يستعد عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي لإحياء حفلات غنائياً الشهر المقبل ، حيث يرتبط أغلب المطربين بعدد من الحفلات الغنائية والموسيقية في مصر وعدد كبير من الدول العربية.

في هذا التقرير نرصد لكم حفلات شهر مايو

راغب علامة .

اذ و يحيى الفنان راغب علامة حفلا غنائياً ضخم في دبي الأسبوع المقبل، ومن المقرر أن يقدم راغب خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

حفل عمرو دياب

كما يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلا غنائياً جديد، في أبو ظبى بالإمارات، وذلك يوم 3 مايو الشهر المقبلة، ويقدم دياب باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لجمهوره.

حفل كاظم الساهر

كما يستعد القيصر كاظم الساهر حفلاً غنائياً جديد من تنظيم مجموعة MBC عن تنظيمها في صالة “الاتحاد أرينا” بالعاصمة الإماراتية “أبوظبي” وذلك يوم 4 مايو الشهر المقبل.

حفل المطربة أنغام

تحيى المطربة أنغام حفلاً غنائيًا، في الكويت ، وذلك يوم 12 مايو المقبل، ومن المقرر أن تقدم باقة من أجمل أغانيها الخاصة.

حفل بهاء سلطان و أحمد سعد

كما يحيى كلا من النجمين بهاء سلطان وأحمد سعد حفل غنائي ضخم داخل الحديقة الصينية بأرض المعارض الدولية بمنطقة مدينة نصر، ذلك يوم الخميس 5 مايو الشهر المقبل.

حفل المطربة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وتستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلاً في صالة “الاتحاد أرينا” بالعاصمة الإماراتية “أبوظبي، وذلك يوم في 4 مايو المقبل، ومن المقرر أن تقدم باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لجمهورها.

حفل المطربة أصالة

أصالة
أصالة

تحيى المطربة أصالة أولى حفلات الصيف في الكويت، وذلك يوم 13 من شهر مايو القادم، وتقدم باقة من أجمل أغانيها الخاصة منها: شايفة فيك، بالسلامة، غلبان، 60 دقيقة وغيرهم.

حفل إليسا

أذ و وتستعد المطربة إليسا لإحياء حفل غنائي جديد في الكويت، وذلك يوم 13 مايو المقبل، ومن المقرر أن تقدم باقة من أجمل أغانيها الخاصة التي يتفاعل معها الجمهور.

تفاصيل حفل اليسا واصالة في الكويت 

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري، عن إحياء حفل غنائي ضخم لها مع النجمة اللبنانية إليسا، في الكويت، وذلك يوم 13 مايو المقبل.

تعليق أصالة على حفلها بالكويت مع إليسا

اذ وقد نشرت أصالة، صورة البوستر الدعائي لحفلها هي وإليسا، عبر حسابها الشخصب بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: “أوّل حفلة برجع فيها حتكون بين أحلى سمّيعه وأرقى جمهور.. مشتاقة قدّ مو مشتاقين.. مشتاقة إلكم ومشتاقه غنّي ورتّبتلكم برنامج مارح تصدقوا حلاوته.. بلاقيكم بالكويت بعد كم يوم حبايبي وأهلي أهل الكويت الغاليين”.

تعليق أصالة على حفلها بالكويت مع إليسا
تعليق أصالة على حفلها بالكويت مع إليسا

وتابعت: “ورح أتشارك الحفل مع صديقة غالية موهوبة وبنفكر نعمل مفاجأة تسعدكم أنا والحبيبه الفنانة الكبيرة إليسا”.

عمرو دياب يطرح «الحفلة»

أعلن الهضبة عمرو دياب عن طرحه لأجدد أغانيه بمناسبة عيد الفطر المبارك وتحمل اسم «الحفلة» عبر تطبيق الموسيقي “أنغامي”.

أغنية الحفلة من كلمات أحمد مرزق ولحن وتوزيع محمد قماح وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي:

“أيواة جاي شوف الحفلة دي حلوة أزاي… ودقة طبلة ولعب الناي… كله بيرقص وبيغني … كله قال للهم باي باي… شوف السمرا دي عاملة أزاي… ولا البيضا أن مش فتاي… أحلى بنات في الكون حواليا… تقولش بقيت سلطان بروناي”.

حفلات عمرو دياب

هذا وقد يعيش الفنان عمرو دياب حالة من النشاط الفني حيث إنه يستعد لإحياء مجموعة حفلات الفترة المقبلة وتكون أولي حفلاته يوم 23 أبريل الحالي في مكادي باب في الغردقة.

ثم تأتي ثاني حفلاته يوم 28 أبريل الحالي في مدينة جدة بالسعودية، وتنتهي حفلاته يوم 12 مايو في الجامعة الأمريكية.

يذكر أن الهضبة عمرو دياب طرح أغنيتين دعائيتين خلال شهر رمضان وهم أغنية “شكرا” وأغنية “تعالي” وحققا نجاحات كبيرة على مدار الشهر.

ذو صلة : طقوس العيد ثابتة من “الكليجة” إلى “الكاهي والقيمر”

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد