تخطى إلى المحتوى

تحضيرات الجزء الثاني لمسلسل “العربجي 2”

العربجي 2

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “العربجي” عن بدء تحضيرات للموسم الثاني من المسلسل، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه العمل في الموسم الرمضاني الفائت.

ونشرت الشركة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي للجزء الأول الذي ضم كلا من الفنان سلوم حداد، وباسم ياخور، وديمة قندلفت، وأرفقته بتعليق حمّست خلاله الجمهور للموسم الثاني، موجهة الوعد لهم بتقديم الأفضل.

وكتبت الشركة: “عقب موسم أكثر من رائع، تحضيرات الجزء الثاني من العربجي بدأت مع حرص إنتاجي وفني كبير على تقديم الأفضل والذهاب أبعد مما سبق!، العربجي2”.

 

على الجانب الآخر، كان رد الفنان السوري باسم ياخور، منذ فترة على الانتقادات التي طالته بسبب مشهد تقبيله قدم الفنان سلوم حداد في مسلسل “العربجي”، مشيرًا إلى أن المشهد مبرر لشخص تعرض للذل من أجل عائلته.

 

وتصدر مشهد تقبيل باسم ياخور قدم سلوم حداد من أجل التكتم على فضيحة ابنته، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث رفض الجمهور المشهد الذي اعتبروه إذلالًا.

هذا وعلق باسم ياخور على الانتقادات في لقاء تلفزيوني: “أولا نحنا عبنحكي حدوتة شعبية وقصة عن شخص يذل ويهان ويمس بعائلته، فيتحول فيما بعد إلى مقاتل حقيقي للدفاع عن قيم عائلته، فأنا بشوفه منطقيًا مبرر”.

 

وأضاف الفنان السوري ياخور : “بشوف منطقيًا إن الواحد كرمال بنته، وكرمال الناس اللي بيحبهم، مهما كان عنفوانه مستعد يقدم كل التنازلات، وكل التضحيات حتى يحمي أولاده، فأنا أرى أنه مشهد مبرر”.

وتدور أحداث “العربجي” حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب، حيث تبدأ الحكاية من “عبدو العربجي” الذي يصارع الحياة بكل ما يملك من قوة، بينما هي تسدّد له الضربات بكل ما تحمل من غدر، لكنها كلّما أسقطته أرضًا، سيجد سبيلًا للنهوض متمسكًا بقوة الإرادة، في وجه المكائد من جهة، والجبروت من جهة أخرى في حكاية تعاني فيها كل شخصية رئيسة نوعًا من الظلم، لكن كل واحدة منها تختار طريقتها للمجابهة أو حتى الاستسلام له.

مسلسل “العربجي”

وحقق المسلسل بموسمه الأول أصداء إيجابية واسعة، حيث تصدرت أحداثه “الترند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بسبب أداء أبطاله “باسم ياخور- عبدو العربجي”، “نادين خوري- درية خانم”، “سلوم حداد- أبو حمزة”، “ديمة قندلفت- الداية بدور”.

 

ودارت أحداث “العربجي” حول عبدو الذي يعمل على نقل البضائع على الطنبر؛ لإعالة عائلته، لكن ظلم أبو حمزة النشواتي له يُدخله في صراعات معه ومع ابنه حمزة.

ويواجه أيضا العديد من الصعوبات والمكائد بسبب حقد الداية بدور عليه وشر درية خانم واتباعها لمصالحها الشخصية.

وشارك في بطولته كل من: باسم ياخور، نادين خوري، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، مديحة كنيفاتي، روعة ياسين، طارق مرعشلي وغيرهم.

وأكدت “غولدن لاين” حرصها على تقديم الأفضل والذهاب بالعمل أبعد مما سبق.

يُذكر أن الموسم الأول من “العربجي” من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وبطولة النجوم: باسم ياخور وديمة قندلفت وسلّوم حداد، إلى جانب الفنانين ميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب ومحمد قنوع وإيمان عبد العزيز وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وأحمد رافع وعلي كريم ووائل زيدان وروعة ياسين وهدى الشعراوي ودلع نادر وجمال العلي ومروى بدران وتولين البكري ووليد حصوة ونبيل الشنواني وفادي الشامي وسيزار القاضي…

 


 

باسم ياخور يتحدى نادين خوري في مسلسل العربجيمع تصاعد وتيرة أحداث مسلسل “العربجي”يدخل “عبدو- باسم ياخور” في صراع جديد مع “درية- نادين خوري” بعد معرفته بمحاولتها قتل ابنته “حسنية”.

وقررت “درية” قتل “حسنية” بعدما شعرت بوجود علاقة عاطفية بينها وبين ابنها “حسن- فارس ياغي”، لترسل “بدور- ديمة قندلفت” لقتلها والتخلص منها، مقابل زواج الأخيرة من “نوري- حسام الشاه”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من الحلقتين 27و28 معربين عن سعادتهم بعدم إقدام “بدور” على قتل “حسنية”، حيث أخبرتها بنية “درية” دون معرفة الأخيرة بالذي حصل، لتعتقد أنها تخلصت من “حسنية ابنة عبدو”.

وعلقت متابعة بالقول: “أول مرة بحس بدور عندها قلب، الحمدلله تركت حسنية عايشة، حرام تقتل هالبنت، والله فرحت من قلبي”، وكتبت أخرى: “أحلى شي انو حسنية عايشة، بس الله يستر شو رح تساوي درية بس تعرف، الله يسترهن”.

ورغم مرور “عبدو” بلحظات انكسار وضعف، إلا أنه وبمجرد معرفته باختفاء ابنته “حسنية” يذهب ويهدد “درية” ليخلق صراعا وتحديا مباشرا بينهما، ويتوجه للداية “بدور” لمعرفة الذي حصل، وتخبره الأخيرة أنها لم تتجرأ على قتل ابنته، وإنما قامت بتخبئتها.

يذهب “عبدو” رفقة “حسن وبدور” للمنزل الذي تتواجد فيه “حسنية” ليعترف “حسن” أنه تزوج من الأخيرة زواجا شرعيا، طالبين منه أن يسامحهما ويعفو عنهما.

وأشاد المتابعون بتصرف ياخور، معتبرين أنه قدم المساندة والدعم لابنته، فكتبت متابعة: “وأخيرا اعترفو لعبدو انهن متزوجين، تصرفو حلو وصحيح كيف دعمهم”.

وقالت متابعة إن أحداث المسلسل تجري بشكل سريع وحماسي، حيث شهدت الحلقات الأخيرة حدوث صراعات جديدة بين “عبدو” وباقي شخصيات المسلسل “درية، بدور، أبو حمزة”، مبدية حماستها لمعرفة ما سيقوم به.

تهريب “زمرد” مع “محمود”

وكشفت الحلقة خطة “عبدو وبدور” لتهريب “زمرد- مديحة كنيفاتي” مع “محمود” عن طريق عقد قرانهما بعيدا عن معرفة والدتها “درية” التي زعمت بأن “زمرد” توفيت.

وتساءل متابعو العمل عن نية “بدور” بعدما توجهت “لدرية” وأكدت لها بأن “عبدو” هو من خطف “زمرد”، ليعتقد معظمهم أن هذه الخطة رسمها “عبدو” معها، مبدين حماستهم لمعرفة ما سيجري خلال الحلقتين الأخيرتين من المسلسل.

إصابة شاروخان أثناء تصوير فيلم في نيويورك

1 أفكار بشأن “تحضيرات الجزء الثاني لمسلسل “العربجي 2””

  1. تنبيه Pingback: وفاة كوكو لي Coco Lee نجمة Mulan يشعل تريند جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد