تخطى إلى المحتوى

بكاء ماجد المهندس في برنامج “بودكاست big time”

ماجد المهندس

حل الفنان ماجد المهندس ضيفا على برنامج “بودكاست big time”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “mbc”.

وكشف الفنان ماجد المهندس، عن سر بكائه بعد زيارته للعراق بعد ٢٩ عامًا من رحيله عنها حيث قال: “كان لدي مخاوف من زيارتي للعراق وذكرياتي وأهلي وأصدقائي هناك ولكن الظروف المعيشية منعتنا واضطريت أخرج، وحينما عدت بعد ٢٩ عامًا مر شريط ذكرياتي أمامي وعملي في العمارة والخياطة وهذا جعلني أبكي بشدة، وخصوصا أني عدت ووالدي كان توفى، ولم أذهب لزيارة قبره”.

وأضاف: “هناك كثيرين لم يعجبهم صوتي وأنا صغير وهذا نابع من الحقد والغيرة، ولا انسى وأنا في المدرسة كنت أغني وكان يضحك من يقف ورائي وحتى كبرت قدمت ببرامج الاذاعة والتلفزيون وتم رفضي”.

وتابع: “أنا إنسان بيتوتي بخلص شغلي وارجع بيتي، ولا أحب الظهور في الأماكن العامة ولا أفضل الحديث في وسائل الإعلام”.

وأكمل: “أحاول الحفاظ على حياتي الخاصة ولا أحب الظهور في المطاعم أو السينمات، وبعد ظهور جائحة كورونا أنشأت استديو خاص بي في منزلي وبالتالي لا أحتاج للخروج كثيرًا واكتفي بالبقاء مع أصدقائي وعائلتي”.

يعرض برنامج بودكاست بيج تايم تجربة لأول مرة على قناة تلفزيونية في موسم رمضان، حيث يستضيف الإعلامي عمرو أديب أشهر نجوم الفن والرياضة حول العالم.

تعرضت للتنمر على صوتي ولم أبحث عن الحب

 تعرضت للتنمر على صوتي ولم أبحث عن الحب
تعرضت للتنمر على صوتي ولم أبحث عن الحب

نادرًا ما يفتح ماجد المهندس قلبه خلال اللقاءات الإعلامية التي يجريها، وشكلت تصريحاته يوم أمس خلال إطلالته عبر برنامج Big time Podcast مع عمرو أديب على MBC صدمة لمتابعيه الذين فوجئوا باعترافه بأنه كان يتعرض للتنمر على صوته.

وفي التفاصيل، قال إنه «في بعض الأحيان التنمر لا يدل على رأي صحيح بل على غيرة وحقد وكثير من الأسباب»، مشيرا إلى أنه «عندما كان يغني في المدرسة عندما كنا في الاصطفاف في أي أغنية وطنية كنت أغني، وكان الأشخاص الذين يقفون ورائي يقومون بإغلاق آذانهم».

وتحدث عن موقف مضحك مبكٍ حصل مع العازف الراحل خضر إلياس حينما سأل ماجد: أين تغني؟ فقال ماجد: «وأنا موسيقيًّا كنت صفر فأعطاني طبقة عالية ونشزت وبعدها رمى الناي وطردني وطلب مني الخروج».

وكشف ماجد خلال الحلقة عن سرّ متعلق بشخصيته قائلا: «أنا شوي بيوتي، ما تلقاني بسهرات أخلص شغلي وأعود إلى المنزل».

وبسبب قلة مقابلاته قال له عمرو أديب إنهم قاموا بإرسال بعض اللقاءات السابقة له لأشخاص مطلعين على لغة الجسد وقالوا عنه بأنه شخص غامض وكتوم، فردّ قائلا: أحاول الحفاظ على خصوصيتي ولا أحب أن أطلع كثيرا حتى بعد كورونا ساويت استديو وجيم في المنزل، واكثر وقتي مع أصدقائي الذين اخترتهم بعناية وعائلتي«.

وعلى صعيد الحب قال: الحب كلمة عظيمة والحب يأتي بلحظة وسأل كيف يلقى الحب وحياته صعبة كلها سفر، وعندما أسافر أحاول أن ألقى وقتا لنفسي، مشيرا إلى أنه «ما بحثت عن الحب وكرست كل وقتي لفني».

وتابع:«أحب جمهوري أضعاف وهم سبب سعادتي وهي غير العلاقة العاطفية»، مشيرا إلى أن «انفصاله ترك أثرا وأصبح حريصًا أكثر من اللازم، وأحيانا الحب لا يكفي وفي أشياء بعد الحب هي التي تجعل العلاقة تستمر».

ملحن عراقي شهير طردني

ملحن عراقي شهير طردني (فيديو)
ملحن عراقي شهير طردني (فيديو)

تعرض للتنمر والاستهزاء بصوته حتى من كبار الملحنين، وتعرض للرفض في اختبارات الإذاعة والتلفزيون في العراق، كاشفًا عن طرده من جانب أحد الملحنين المعروفين.

وتابع:” في الثانوي تقدمت كتيرا للبرامج لكني كنت بترفض وما أعرف هذ تنمر أو غيرة او من جانب فني بحت”.

وأضاف ماجد المهندس في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب إنه تعرض لموقف “مضحك مبك” حين التجأ إلى الملحن العراقي علي سرحان، وقال له “أريد الغناء وأشعر أن بداخلي فنانًا فأخذني إلى واحد من أهم عازفي الناي في الوطن العربي”.

وتابع: “أخذني إلى خضر الياس وهو من أهم عازفي الناي، وسألني أين تعزف وأين تغني، وأنا لم أكن أعزف وكنت أريد الغناء، ولم أكن أعرف الطبقات، فأعطاني طبقة عالية وأخطأت في الطبقات، فألقى الناي وطردني، وكانت تلك واحدة من صدمات حياتي”.

حمادة هلال ضيف برنامج “رامز جاب من الاَخر”

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد