تخطى إلى المحتوى

النجمة دنيا بطمة تثير الجدل على منصات التواصل ألإجتماعي

دنيا بطمة

تحدثت الفنانة المغربية دنيا بطمة، مجددًا عن قضيتها الأخيرة، والمعروفة إعلاميا بقضية حمزة مون بيبي، وذلك بالتزامن مع جلسة جديدة ستقام غدًا في القضية، موجهة رسالة إلى السيدة المشكي فيها بالقضية.

وكتبت دنيا بطمة، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلة: غدا جلسة المشتكى بها، وفي كل مرة تتهرب من التبليغ لعدم الحضور، لماذا الهروب من القضاء لي مدايرش كيواجه مدیرش متخافش كيفما، واجهنا إحنا لست فوق القانون وماشي عيب تكوني متهمة إلى أن تثبت إدانتك وخصوصا إذا ماشي بشهادة زور، بالدليل والبرهان ولا أنتي مواطنة مغربية VIP.

وتابعت دنيا بطمة: كلنا سواسية أمام القضاء المغربي، والذي يتطاول لحد الآن وهو صديقك المقرب ولا زال مستمرا في السب والقذف والتشهير وحتى في أشياء لا تعنيه فقط، وأنا مصممة على المطالبة بحقي، ومراوغتكم وهروبكم من القضاء أكبر دليل أنكم خايفين من المواجهة.

علق محمد ترك طليق الفنانة دنيا بطمة على الحديث الذي صرحت به، وذلك بعد أن اتهمته بأنه من يسرب أخبارها إلى أعدائها وأنها تتعرض لمؤامرة كبيرة أدت لحبسها، وذلك عبر بث مباشر عبر حسابه على تيك توك.

أبرز تصريحات محمد ترك طليق دنيا بطمة

– 9 سنوات استحملتك بقرفك وسخافتك، ووساخة قلبك وعائلتك من حياتك ودنيتك وكل الأشياء اللي تخطر على بال الكفار.

– كنت بقولهم إني على أمل إنك تتغيري.

ايه الأخبار اللي عندك علشان ابيعهالك، زي إنك رايحة حفلة، مانتوا مفاضيح.

– انتي كدا كدا بتفضحي روحك فين ماتحركتي، اتمشيتي ولا نزلتي.

– أبيع أخبارك لمين أنا معرفش أسماء الناس اللي بتتكلمي عليهم.

بخجل إني حتى أقول اسمك بين الناس، ودي المرحلة اللي مؤخرًا وصلت ليها.

– نقيتك وخليتك تتعرفي على أمراء وشعراء وناس ليهم قيمة، مكنتيش تعرفيهم.

قضية دنيا بطمة

وسبق وأن تحدثت دنيا بطمة خلال مقطع فيديو لها نشرته على حسابها الشخصي خلال تيك توك وبكت خلاله بشدة، قالت فيه: أنا معرضة لمؤامرة من عصابة كبيرة ولكن ربي فوق هو اللي شايف مهما أتكلم في تفاصيل ربنا فوق وهيجبلي حقي، الستارة ستنكشف مع الأيام وأقسم بالله مع الأيام هتكتشفوا معايا أشياء كتيرة.

واتهمت دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي، والتي بدأت منذ سنوات، عندما تم إنشاء حساب على صفحة لها على سناب شات استهدفت الكشف عن تفاصيل علاقة فنانات مغربيات ببعض الرجال الخليجيين واتهامهم بوجود علاقات مشبوهة بينهم.

 دنيا بطمة تنهار من البكاء وتؤكد تعرضها لمؤامرة‬

 دنيا بطمة تنهار من البكاء وتؤكد تعرضها لمؤامرة‬
دنيا بطمة تنهار من البكاء وتؤكد تعرضها لمؤامرة‬

ناشدت المطربة المغربية دنيا بطمة، ملك المغرب، للحصول على عفو ملكي، عقب صدور حكم قضائي برفض النقض المقدم منها، على الحكم الصادر بحبسها في قضية موقع “حمزة مون بيبي”.

دنيا، ظهرت في بث مباشر عبر حسابها على موقع انستجرام، وهي تبكي، وتوجه رسالة إلى الملك محمد السادس، وقالت: “مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم”.

وتابعت “شكرا مرة أخرى للقضاء المغربي الذي برأنا من حساب (حمزة مون بيبي) ونطلب حقي أنا وأختي حيث ظلمونا بزاف”.

دنيا بطمة، أكدت تعرضها للتهديد بالقتل، وأضافت “يهدوني بالقتل وأنهم غادي يحطو ليا الحشيش في سيارتي هما السبب ونشهد المغاربة على هاد الناس”.

وتابعت: “أنا مواطنة قبل أن أكون فنانة، وبإمكاني الاستفادة من العفو الملكي، وأريد أن أشكر كل من وقف وتضامن معي ومع أختي في هذه الأزمة، وأنا أستغرب إن كان ذنبي الوحيد أنني غنيت عن وطني وقمنا بجولة فنية في الصحراء المغربية وغنيت عن الملك وارتديت الملحفة الصحراوية”.

يذكر أن محكمة النقض المغربية، أصدرت حكما قرارًا برفض النقض الذي قدمته الفنانة دنيا بطمة في القضية التي اتهمت فيها والمعروفة إعلاميًا بقضية “حمزة مون بيبي”.

وقضت المحكمة بتأييد الحكم الذي صدر ضدها في عام 2020، وهو السجن لمدة عام، وذلك بعد أن ثبت علاقتها بالحسابات الخاصة بتطبيق “سناب شات”.

وتعود قضية حمزة مون بيبي إلى حساب على “سناب شات”، استهدف مشاهير من خلال بث مجموعة من الأسرار المتعلقة بحياتهم الخاصة، وكشفت التحريات في القضية، أن الفنانة المغربية وشقيقتها وآخرون يقفون خلف هذا الحساب.

دنيا بطمة تناشد ملك المغرب

ناشدت المطربة دنيا بطمة خلال فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، الملك محمد السادس ملك المغرب، بعد صدور حكم بحبسها عام في القضية الشهيرة المعروفة باسم حساب حمزة مون بيبي.

دنيا بطمة تناشد ملك المغرب

دنيا بطمة
دنيا بطمة

ووجهت المطربة المغربية دنيا بطمة خلال الفيديو رسالة للملك محمد السادس باكية تطلب منه أن يعفو عنها بعد الحكم الذي صدر ضدها بسجنها عام نافذة وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

وأكدت «بطمة» خلال الفيديو أنها تتعرض لظلم وتطلب من الملك مساندتها والعفو عنها لتربية ابنتها.

 

محمد الترك يهاجم طليقته دنيا بطمة ويهددها

خرج المنتج البحريني محمد الترك عن صمته ورد على اتهامات طليقته دنيا بطمة التي اتهمته بالتجسس عليها وتسريب أخبارها للأعداء والتورط في المؤامرة ضدها التي ستودي بها للسجن.

محمد الترك يهاجم طليقته دنيا بطمة ويهدده
محمد الترك يهاجم طليقته دنيا بطمة ويهدده

وفي التفاصيل، تحدث محمد الترك في بث مباشر عبر تيك توك عن أزمته مع بطمة وقال “اذا أكرمت اللئيم تمرد ابكي ومثلي على الشعب المغربي ولكن تجيبي اسمي لا، أنا سكتلك بما فيه الكفاية سنتين وتقولي عني اني كنت عميل وجاسوس اللي كان يعمل كدا عيلتك وأولهم اختك”.

وتابع محمد الترك “9 سنين مستحملك بقرفك بسخافتك بوساخة قلبك بتقل دمك انتي وعيلتك وكل الحاجات اللي بتخطر على بال الكفار استحملتهم، بتقولي عني ببيع اخبارك، عندك ايه اخبار عشان ابيعهم؟ انتوا الللي مفاضيح انتي اللي بتفضحي نفسك كنت واقف معاكي بخيرك وبشرك… كم مرة وقعتي كم مرة عملتي مشاكل ومسكتيش والناس كرهتك وكرهتني معاكي”.

وأضاف محمد الترك “:في بيتكم كنتوا بتعيشو على لمبة واحدة عشان التوفير ولما حد كان بيمرض مكنتوش بتجيبوا ليه دوا أنا اللي كنت بجيب وعملت عملية جدتك لعيونها خالك انا اللي عامل عمليته، بناتي حارماني منهم سنة ونص اللي هما مش في بالك أصلا وخالتك اللي تربيهم وانتي بحفلاتك وبتشوفيهم بالشهر مرة بتمثلي ليه انك مظلومة ومقهورة؟

إنجي علاء توجه رسالة لـ هنا الزاهد و تثير الجدل !

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد