في تطور جديد في قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، نشر شقيق شيرين، محمد عبد الوهاب، تدوينة عبر حسابه على فيسبوك تعبر عن استيائه من الأخبار المتداولة بشأن عودتها إلى حسام حبيب.

وكتب محمد عبد الوهاب: “حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد، إني عملت اللي عليا وانت شاهد. لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم”.

تأتي هذه التدوينة بعد فترة من تقديم شيرين عبد الوهاب بلاغا رسميا ضد حسام حبيب، حيث اتهمته بالاعتداء عليها.

وتضمنت الشكوى تفاصيل عن تعرضها للعنف الجسدي والنفسي، مما أثار ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وداخل الوسط الفني.

يذكر أن شيرين وحسام حبيب كانا قد انفصلا بعد علاقة استمرت لعدة سنوات، وشهدت علاقتهما العديد من التقلبات والمشاكل التي تم تداولها إعلاميًا. وبعد هذه التطورات الأخيرة، يبدو أن الأزمة بينهما لم تنته بعد، مع استمرار الجدل والتوترات بين الطرفين.

هل عادت شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت شيرين عبد الوهاب فى بيان صحفى أصدرته  السبت إنه لا صحة مطلقا لما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الصحفية، بشأن عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى.

وأكدت فى البيان أنها تكنّ كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقا، مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفنى بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية. وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بتحرى الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

وكان الشاعر بهاء الدين محمد كشف تفاصيل زيارته للفنانة شيرين عبد الوهاب، وطمأن كل محبيها وجمهورها عليها بعد الأزمات المتعددة التى مرت بها الفترة المقبلة.

وكان كتب بهاء الدين محمد، عبر حسابه على فيس بوك: “أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدا شيرين عبد الوهاب، وأطمنكم عليها هى فى أجمل حالاتها مع العائلة، وبتنهى آخر لمسات لأغانى ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالى وإحساسها العالى”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أنهت أزمتها مع طليقها حسام حبيب، حيث تنازل الثنائى عن المحاضر التى حرراها ضد بعضهما، وعادت شيرين عبد الوهاب إلى منزل أسرتها بعد فترة من القطيعة، حيث تصالحت مع شقيقها محمد عبد الوهاب الذى كتب على حسابه بموقع فيس بوك: “اطمنوا هى بخير وفى أمان، ادعولها تبقى قوية وتعدى وتنسى كل ده وترجع تانى أحسن من الأول”.

 طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات حالتها الصحية

شيرين
شيرين

وجه الدكتور نبيل عبد المقصود، رسالة إلى جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب، قائلًا: تردد أخيرًا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي
بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب.

وأضاف الطبيب المختص عبر حسابه على فيسبوك: بصفتي طبيبها الخاص أولًا وبناءً على طلبها ثانيًا أود أن اطمئن جمهورها الكبير بأن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من 20 يومًا وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.

وتابع: لقد تعرضت شيرين في الفترة الأخيرة لضغوط كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أي تفاصيل.

وواصل: الآن شرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات لذلك فهي منعزلة حاليًا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها.

واستطرد الدكتور نبيل عبد المقصود: أحب أطمنكم أن شيرين طبيًا حتى الآن متجاوبة ومتعاونة تمامًا ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم، كـ “شيرين عبد الوهاب” المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة.

بسبب شيرين عبد الوهاب | ليلى عبد اللطيف تتصدر المشهد مجدداً

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد