منصته. وبحلول الساعة 02:20 بتوقيت غرينتش، كان عدد البلاغات عند ما يزيد قليلاً عن 60 بلاغاً.

وصرّح ماسك: “نعتذر… سنتّخذ إجراءات لضمان عدم حدوث هذا مجدداً”.

ماسك بصدد زراعة شريحة في مخ الانسان كما تنبأ اللمبي 8 جيجا

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد