تخطى إلى المحتوى

حقيقة إغراء مبابي من أجل الرحيل

حقيقة إغراء مبابي من أجل الرحيل

نفى ريال مدريد ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم السبت دخوله بمفاوضات مع مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي، ردا على الشائعات الجديدة التي تناقلتها الصحف هذا الأسبوع.

وأفاد نادي العاصمة مدريد في بيان: “في ضوء المعلومات الصادرة مؤخرا والتي نشرتها وسائل الإعلام المختلفة والتي تتكهن بمفاوضات مزعومة بين اللاعب كيليان مبابي ونادينا، يود ريال مدريد أن يعلن أن هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق”.

وتابع: “لم يتم إجراء مثل هذه المفاوضات مع أي لاعب ينتمي إلى باريس سان جرمان”.

وتداولت الصحف اليومية الرياضية هذا الأسبوع مستقبل بطل مونديالي روسيا 2018 ووصيف قطر 2022، بعدما لاحقته الشائعات طوال الصيف، علما أن اسمه بات مرتبطا بنادي ريال منذ فترة طويلة خصوصا أن عقده في باريس ينتهي في يونيو 2024.

رد فعل باريس سان جيرمان على عرض ريال مدريد المرتقب لشراء مبابي
 

وكانت صحيفة “ماركا” نشرت، الخميس، صورة لمبابي وأرفقتها بـ”ريال مدريد يلتزم الصمت لكنه يراه باللون الأبيض (لون النادي) في عام 2024″، مضيفة أن غرفة تبديل الملابس في مدريد “تعتقد أنه سيصل إلى سانتياغو برنابيو”.

وفي فرنسا، ذكرت “ليكيب” أيضا “مستقبلًا مليئا بالتشويق” للمهاجم الدولي الفرنسي البالغ 24 عاما والذي وفقًا للصحيفة الرياضية اليومية، لا يستبعد حاليا احتمال التمديد مع سان جرمان.

وعاد مبابي للمشاركة مع الفريق الأوّل في 13 أغسطس بعد أن تم ايقافه من قبل إدارة النادي بسبب عدم رضاها عن قراره بعدم تفعيل خيار تمديد عقده.

ريال مدريد يتخذ قرارًا حاسمًا بخصوص صفقة مبابي!
 

وقال القطري ناصر الخليفي رئيس النادي في 5 يوليو الماضي، خلال تقديم المدرب الإسباني لويس إنريكي الوافد الجديد إلى العاصمة باريس لتسلم المهام الفنية خلفا لكريستوف غالتييه: “نريده أن يبقى، يمكننا تكرار ذلك مرتين أو ثلاث مرات. لكنه لا يستطيع الرحيل مجاناً. إنه أمر غير قابل للتفاوض”.

وخفت حدة التوترات مذاك واستعاد المهاجم الفرنسي مكانه الأساسي ومكانته كقائد، فسجل 10 أهداف في 10 مباريات بالدوري الفرنسي الذي يحتل فيه الصدارة موقتا برصيد 24 نقطة.

ميسي يهاجم سان جيرمان ويتحدث عن علاقته بمبابي

مقابلة نارية.. ميسي يهاجم سان جيرمان ويتحدث عن علاقته بمبابي
مقابلة نارية.. ميسي يهاجم سان جيرمان ويتحدث عن علاقته بمبابي

في مقابلة مثيرة للجدل، الخميس، هاجم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه السابق باريس سان جيرمان، وتحدث عن علاقته بالنجم الفرنسي كيليان مبابي.

وتحدث ليونيل ميسي بأريحية كبيرة، مع مواطنه الصحفي ميغي غرانادوس، في مقابلته الأولى منذ الانتقال إلى إنتر ميامي الأميركي.

باريس سان جيرمان

وهاجم ميسي فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، وعبر عن استيائه من عدم “تكريم” الفريق له بعد إحراز بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين، في 2022.

وقال ميسي: “كنت اللاعب الأرجنتيني الوحيد، بين التشكيلة المكونة من 26 لاعبا في منتخب بلادي، الذي لم يحصل على تكريم من ناديه بعد إحراز كأس العالم”.

وأضاف: “أعتقد أن فترتي مع باريس سان جيرمان لم تكن جيدة، لكنني أصبحت بطل العالم وأنا لاعب لباريس سان جيرمان، لذلك كل شيء يحصل لسبب ما”.

كأس العالم 2026

وحول مشاركته في مونديال 2026 المقبل، الذي سيقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، لم يعط أسطورة الأرجنتين إجابة صريحة.

وقال ميسي: “لا أعلم إذا كنت سأشارك في مونديال 2026، لا أفكر بالأمر الآن، تفكيري محصور ببطولة كوبا أميركا 2024. سأرى بعدها كيف ستكون حالتي البدنية. المونديال بعد 3 أعوام من اليوم”.

مبابي

أما حول علاقته بنجم فرنسا الأول، وزميله السابق في باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، فلم يكشف ميسي الكثير، لكنه لمح لاستياء النجم الفرنسي من خسارة المونديال.

وقال ميسي: “كانت علاقتي جيدة مع كيليان مبابي مثل ما كانت جيدة مع جميع لاعبي باريس سان جيرمان. بعدها أدركت إننا هزمناهم في كأس العالم، ونحن السبب في أنهم ليسوا أبطال العالم مجددا”.

واتساب

وفي جانب طريف من المقابلة، تحدث ميسي عن استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي، وتحديدا تطبيق واتساب، الذي يستخدمه الملايين حول العالم.

وقال ميسي: “لا استخدم التعابير المضحكة ولا الملصقات في واتساب، ولا أحب إرسال الرسائل الصوتية، أفضل الرسائل العادية والمكالمات”.

كما كشف ميسي في المقابلة صورته الشخصية على “واتساب”، وهي صورته بعد نهائي كأس العالم بجانب زوجته وأطفاله الثلاثة.

كورتوا نجم ريال مدريد يثير الجدل بعد دعمه الكيان الصهيوني !

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد