تخطى إلى المحتوى

بعد زواج دام لأعوام .. هل انفصلت آيشواريا عن زوجها باتشان

آيشواريا
مخاوف محبي النجمين الهنديين من احتمالية الانفصال سببها تفاعل أبهشيك باتشانمع منشور عن الطلاق، ما أثار العديد من التكهنات بوجود شرخ في علاقة الزوجين.

ليس هذا فحسب، بل عزز هذه الأقاويل حضور آيشواريا حفل زفاف أنانت أمباني ووقوفها للتصوير فقط مع ابنتها أردايا دون زوجها وعائلته، بينما هو انضم لعائلته (والده أميتاب باتشان ووالدته جايا باتشان وشقيقته).

تفاعل أبهشيك باتشان مع منشور عبر منصة “إنستغرام” للمؤلفة هينا خاندلوال، تحدثت فيه عن الواقع المعقد للحب والطلاق، ليحدث ذلك ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وتتوالى الأحاديث عن أزمة انفصال تلوح في الأفق بين النجمين.

آيشواريا راي تشعل مهرجان كان السينمائي 2023.. ماذا ارتدت نجمة بوليوود؟
لكن السبب الحقيقي وراء إعجاب نجم بوليوود بمنشور حول الطلاق ليس لأنه يمر بأزمة انفصال، ولكن لأن زيراك ماركر، وهو صديق قديم لآيشواريا، ساهم في المقالة التي يشير إليها منشور إنستغرام.

ووفقا لمجلة The Indian Express ‘Eye، فإن زيراك ماركر أحد المساهمين في المقال المنشور للمؤلفة هينا خاندلوال، والذي أثار عاصفة من الشائعات خلال الساعات الماضية.

وزيراك ماركر هو طبيب نفسي بارز ومحلل نفسي للأطفال والكبار، علاقته بآيشواريا تعود إلى سنوات عديدة مضت، عندما ذهبا إلى كلية جاي هند معاً في مومباي، وساهمت راي في حملة إطلاق كتابه “الأبوة في عصر القلق” عام 2016، وغالباً يقضي هو وزوجته العطلة مع آيشواريا وأبهشيك وابنتهما أراديا باتشان.

وبالبحث في حسابات الزوجين على إنستغرام، تبين أن أبهشيك وزراك يتبعان بعضهما البعض على المنصة، بينما لا ينطبق الأمر على زوجته آيشواريا، لأنها ليست نشطة جداً على منصة التواصل الاجتماعي، والشخص الوحيد الذي تتابعه هو زوجها أبهيشيك.

اشواريا راي و أبهيشيك باتشان إلى الطلاق؟

اشواريا
اشواريا

يشواريا راي باتشان وزوجها أبهيشيك باتشان يتصدران حديث الساعة مؤخراً، بعد انتشار أخبار تؤكد اقترابهم من الانفصال وخصوصاً على السوشال ميديا، فمن بعد ما تفاعل أبهيشيك باتشان وعمل Like لبوست يحكي عن الطلاق وصعوبته على انستغرام، جعل الفانز يعتقدون بأن هذه هي طريقته ليؤكد الأخبار المنتشرة حول وجود مشاكل بينهما، خاصة إنهم منذ فترة طويلة لم يظهروا فيها مع بعض.

وزادت الشائعات حول انفصالهم وتفاقم الوضع بينهم أكثر في حفل زفاف أنانت أمباني، حيث كان معظم مشاهير بوليوود مدعويين ومن ضمنهم أكيد عائلة الـ Batchans، فحضروا على الـ RedCarpet كل العائلة بما فيهم أميتاب باتشان وزوجته جايا باتشان وبنتهم شويتا باتشان وحتى طليقها نيخيل ناندا وأولادهم وكذلك أبهيشيك باتشان، لكن كان مستغرب غياب أشواريا راي عن التقاط الصور معهم.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد