تخطى إلى المحتوى

إصابة شاروخان أثناء تصوير فيلم في نيويورك

شاروخان

تعرض نجم بوليوود شاروخان، مؤخراً لحادث أثناء تصوير فيلمه الجديد في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، ما أدى إلى إصابته في أنفه وأجرى بعدها عملية جراحية، حيث أكد الأطباء أن نجم بوليوود يتماثل حالياً للشفاء.

كرت مجلة ETimes أن : “شاروخان كان يصور مشروع في لوس أنجلوس وانتهى به الأمر بإيذاء أنفه، حيث بدأ ينزف وتم نقله مباشرةً إلى المستشفى، كما أبلغ الطبيب فريقه أنه لا يوجد ما يدعو للقلق وسيحتاج خان إلى إجراء عملية جراحية بسيطة لوقف النزيف”،ليخرج شاروخان بعد العملية مع ضمادة على أنفه”.\

أذ وقرر شاروخان، العودة إلى مومباي وهو في طريقه للتعافي إذ ينال قسطاً من الراحة في منزله، وهو ما أكده الأطباء.

 

وعلى صعيد آخر، ينتظر الجمهور إطلاق المقطع الدعائي من فيلم “Jawaan” لشاروخان قريبًا، كما يتشوّق المعجبون بفارغ الصبر للإعلان عن الفيلم وتاريخ إصداره.

خضع شاروخان لعملية جراحية وهذا وضعه الصحي

 شاروخان
شاروخان

خضع نجم بوليوود شاروخان لعملية جراحية بسيطة بعد تعرضه لحادث في لوس أنجلوس شاروخان الذي ينتظر حالياً إطلاق فيلمه القادم Jawan، كان يصور مشروعاً عندما وقع الحادث.

ووفقاً لـ ETimes، بدأ نجم بوليوود ينزف بعد أن أُصيب في أنفه ونُقل على الفور إلى المستشفى.
وبحسب ما ورد أبلغ الأطباء فريقه أنه لا داعي للقلق، وأنه طُلب منه إجراء عملية جراحية بسيطة لوقف النزيف وبعد العملية، شوهد شاروخان بضمادة على أنفه وعاد الآن إلى البلاد .

و على الصعيد الاحترافي، بدأ شاروخان العام بنجاح كبير. حيث حقق فيلمه Pathaan نجاحًا ساحقًا. سيظهر ممثل بوليود المحبوب بعد ذلك في Atlee’s Jawan، كما سيلعب شاروخان أيضًا دور البطولة في فيلم Rajkumar Hirani’s Dunki والذي من المقرر أيضًا إصداره هذا العام.

شاروخان، الذي غاب عن السينما لما يقرب من 4 سنوات، كان يتمتع بعام حافل بالنجاح من الناحية المهنية. حيث عاد بضجة في عام 2023.

في السنوات القليلة الماضية، كان شاروخان مشغولاً كمنتج أفلام وظهر في بعض الأفلام.

كان آخر مشروع إنتاج له هو فيلم 2022 Darlings، الذي شارك في إنتاجه مع الممثلة الرئيسية للفيلم عليا بهات. إلى جانب كونه ممثلًا ومنتجًا، فهو أيضًا المالك المشارك لفريق الكريكيت Kolkata Knight Riders IPL. وقد صمم أيضًا نموذجًا لماركة الملابس الفاخرة لابنه آريان خان في وقت سابق من هذا العام.

شاروخان، الذي ينتظر حالياً إطلاق فيلمه القادم Jawan، كان يصور مشروعاً عندما وقع الحادث. ووفقاً للمصدر، بدأ نجم بوليوود ينزف بعد أن أُصيب في أنفه ونُقل على الفور إلى المستشفى.

وبحسب ما ورد أبلغ الأطباء فريقه أنه لا داعي للقلق، وأنه طُلب منه إجراء عملية جراحية بسيطة لوقف النزيف. بعد العملية، شوهد شاروخان بضمادة على أنفه وعاد الآن إلى البلاد، يتعافى في المنزل.

ومن جانبهم، انتقل معجبو النجم إلى تويتر وأرسلوا تمنياتهم الطيبة له بالشفاء العاجل. جاءت من ضمن التغريدات: “تعافى قريباً شاروخان”. وكتب آخر: “تعافى قريباً كينغ. آمل أن الأمر لم يكن خطيراً وأن يكون بخير الآن”.

أعمال شاروخان الفنية القادمة

سيظهر النجم في Jawan، بطولة فيجاي سيثوباتي، نايانثرا، ومن إخراج أتلي، المعروف بأفلامه التاميلية الرائجة. سيكون Jawan هو ظهور شاروخان الثاني على الشاشة هذا العام بعد Pathaan.

من إنتاج شركة شاروخان للإنتاج، Red Chillies Entertainment، وجوري خان، ورد أن Jawan سيُظهر الممثل في دور مزدوج كما سيظهر في العمل سانجاي دوت وديبيكا بادكون كضيفين. ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما في 7 سبتمبر.

فيلم شاروخان Dilwale Dulhania Le Jayenge.. ما هو السر وراء عرضه في دور العرض لأكثر من 25 عام؟

شاروخان يبث الحياة في بوليوود بفيلم Pathaan

ظهر ملك بوليوود؛ شاروخان، على الشاشة بعد فجوة مدتها أربع سنوات بعودة مذهلة، حيث تم إطلاق فيلم Pathaan في دور العرض الهندية يوم الأربعاء، 25 يناير، باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو. وقد بدأ الفيلم بداية رائعة في شباك التذاكر المحلي، حيث ذكر تقرير أن الفيلم سجل أرباحاً هائلة في شباك التذاكر تجاوزت 50 كرور روبية في اليوم الأول من إطلاق الفيلم.
وأضاف التقرير أن فيلم الحركة، الذي قامت ببطولته أيضاً ديبيكا بادكون وجون أبراهام، ومن إخراج سيدهارث أناند، حطم الأرقام القياسية في غير أيام العطلات حيث كان فيلم Bahubali – The Conclusion عام 2017، من إخراج إس إس راجمولي، أكبر فيلم افتتاحية قبل Pathaan
Pathaan يحطم الأرقام القياسية

شاروخان يبث الحياة في بوليوود بفيلم Pathaan
شاروخان يبث الحياة في بوليوود بفيلم Pathaan

حتى قبل إصدار فيلم Pathaan، حطم الفيلم الأرقام القياسية بحجوزاته المسبقة المذهلة. تم فتح الحجوزات المسبقة لـ Pathaan في 20 يناير، ونظراً للطلبات المتزايدة، قرر أصحاب المسارح في أجزاء كثيرة من الهند إجراء عروض الصباح الباكر للفيلم.
مع هذا، حقق Pathaan أرقاماً قياسية جديدة:

1- أول فيلم يُطرح على أكبر عدد ممكن من الشاشات في الهند حتى الآن.
2- أعلى فيلم هندي ايرادات في اليوم الاول في شباك التذاكر.
3- الفيلم الأول الذي يتم طرحه في غير أيام العطلة ويحقق يوم افتتاحي محطماً للأرقام القياسية.
4- أول فيلم يحقق أعلى دخل في مسيرة شاروخان المهنية منذ انطلاقه في اليوم الأول.
5- Pathaan هو أيضاً الفيلم الأول من مسيرة ديبيكا بادوكون المهنية، حطم رقماً قياسياً في يوم الافتتاح.
6- Pathaan أول فيلم يحقق أعلى نسبة أرباح في مسيرة جون أبراهام المهنية في اليوم الأول.
7- أعلى معدل دخل لأول مرة لفيلم Yash Raj Films في اليوم الأول.
8- أول فيلم يسجل أعلى الأرباح في اليوم الأول من مسيرة المخرج سيدهارث أناند.

 نجوى كرم تحيى حفلاً في المغرب في هذا الموعد

1 أفكار بشأن “إصابة شاروخان أثناء تصوير فيلم في نيويورك”

  1. تنبيه Pingback: تحضيرات الجزء الثاني لمسلسل "العربجي 2"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد