شكى مدرب المنتخب الوطني العراقي، خيسوس كاساس، اليوم الاثنين، من مشكلة على مستوى اللياقة البدنية للاعبي المنتخب “كون الدوري المحلي لم يبدأ بعد”، فيما أشار إلى أن جميع المباريات مهمة للتأهل لكأس العالم 2026.

وقال كاساس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد مع الكويت، وتابعته السومرية نيوز، “بعد مباراتنا السابقة مع المنتخب العماني كانت لدينا ايام قليلة للإعداد لمباراة يوم غد أمام الكويت”، مشدداً بالقول: “نحن نعتبر جميع المباريات مهمة للتأهل لكأس العالم 2026”.

وأضاف، “كل مباراة تختلف عن الاخرى هنالك الكثير من الأخطاء والأحداث التي تحدث في كل مباراة ونحن نحاول أن نصلح قدر الامكان ونستمر على نفس المنوال الذي مشينا عليه في المباريات السابقة”.

وتابع: “لا يمكنني إلا أن اؤكد أن في الطرف الآخر الكويت متحفزون جداً للفوز ومستعدون جداً لهذه المباراة”، لافتاً إلى أن “مباراة الكويت مختلفة عن سابقتها، كما قلت سابقاً لدينا 10 مباريات للتأهل لكأس العالم، وأمل بتحقيق الفوز يوم غد”.

وأشار إلى أن “ايمن حسين لاعب مهم بالنسبة لنا، لكن ايضاً لدينا لاعبون جيدون على الدكة ميمي وعلي الحمادي”.

وأتم كاساس، بالقول: “لدينا مشكلة على مستوى اللياقة البدنية لان الدوري المحلي لم يبدأ بعد على عكس عمان والكويت”.

لاعبو منتخبنا يطمئنون على صحة أيمن حسين

لاعبو منتخبنا يطمئنون على صحة أيمن حسين
لاعبو منتخبنا يطمئنون على صحة أيمن حسين

زار لاعبو المنتخب الوطني، اليوم الاثنين، زميلهم أيمن حسين في مقر إقامة الوفد العراقي في الكويت وتمنى اللاعبون لنجم المنتخب الوطني وافر الصحة والسلامة والعودة السريعة إلى الملاعب.

وتعرض حسين الى إصابة قوية خلال مباراة العراق وعُمان التي جرت في البصرة، وانتهت بفوز منتخبنا الوطني بهدف نظيف.
ويواجه منتخبنا الوطني نظيره الكويتي في الكويت وذلك تمام الساعةِ التاسعة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء بتوقيتِ بغداد ضمن الجولة الثانية من منافساتِ المجموعة الثانية للتصفياتِ الآسيوية الحاسمة والمؤهلة لنهائياتِ كأس العالم 2026.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد