مسلسل “صوت وصورة” يعد من أبرز الأعمال الدرامية لما يحتويه من سيناريو مميز ويتضمن العديد من المفاجآت في الأحداث، المسلسل يكتبه محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه محمود عبد التواب “توبة”، وتنتجه أروما ستوديوز، وسيتم عرضه عبر إحدى شاشات مجموعة قنوات المتحدة.

طرحت منصة Watch it منذ قليل الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة، وتم الكشف عن قاتل مراد مكرم “عصام الصياد”، وهو اللغز الذي حير المشاهدين خلال الفترة الماضية.

أفيش مسلسل صوت وصورة
أفيش مسلسل صوت وصورة

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة كشف هوية القاتل، وهو شقيق المحامي لطفي عبود، الذي يلعب دوره أحمد ماجد.

ومن الجدير يالذكر ايضا أن حنان مطاوع تألقت في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف، وشارك في بطولة العمل أيضا: أحمد السعدني، أحمد فهمي، ريم مصطفى وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

ما هي المشاهد الصعبة لهذه الشخصية من وجهه نظرك؟
ما هي المشاهد الصعبة لهذه الشخصية من وجهه نظرك؟

كما شاركت بموسم رمضان الماضي بمسلسل “وعود سخية”، وتدور أحداث المسلسل حول سخية التي تتعرض للظلم، واتهامات كثيرة هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية في مواجهة كل من تآمر عليها.

العمل يتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

 القبض على شقيق صدقى صخر بتهمة قتل مراد مكرم

 القبض على شقيق صدقى صخر بتهمة قتل مراد مكرم
القبض على شقيق صدقى صخر بتهمة قتل مراد مكرم

شفت الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة، التى عرضت على منصة watch it الإلكترونية، عن القاتل الحقيقي لعصام الصياد (مراد مكرم)، بعد وجود العديد من المشتبه بهم خلال الحلقات الماضية، حيث علم المحامي لطفي عبود (صدقي صخر) أن شقيقه (أحمد ماجد) على علاقة بعصام الصيام منذ ما يقرب العام ونصف.

وبعد مواجهة لطفي لشقيقه عن علاقته بعصام، وحقيقة الخلاف الذي بينهما بسبب مال، أخبره وليد أنه بالفعل ذهب إلى العيادة في تلك الليلة لاسترداد أمواله من عصام، ونشبت خناقة بينهما وقام بطعنه والهرب، وأثناء ذلك نسى مفاتيحه وهاتفه فقام بالعودة مرة أخرى ليجد أن رضوى (حنان مطاوع) جاءت إلى العيادة ولكنها تركت السكين وهربت بعدما رأت عصام على الأرض، ليقوم بأخذ سكينها وطعن عصام مجددا.

كما كشفت الحلقة أيضا عن قيام وليد بالذهاب إلى المعمل ليضع السكين لعبد الغني (وليد فواز) ليلبسه القضية بدلا من رضوى، وبعد معرفة لطفي بكل تلك الحقائق يحاول إقناعه بضرورة أن يسلم نفسه حتى لا يظلم رضوى، ولكن وليد يرفض، وفي تلك الأثناء يدخل الضابط حسين (رامي الطمباري) للقبض على وليد، حيث سلمه شقيقه لطفي واستمع الضابط إلى اعترافه.

حنان مطاوع المجرمة التى قتلت مراد مكرم

حنان مطاوع المجرمة التى قتلت مراد مكرم
حنان مطاوع المجرمة التى قتلت مراد مكرم

مرّ على مسلسل «صوت وصورة» 29 حلقة، وعاش الجمهور معه فى دور المُحقق أو وكيل النيابة الذى يحاول الوصول للحقيقة، ومعرفة هوية القاتل الذى قرر إنهاء حياة عصام الصياد، ونفذ فعلته فى لحظة وصول رضوى (حنان مطاوع) إلى العيادة، وفى داخلها رغبة للقتل لتتخلص من الرجل الذى تحرش بها، وجعلها تشعر بالضيق والاشمئزاز من نفسها، كما جاء فى المشاهد.

والمفاجأة التى لم يتوقعها أحد، حدثت فى المشهد الأخير بالحلقة 29، عندما قرر المحامى لطفى عبود (صدقى صخر) الذهاب إلى رضوى داخل السجن، ليجلس معها ويسألها عن إذا كانت فعلتها وقتلت عصام الصياد، ليحل لُغز القضية التى عاش الجمهور معها فى مشهد مدته لا تتخطى الـ4 دقائق، حتى جاءت اللحظة التى صرخت فيها رضوى وأخبرته بأنها القاتلة والمُجرمة الحقيقية التى تخلصت من عصام الصياد.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد