أعلنت الشيخة مهرة، ابنة الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، عن إطلاق عطر باسم Divorce “طلاق”، من شركة “مهرة إم 1”.

وبحسب  تقريرا حصلت عليه صحيفة العراق ، شاركت الشيخة مهرة سلسلة منشورات عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” طرحت خلالها العطر الجديد، الذي تميّز بعبوة مطلية باللون الأسود، تحمل اسمه Divorce باللون الأبيض، بالإضافة إلى حرف الميم باللغتين العربية واللاتينية، في إشارة إلى الحرف الأول من اسم الشيخة.

وكانت الشيخة مهرة البالغة من العمر 30 عاما، قد أعلنت في يوليو الماضي، عن طلاقها من الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم، أحد أفراد العائلة الحاكمة في دبي.

وكتبت في منشور على “إنستغرام”: “عزيزي زوجي.. بينما أنت مشغول برفاق آخرين. أُعلن طلاقنا: أُطلقك.. أُطلقك.. وأطلقك! اعتني بنفسك.. زوجتك السابقة”.

ودخل الثنائي القفص الذهبي في مايو 2023، وفي الأول من مايو 2024 رُزقا بطفلتهما مهرة.

ابنة حاكم دبي تعلن انفصالها عن زوجها

ابنة حاكم دبي تعلن انفصالها عن زوجها
ابنة حاكم دبي تعلن انفصالها عن زوجها

أعلنت الشيخة مهرة أبنة محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، عن طلاقها من زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وذلك في منشور شاركته على إنستغرام.

وجاء في منشور الشيخة مهرة على حسابها الرسمي على المنصة:” الزوج العزيز، بما أنك مشغول برفقة آخرين، أعلن بموجب هذا طلاقنا. أنا أطلقك، أنا أطلقك، وأنا أطلقك. اعتنِ بنفسك. زوجتك السابقة”.

وأثار منشور الشيخة مهرة تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بين متابعيها، خاصة وأنها لم تشر إلى التفاصيل والأسباب الكاملة وراء إعلانها الذي كررت فيه تطليقها لزوجها ثلاث مرات.

وكشفت وسائل إعلام محلية، منها صحيفة “الخليج تايمز”، أن الزوجين ألغيا متابعة بعضهما البعض وحذفا صورهما المشتركة، بما في ذلك صور زفافهما.

وأعلنت الشيخة مهرة والشيخ مانع رسميا عن زواجهما في أبريل 2023، وفي مايو 2024، رُزقا بطفلة.

وبحسب الصحيفة ذاتها، نشرت مهرة قبل ستة أسابيع، صورتها مع ابنتها، وكتبت عليها: “نحن الاثنتان فقط”.

حقيقة إنفصال هنادي مهنا عن احمد خالد صالح يثير الجدل !

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد