تخطى إلى المحتوى

رسالة السيتي لبرشلونة في صفقة كانسيلو تثير الجدل

كانسيلو

– أرسل مانشستر سيتي رسالة غير مباشرة لبرشلونة بعد عرضه للحصول على توقيع كانسيلو حيث أكد له على أنه لابد من أن يبذل جهد أكبر لحسم الصفقة.

السيتي يرغب في بيع كانسيلو بشكل نهائي مقابل 30 مليون يورو بينما عرض البارسا بأن يوقع مع اللاعب على سبيل الإعارة فضلًا عن تخفيض راتبه، وهو ما يرفضه النادي الإنجليزي ، الذي يرفع شعار ” لا بديل عن البيع “.

مُغالاة مانشستر سيتي تُعقد انتقال إيدرسون إلي اتحاد جدة السعودي

كانسيلو
كانسيلو

كشف فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات عن تعقد صفقة انتقال البرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي، إلي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويكثف مسؤولي اتحاد جدة السعودي، من مفاوضاتهم لضم حارس أجنبي مخضرم بعد رحيل مارسيلو جروهي، وانضمامه إلي فريق الخلود الصاعد إلى دوري روشن في الموسم المقبل عقب نهاية عقده مع العميد.

قال فابرزيو رومانو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن المفاوضات بين مانشستر سيتي واتحاد جدة مُعقدة للغاية بسبب المغالاة المادية من جانب السيتيزنز.

أضاف رومانو، إن إدارة مانشستر سيتي تطالب بالحصول على مبلغ يتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو لرحيل الحارس البرازيلي إيدرسون إلي اتحاد جدة، أو صرف النظر نهائيًا عن بيعه.

أنهي فابريزيو رومانو حديثه، مؤكدًا على أن إدارة الاتحاد السعودي بدأت في البحث عن بدائل أخري للحارس البرازيلي إيدرسون بسبب مغالاة مانشستر سيتي.

جدير بالذكر أن بيب جوارديولا طالب الحارس البرازيلي إيدرسون بحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي خلال الأيام القليلة المقبلة ولكنه يفضل بقاءه.

  الرحيل عن مانشستر سيتي

رسالة السيتي لبرشلونة في صفقة كانسيلو تثير الجدل
كانسيلو

كشفت تقارير صحفية بريطانية ترجمتها صحيفة العراق الجمعة عن أسباب رغبة الدولي البرازيلي إيدرسون مورايس، حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في الرحيل عن السيتيزنز.

وارتبط اللاعب صاحب الـ30 عامًا بالانتقال إلى الدوري السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يريد النادي الإنجليزي الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني، للموافقة على بيعه.

وقال موقع “ذا أثلتيك” البريطاني إن إيدرسون يرغب في الرحيل عن مانشستر سيتي بسبب الثناء الذي ناله منافسه الألماني ستيفان أورتيجا، حارس مرمى السيتيزنز، بعد مواجهة توتنهام هوتسبير، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بشهر مايو الماضي، والتي انتهت بفوز السيتيزنز، بهدفين دون رد.

ذا أثلتيك: إيدرسون يرغب في الرحيل عن مان سيتي بسبب ستيفن أورتيجا
ويملك الحارس البرازيلي تعاقدًا مع مان سيتي حتى يونيو عام 2026.

وتوج النجم البرازيلي بـ17 لقبًا مع السيتيزنز، خلال 7 مواسم، من بينها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 6 مرات.

وكان إيدرسون قد انضم إلى صفوف مان سيتي في صيف عام 2017، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، مقابل 40 مليون يورو.

ميسي يعلق على أحداث مباراة المغرب و الأرجنتين

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد