تعادل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

تقدم لويس أوبيندا لصالح لايبزيج في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، وتعادل جونزالو راموس للفريق الباريسي في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وخلال 6 مواجهات سابقة بين باريس سان جيرمان ولايبزيج، حقق الفريق الألماني انتصارين مقابل 3 انتصارات للفريق الفرنسي، فيما حسم التعادل مواجهة بينهما، قبل أن يتعادلان مجددا اليوم في المواجهة السابعة.

وبذلك خاض الفريق الباريسي، آخر المواجهات الودية اليوم أمام نظيره فريق لايبزيج الألماني، مساء السبت، قبل الاستعداد للموسم الجديد.

وتعادل باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره فريق شتورم جراتس النمساوي، بهدفين لمثلهما، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024 – 2025.

ويبدأ باريس سان جيرمان، حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الفرنسي، بمواجهة نظيره فريق لوهافر، يوم 16 أغسطس الحالي.

باريس يقترب من نجم بايرن ميونخ

باريس يقترب من نجم بايرن ميونخ
باريس يقترب من نجم بايرن ميونخ

اقترب باريس سان جيرمان الفرنسي من التعاقد مع أحد نجوم بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب تقرير صحفي.

فقد ذكر مراسل شبكة “سكاي” الألمانية، السبت، أن المسار الأقرب لنجم الفريق البافاري، كينجسلي كومان، خلال الصيف الجاري، هو الانتقال إلى بي إس جي.

وأضاف أن مفاوضات رسمية تجري بين الناديين حاليا بشأن كومان، الذي سبق له اللعب بقميص الفريق الباريسي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن النادي البافاري، يرحب بالاستغناء عن كينجسلي كومان على سبيل الإعارة، لمدة موسم.

في المقابل، يسعى بي إس جي لتعزيز هجومه، بعد رحيل نجمه وهدافه التاريخي، كيليان مبابي، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وعزز سان جيرمان صفوفه، هذا الصيف، بثلاث صفقات حتى الآن، تمثلت في كل من: ماتفي سافونوف، حارس مرمى كراسنودار الروسي، وجواو نيفيز، لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، وويليان باتشو، مدافع آينتراخت فرانكفورت الألماني.

باريس سان جيرمان الأقرب لضم كومان

 باريس سان جيرمان الأقرب لضم كومان
باريس سان جيرمان الأقرب لضم كومان

كشفت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان هو الخيار الأكثر واقعية بالنسبة لكينجسلي كومان في الوقت الحالي، على الرغم من عدم وجود أي تقدم حتى الآن في المفاوضات مع بايرن ميونخ.

وجرت محادثات رسمية بين باريس سان جيرمان واللاعب، ويسمح بايرن ميونخ لكومان بالمغادرة على سبيل الإعارة مع خيار أو التزام بالشراء.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد