تخطى إلى المحتوى

حقيقة وفاة “ام اللول” داخل السجن يثير الجدل !

منح "أم اللول" جوازا دبلوماسيا

 كشف مصدر امني، اليوم الجمعة، في تقرير خاص عن حقيقة العثور على جثة الراقصة ام اللول بعد تداول انباء عن قيامها بشنق نفسها في احد سجون بغداد.

وقال المصدر، لـ السومرية نيوز، ان “خبر وفاة هديل خالد عبد رشيد الملقبة بـ (ام اللول) غير صحيح”، مشيرا الى انها “تتمتع بصحة جيدة”.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً مفاده العثور على جثة الراقصة ام اللول في السجن بعد قيامها بشنق نفسها.

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة جنايات الرصافة، حكماً بالسجن المؤبد على “أم اللول” بعد إدانتها بتجارة المخدرات الدولية.

  حقيقة انتحار “أم اللول” داخل السجن

أم اللول
أم اللول

كشفت وزارة العدل العراقية، يوم الجمعة، حقيقة هروب وانتحار المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بـ”أم اللول” داخل السجن.

وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد لعيبي، لوكالة شفق نيوز، إن “مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبراً عن هروب المدعوة (هديل السامرائي) الملقبة بـ(أم اللول) من السجن الذي تقضي فيه عقوبتها حالياً، وخبراً ثانياً مفاده أنها انتحرت داخل السجن”.

وأكد لعيبي “ننفي هذه الأنباء المتداولة ونؤكد أنها موجودة داخل أحد سجون النساء وتتمتع بصحة جيدة وما تم نشره هو عبارة عن أخبار مغرضة لا صحة لها”.

وخلال الأيام الماضية تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام المحلية أخباراً عن هروب “أم اللول” فيما نشرت مواقع أخرى خبراً عن انتحارها داخل السجن.

وكانت القوات الأمنية قد ألقت القبض في شهر آيار/ مايو الماضي، بتهمة المتاجرة بالمخدرات، وفي 29 آيار/ مايو أصدرت محكمة جنايات الرصافة حكماً بالسجن المؤبد بحق المدعوة “هديل خالد عبد رشيد” الملقبة بـ”أم اللول” بعد إدانتها بتجارة المخدرات الدولية.

وكان القضاء العراقي قد حكم في شهر نيسان/ أبريل الماضي على “أم اللول” بالحبس البسيط لمدة أربعة أشهر إستناداً لأحكام المادة 403 من قانون العقوبات المرقم 111 لسنة 1969 المعدل عن جريمة صناعة ونشر عدة صور وأفلام (فيديوهات) تتضمن أقوالاً فاحشة ومخلة بالحياء والآداب العامة.

من هى ام اللول العراقيه

في الساعات الاخيره ازدادت معدلات عمليات البحث عبر محرك بحث جوجل  حول معرفة من هى ام اللول العراقيه، فقد اصدر قرار قضائي اودى بالسجن المؤبد بحق المدعوة ام اللول مما صدم الكثير من الاشخاص، حيث توالت الكثير من القضايا ضدها فهي شخصية مثيرة للجدل بشكل كبير في الشارع العراقي ومختلف منصات التواصل الاجتماعي، مما دفع الكثير من الاشخاص الى البحث بشكل واسع لمعرفة من تكون وما هو اسمها الحقيقي، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبا مصر سوف نتعرف على من هى  ام اللول العراقيه استكمل معنا هذا المقال.

نرصد اليكم الآن السيرة الذاتية للراقصة ام اللولوهي التي قد جاءت على النحو التالي..

الاسم : فقد جاءئ اسمها الحقيقى الذي لايدعى: هى “هديل خالد عبد رشيد المعروفة” باسم “أم اللول”.
تاريخ الميلاد: وقد ولدت الراقصة “ام اللول” في عام 1998
مكان الميلاد: ولدت في العاصمة “بغداد” في العراق
العمر: 26 عام مكان الاقامه: العراق
المهنة: راقصة وتيكتوكرة
الجنسية: تحمل الجنسية العربية العراقية
اللغة الام: اللغة العربية وتحديدا اللهجة العراقية
المؤهل العلمي: غير معروف
الحالة الاجتماعية: منفصلة
الديانة: غير معروف

إطلاق سراح
أم اللول
أم اللول

تداولت وسائل إعلام، في وقت سابق ، أنباء تتحدث عن إخلاء سبيل المدعوة “أم اللول” وإمكانية إطلاق سراحها الأسبوع المقبل وذلك لعدم كفاية الأدلة.

وقال المحامي طارق الشرع، لـ”إيشان”: “لا صحة لأنباء إطلاق سراح هديل عبد رشيد الملقبة بـأم اللول”.
وأضاف أن “أوراق الدعوة ستنتقل للتمييز الاسبوع القادم، وبعد 14 يوما يصدر قرار محكمة التمييز”.

وكان القضاء العراقي، قد أصدر، يوم الثلاثاء 23 نيسان الماضي، حكما بالحبس البسيط على المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي المدعوة “هديل خالد عبد رشيد” الملقبة بـ”أم اللول”.

ووفقا لقرار الحكم الصادر عن القضاء فإن “المحكمة حكمت على المدانة (أم اللول) بالحبس البسيط لمدة أربعة أشهر إستناداً لأحكام المادة (403) من قانون العقوبات المرقم 111 لسنة 1969 المعدل عن جريمة صناعة ونشر عدة صور وافلام (فيديوهات) تتضمن أقوالا فاحشة ومخلة بالحياء والآداب العامة”.

وأشار الحكم إلى أنه “تم إعلانها (تلك الصور والأفلام) وعرضها على أنظار الجمهور”.

ثم أصدرت محكمة جنايات الرصافة، اليوم الأربعاء، حكماً بالسجن المؤبد بحق المدعوة “ام اللول” بتهمة تجارة المخدرات الدولية.

فيما روت وزارة الداخلية، تفاصيل الإطاحة بإحدى المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، المدعوة “أم اللول”، وصدور حكم السجن المؤبد بحقها.

وقال المتحدث باسم المديرية العامة لشؤون المخدرات، في وزارة الداخلية، الحقوقي حسين يوسف التميمي، إن “العناصر الأمنية في المديرية، نفذوا عملية نوعية، اسفرت عن تفكيك شبكة خاصة بالمتاجرة بالمواد المخدرة”.

وأضاف “من خلال التعمق بالتحقيق وبذل جهد استخباري دقيق تم رصد قيام المدعوة (هـ . خ . ع) الملقبة (ام اللول) بنقل المواد المخدرة بقصد المتاجرة بها”.

وتابع “تم تشكيل فريق عمل مختص واعتقالها أصوليا وبقرار قضائي وإحالتها إلى المحكمة المختصة التي اصدرت بحقها حكماً بالسجن المؤبد بتهمة المتاجرة بالمواد المخدرة وفق احكام المادة (28) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم (50) لسنة 2017 “.

القضاء العراقي يحكم على “أم اللول” بالمؤبد

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد