كشف السفير العراقي لدى الكويت المنهل الصافي، عن الية دخول الجماهير العراقية الى لحضور مباراة منتخبنا مع نظيره الكويتي الثلاثاء المقبل.

وبحسب الصافي فأن الالية تتضمن دخول الجماهير عبر المنافذ الجوية بالنسبة لمطار الكويت الدولي، وأيضاً عن طريق البر عبر منفذ صفوان الحدودي.

وتابع “يشترط اصطحاب:

-الجواز الإلكتروني الجديد لمواصفاته الفنية العالية

-حجز فندقي

-تذكرة المباراة

-تأمين صحي

واكد انه “بعد ذلك يتم إصدار سمة الدخول وفق هذه المعايير”.

اتحاد أسود الرافدين يكشف مفاجأة

كشف اتحاد الكرة العراقي حقيقة الأنباء المتداولة بشأن نفاد حصة جمهور أسود الرافدين المقررة بـ 5 آلاف تذكرة خلال أقل من 6 ساعات على طرحها للبيع الكترونيًا ونسبة شراء تذاكر جماهير الكويت تتجاوز 50 % قبل المباراة المرتقبة بين منتخبي البلدين الثلاثاء المقبل.

حجز تذاكر مباراة العراق والكويت في تصفيات آسيا

وقال الاتحاد العراقي في بيان رسمي: الحصةَ المُقررة لحُضورِ جمهورنا لمباراةِ منتخبنا الوطنيّ ونظيره الكويتيّ تبلغ (5) آلاف متفرج، مشيراًا إلى تذاكر العراق ما زالت متوفرةً ولا يمكن المساسُ بها والأخبار المتعلقة بنفاد التذاكر غير دقيقة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن العراق والكويت توصلا إلى اتفاق يقضي بدخول 5 آلاف مشجع عراقي لحضور المباراة المرتقبة للمنتخب الوطني العراقي لكرة القدم أمام نظيره الكويتي في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026، والمقررة إقامتها في الكويت في العاشر من أيلول الجاري.

وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم قد أعلن عن فتح باب حجز تذاكر مباراة الكويت ضد العراق في تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستُقام يوم الثلاثاء 10 أيلول 2024 على ملعب جابر الأحمد الدولي.

موعد مباراة العراق ضد الكويت في تصفيات كأس العالم

من المقرر، أن يكون موعد مباراة العراق ضد الكويت في تصفيات كأس العالم، هو يوم الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر، في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و10 مساءًا بتوقيت العراق والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد الكويت

وبالحديث عن كيفية مشاهدة مباراة العراق ضد الكويت مباشر، فمن المقرر أن تنقل المباراة عبر قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد