ظهر الفنان راغب علامة، في مقطع فيديو مثير تداوله مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، على السوشيال ميديا بشكل مكثف. الامر الذي أجتاح منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية 

وفي مقطع الفيديو، صعدت معجبة على مسرح حفل راغب علامة، لتقوم بوصلة رقص على أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

وخلال الفيديو، قام راغب علامة، باحتضان المعجبة وهي ترقص معه على المسرح، ما جعلها تشعر بالخجل وضحكت وواصلت الرقص معه.

راغب علامة

وفي شهر مايو الماضي، طرح الفنان راغب علامة، أحدث أغانيه بعنوان “شو عامل فيي” تزامنا مع موسم الصيف.

ونشر راغب علامة مقطع من الأغنية من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتب معلقا: “ شو عامل فيي قريبا جدا ، كونوا على إستعداد لشيء مميز”.

أحدث أغاني راغب علامة

ومن ناحية اخري، طرح النجم راغب علامة مؤخرًا، أغنية بعنوان “التقيل تقيل” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، والكليب من إخراج زينة مكى.

وجاءت كلمات أغنية “التقيل تقيل” على النحو التالي:

“سوسن” تثير الجدل

"سوسن" تثير الجدل

“سوسن” تثير الجدل
أحيا السوبر ستار راغب علامة حفلاً غنائياً مكتمل العدد في قرطاج، ونشر عبر حسابه الموثّق على انستغرام أجمل اللحظات الّتي تخلّلت الحفل تحت عنوان “سحر قرطاج”.
وكان لافتاً اقتحام طفلة المسرح وشاركت بالغناء مع راغب علامة، فنال ذلك إعجاب الحضور.
بالمقابل، أثارت إحدى المعجبات وتدعى “سوسن” جدلاً واسعاً بين روّاد الإنترنت، فرقصت على المسرح لراغب علامة بينما كان يغني إحدى أشهر أغنياته.

اقتحام معجبات لمسرح حفل راغب علامة

اقتحام معجبات لمسرح حفل راغب علامة 
اقتحام معجبات لمسرح حفل راغب علامة

أحيا النجم اللبنانى راغب علامة، حفل افتتاح المهرجان العربى للإذاعة و التلفزيون، أمس الاربعاء فى مدينة قرطاج التونسية ويستمر المهرجان حتى 29 من الشهر الجارى.

وشهد حفل راغب علامة حضور جماهيرى ضخم، وحضرت النجمة داليا البحيرى، و أطرب النجم راغب علامة جميع الحضور بأغانيه وتفاعلوا معها حتى صعدت الفتيات المعجبات به إلى المسرح.

وتشهد تلك الدورة الجديدة من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون حضورا متميزا للنجوم من الاقطار العربية ، حيث يشارك النجم فتحي عبد الوهاب كضيف شرف، كما تشارك الفنانة داليا البحيري أيضا كضيفة شرف، وينطلق حفل الختام تحت مسمى “حفل روح العرب”، ويشهد انطلاق أولى حفلات الأوركسترا السيمفوني العربي، التي تجمع ما يزيد عن 80 عازفا وفنانا من مختلف الجنسيات العربية تحت قيادة مصرية للمايسترو جورج قلته.

داليا البحيري
داليا البحيري

 

ويكرم المهرجان وزير الإعلام اللبناني زياد المكاري، وسعد بن محمد إبراهيم الجريس، المستشار الإعلامي لرئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون، والإعلامية الفلسطينية هديل عليان، والمهندس القطري حسن بن محمد الماس، ومن جيبوتي الإعلامية ميسون عبد الله أحمد، ومن تونس سونيا بن بلقاسم، خلال المهرجان سيقام مجموعة متنوعة من الندوات مثل: إعلام الحرب فلسطين مثالا، النجومية في الفضاء الرقمي والتأثير في الرأي العام.

ماذا فعلت أنغام لتضايق المطربة أحلام إلى هذا الحد؟

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد