خرج ليونيل ميسي باكيا، بشكل هستيري، من نهائي كوبا أميركا 2024، بعد تعرضه للإصابة، وعدم مقدرته إكمال اللقاء بين الأرجنتين وكولومبيا في ميامي.

وفي الدقيقة 66، سقط ميسي على الأرض باكيا، بسبب عدم مقدرته إكمال نهائي كوبا أميركا، ليخرج من اللقاء.

وعلى دكة البدلاء، انهمر ميسي باكيا بشكل هستيري، بينما كانت المباراة النهائية متقاربة بين منتخب بلاده وكولمبيا حيث كانت تشير النتيجة للتعادل 0-0.

وتلقى ميسي تحية من 65 ألف متفرج احتشدوا في مدرجات استاد هارد روك في ميامي.

ويعتبر هذا النهائي هو الأول الذي يتركه ليونيل ميسي بسبب الإصابة، بعد أن كان قد خاض 6 مباريات نهائية سابقة مع الأرجنتين، شارك فيها كاملة.

أول تعليق من ميسي 

تحدث النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لأول مرة بعد التتويج ببطولة كوبا أمريكا 2024 في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين على حساب كولومبيا.

وخاض منتخب الأرجنتين نهائي كوبا أمريكا أمام كولومبيا، حيث فاز راقصو التانجو بهدف قاتل، سجله لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 116.

وشارك ليونيل ميسي في تلك المباراة كأساسي، ولكنه تعرض لإصابة قوية على مستوى الكاحل أجبرته على الخروج في الدقيقة 66.

وظهر ميسي وهو يبكي بشدة على مقاعد البدلاء بعد استبداله، حيث بدا متأثرًا بحجم إصابته.

وكتب ميسي عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، منذ قليل: “لقد انتهت بطولة كوبا أمريكا وأول شيء أريده هو أن أشكر الجميع على الرسائل والتحيات”.

وأضاف: “أنا بخير والحمد لله، آمل أن أعود إلى الملعب قريبًا مجددًا مستمتعًا بما أحب القيام به أكثر” حسب وصفه

وواصل: “أنا سعيد، سعيد للغاية، خاصة لأننا حققنا الهدف الذي كان لدينا وجعلنا دي ماريا يغادرنا ومعه كأس أخرى، اللاعبون كبار السن، مثل دي ماريا وأوتامندي وأنا، عاشوا ذلك بعاطفة خاصة، مع زملائهم الآخرين الذين لعبوا بالفعل عدة بطولات ويمتلكون تجربتهم كذلك، ومع مجموعة من الشباب الذين يقدمون كل ما لديهم مع كل كرة، نحن فريق وأيضًا عائلة، مجموعة مذهلة”.

وأردف: “شكرًا لكل من دعمنا، هذا المنتخب الوطني لديه الكثير من الحاضر والكثير من المستقبل أيضًا، دعونا نذهب، هيا بنا أرجنتين”.

ميسي
ميسي

يحتضن ملعب «هارد روك» بمدينة ميامي الأمريكية، المباراة النارية التي تجمع بين الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي «كوبا أمريكا 2024».

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وينتظر المشاهدون ومحبو كرة القدم مشاهدة بث مباشر لمباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا بقيادة ليونيل ميسي أسطورة المنتخب الأرجنتيني

الأرجنتين بقيادة أسطورتها الحية بقيادة ليونيل ميسي تتطلع للدفاع عن لقبها، الظفر للقب الـ16 في تاريخها، لفض الشراكة مع أوروجواي صاحبة الـ15.

أما المنتخب الكولومبي بقيادة جيمس رودريجيز، فيريد معانقة الذهب للمرة الأولى منذ الفوز بآخر لقب لها عام 2001.

جدل حول إعتزال ميسي بعد كوبا أمريكا